جدة تبيع حفيديها إلى تاجر أعضاء بشرية

جدة تبيع حفيديها إلى تاجر أعضاء بشرية
جدة تبيع حفيديها إلى تاجر أعضاء بشرية

بعض الجرائم لا تصدق، رغم انتشارها في وسائل الإعلام معززة بصور وتصريحات أمنية، ومن بين هذه الجرائم، إقدام جدة على بيع أطفال ابنتها إلى سمسار عقارات ليكون وسيطا مع من يشترون أعضاء بشرية.

جريمة في المعادي

وفي التفاصيل، أقدمت جدة في حي المعادي الراقي في القاهرة، بالاستعانة بأبنائها على بيع أطفال ابنتها، لسمسار مقابل مبلغ من المال، وقالت الجدة واسمها نادية عبد الرحمن، إنه بسبب ضائقة مالية تمر بها، قررت بيع أحفادها إلى تاجر أعضاء مقابل مبلغ مالي، بعد أن وجدت صعوبة في خطف الأطفال من الشوارع.

خالان يحاولان بيع طفلي شقيقتهما

وحاولت الجدة إقناع أبنائها بفكرتها ليقتنع الأبناء محمود وعلي، ويقرران خطف أطفال شقيقتهما وبيعهما، وخلال زيارة الأطفال لجدتهما، قام الخالان باستدراج الأطفال علي ومنة، وذهبا لأحد سماسرة العقارات بحي المعادى وطلبا منه إيجاد وسيلة لبيع الأطفال مقابل 40 ألف للطفلة، و30 ألف للطفل.

جدة متهمة تبرر فعلتها بالحاجة والعوز

وقرر السمسار استدراجهم، وأبلغ قوات الأمن التي قامت بدورها بالقبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة، وخلال التحقيقات، قالت المتهمة: أخطأت. كنت قد علمت بأن تجارة الأعضاء البشرية تحقق أرباحاً كبيرة. أنا وأولادي حالاتنا صعبة، وشعرت بالخوف من خطف الأطفال، فقررت بيع أحفادي حتى نتمكن من العيش.

الحكم بحسب الجدة وابنيها

وقضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة المتهمين الثلاثة، بالسجن المشدد ست سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author