فيديو تفاصيل حفل أنغام الأخير في دار الأوبرا المصرية

الفنانة انغام

حفل أنغام في دار الأوبرا حيث تألقت على خشبة المسرح بصحبة المايسترو هاني فرحات، لتقدم في حفل أنغام في دار الأوبرا باقة متنوعة من اغانيها القديمة والحديثة، وعدد من أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان حالة خاصة جدًا، إليك تفاصيل الحفل، وكان الفنان محمد عبده قد اختارها لتشاركه الحفل لأنها خير من يمثل مصر.

الفنانة انغام

حفل أنغام في دار الأوبرا المصرية 

ظهرت الفنانة أنغام في حفلها بدار الأوبرا بتألق تام حيث صحبها المايسترو هاني فرحات وقدمت مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة وعدد من ألبومها الجديد حالة خاصة جدًا حيث حقق نجاح كبير منذ أن تم طرحه على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.
وتداول محبو المطربة أنغام الفيديوهات أثناء إحيائها للحفل في دار الأوبرا.
وكانت قد أعلنت عن الحفل منذ أيام فكتبت على حسابها الشخصي بموقع الانستقرام :”حفلة أنغام في دار الأوبرا المصرية يوم الأحد ٢٨ ابريل”، وعبرت بعدها عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها الحفل للنجم السعودي الكبير محمد عبده وعم امتنانها لأختياره إياها أن تكون إلى جانبه بهذا الحفل.

وقد قرر هاني فرحات بأن تعود جميع إيرادات الحفل لصالح صندوق تمويل نشاط ومشروعات الأوبرا، فقد أرسل خطابًا رسميًا لوزارة الثقافة في دار الأوبرا عارضًا التكفل بإنتاج الحفل المقبل للمطربة أنغام.
وجاء في خطاب فرحات لوزارة الثقافة ودار الأوبرا أن شركته 2HO ستتحمل كافة تكاليف التجيهزات الفنية مثل معدات الصوت والإضاءة، بالإضافة إلى اجور الفنانين المشاركين في أوركسترا الحفل على أن يكون عائد الحفل لصالح وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية.

وقال الفنان محمد عبده عن اختياره للفنانة انغام حتى تشاركه الحفل على رأس قائمة الاصوات النسائية في مصر أنها خير من يمثلها، بالإضافة إلى كونه يعشق صوتها، وقال أيضًا بأن عدم غنائه باللهجة المصرية حتى الآن هو خوفه من إتخاذ هذه الهطوة فقد حاول أكثر من مرة القيام بهذا ولكنه يتراجع في اللحظات الاخيرة. أما عن رأيه حول الحفلات التس أقيمت في الفترة الأخيرة بالمملكة العربية السعودية انه سعيد للغاية بهذه الخطوة لأنها سوف تساهم في تطور الفن بالمملكة العربية كما ستنتعش الحياة الفنية فيها.

كما أكدت أنها ستقدم أثناء الحفل باقة من أغاني الموسيقار طلال، وستقدم أغاني للفنانة نجاه من ألحانه لكنها لم تقم بتقديمها على المسرح من قبل، كما تقوم بغناء أغنية للفنان محمد عبده، وذكرت الفنانة أنغام عن ماتردد حول إحيائها حفلات في هذه الفترة بالسعودية أن هذا ماهو إلا مجرد أقاويل حتى الآن ولم يُعرض عليها أي شئ بشكل رسمي لإحياء حفلات هناك.

الفنانة أنغام في حفل جوائز الموريكس

جدير بالذكر أن الفنانة أنغام قد فازت بلقب أفضل مطربة عربية في حفل جوائز الموريكس دور الذي أقيم ببيروت خلال الأيام الماضية، وقد استلمت الجائزة مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.
وكانت أنغام قد أصدرت ألبومها الأخير 2019 يحمل عنوان “حالة خاصة جدًا” وضم الالبوم أربعة عشر أغنية وهما الآتي :”حالة خاصة جدًا، هتقول لربنا ايه، على حسك في أيامي، ولادبلت، متطمنه، ياريتك فاهمني، بقول نسياك، نزوة، بتوصفني بتكسفني، هدنة، أساميك، ليلى، هبدأ من الآخر”.

 

كلمات مفتاحية

اخبار المطربين 2019 اغاني انغام انغام حفلات انغام دار الأوبرا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا