فيديو اتهام السعودية بدور البراهيم بالترويج للشذوذ

مقطع فيديو يؤدي إلى اتهام بدور البراهيم خبيرة التجميل السعودية المعروفة بالترويج للشذوذ الجنسي، إليكم تفاصيل فيديو اتهام بدور البراهيم بالشذوذ الجنسي فيما يلي.

خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم
خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم

رد خبيرة التجميل بدور البراهيم على اتهامها بالشذوذ الجنسي

حاولت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الرد على جميع الإتهامات التي وجهت إليها بالترويج للشذوذ الجنسي، وذلك من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي توضح فيه حقيقة الأمر.

ظهرت بدور البراهيم خلال الفيديو وهي تبكي وتخاطب متابعيها نافية تماماً ما أثير حولها مؤخراً من إتهامات، وتقسم لهم بالله أنها لم تقصد تماماً كل ما يقال عنها.

خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم
خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم

وحاولت توضيح حيثيات الأمر مستنكرة هذه الإتهامات خاصة وأنها مسلمة، وأم وقدوة لأطفالها، فكيف لها أن تطرح مثل هذه الأمور.

كذلك أكدت أن لديها يقين كبير وإيمان بالله أنه سيكون بجانبها، لأنه يعرف نيتها، وكذلك أفراد عائلتها، وأنها تعرضت لظلم كبير وهذا ما يجعلها تبكي، لكنها قالت أنها راضية أن تكون مظلومة ولا تكون ظالمة.

كما أشارت أن الجهات التي وجهت إليها الإتهامات بالشذوذ الجنسي تقصد توصيل رسالة عامة بأن الفتاة السعودية منحلة أخلاقياً، لكن ذلك الأمر عار تماماً عن الصحة فهي فتاة مسلمة ومهذبة.

هذا واستنكرت تماماً ما يشاع حولها بأنها قصدت السعي وراء الشهرة بهذا الفيديو المزعوم، ولكنها قالت أي شهرة تنالها بسبب الطعن في شرفها، خاصة وأنها ابنة عائلة وقليلة.

خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم
خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم

السبب وراء اتهام بدور البراهيم بالترويج للشذوذ الجنسي

شاركت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عبر حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد كشفت من خلاله عن قسم جديد في المحل الخاص بها.

القسم الجديد أطلقت عليه بدور إسم “سبايسي” وهو قسم “المساج الساخن” وهو مخصص لثلاث من الفئات وهم المتزوجين، الفتيات مع الفتيات، أو الشباب مع الشباب، ليقوم كل منهم بعمل مساج للآخر.

خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم
خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم

مقطع الفيديو أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ووجه لها العديد مجموعة إتهامات منها ترويجها للشذوذ الجنسي، وبحثها عن الشهرة ولفت الأنظار.

بعد إعلانها عن قسم “المساج الساخن” الإتهامات الرسمية بالشذوذ الجنسي تواجه بدور البراهيم

أثار إعلان خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن افتتاحها قسم المساج الساخن للمتزوجين والفتيات والشباب حفيظة الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وتخطى الأمر مجرد غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبحت تواجه اتهامات رسمية بالترويج للشذوذ الجنسي، وتم غلق المحل الخاص بها.

محل بدور البراهيم للتجميل
هيئة الغذاء والدواء تغلق محل بدور البراهيم للتجميل

يأتي ذلك بعد إعلان هيئة الغذاء والدواء بأنها ستقوم بإتخاذ الإجراء اللازم تجاه خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ، وذلك بتهمة تسويقها المنتجات بإستخدام إيحاءات جنسية.

بالإضافة إلى ترويجها لوجود قسم جديد لديها في المحل الخاص بها يسمى “المساج الساخن” ، وهو ما يكون بين شاب وشاب ، أو فتاة وفتاة.

يمكنك أيضا قراءة More from author