نجوم الفن ينعون وفاة الصحفي راغد قيس بكلمات مؤثرة

تفاجئ الكثيرون بخبر وفاة راغد قيس بعد معناته من أزمة صحية خطيرة، أصيب بها خلال الأسابيع الماضية، وقد نعى عدد من نجوم الفن والغناء وفاة راغد قيس الصحفي الذي أشتهر بتعليقاته الساخرة على حسابه على صفحة “شرطة المشاهير”، على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الحساب المهتم بعرض أخبار النجوم والمشاهير وتناولها بشكل ساخر في بعض الأحيان.

 

وفاة راغد قيس
وفاة راغد قيس

 

النجوم ينعون وفاة راغد قيس بكلمات مؤثرة

نعى عدد من الفنانين اللبنانيين، الصحفي اللبناني راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير، بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم المختلفة، وكانت الممثلة نادين نسيب نجيم أول من نعت الصحفي اللبناني، حيث كتبت “ما بعرف شو بدي قول انا زعلانة كتير كتير .. حكيتك تإطمن عنك كي هيك صار وشو صار؟ ليش ما قلت!الله يرحمك وتكون روحك بالسما”.

قدمت الفنانة سيرين عبد النور واجب العزاء، من خلال حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت “ما عم صدق الله يرحمك ويصبر اهلك”.

 

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

 

عبرت الفنانة إليسا عن حزنها الشديد لوفاة راغد قيس، حيث كتبت “كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير. الله يرحمو راح بعمر كتير زغير. ما كنت بعرفو شخصيا ومرات كانت تعليقات قاسية بحقي، بس مننحني قدام الموت ومنصلي لروحو. الله يصبّر أهلو”.

 

نعي إليسا على تويتر
نعي إليسا على تويتر

 

نشر الممثل تيم حسن عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلًا “الله يرحمك ويصبر أهلك تعازي لأسرتك وأحبابك ..البقاء لله”.

 

تيم حسن
تيم حسن

 

أعلنت الاعلامية وفاء الكيلاني عن خبر وفاته قائلة “خبر محزن وأكثر من صادم ياريت يكون مش حقيقي وفاة راغد قيس عمري ماشفتك بس كنت بحس انك انسان قلبك طيب رغم لسانك اللاذع .. الله يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة ويصبر أهلك يارب ياريت كل الناس تترحم عليه اللي بيحبوه و اللي زعلانه منه الدنيا ماتستاهلش ، البقاء لله وحده”.

أما الفنان ناصيف زيتون كتب “إِنْ عِشْنَا فَلِلرَّبِّ نَعِيشُ، وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَمُوتُ. فَإِنْ عِشْنَا وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَحْنُ” الله يعين اهلك و يصبرن. فليكن ذكره مؤبداً الله يرحمه”.

ودعت الممثلة ماغي بو غصن بالرحمة له، حيث قالت “الف رحمة على روحك يا راغد. تعذبت بصمت بس إيمانك وصبرك كان كبير. يلي بيعرفك منيح بيعرف قديش قلبك طيب وبتساعد المحتاج. نفسك بالسما”.

شاركت المطربة اليمنية بلقيس فتحي في عزاء الراحل “صاحب حساب شرطة المشاهير راغد قيس في ذمة الله اسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه وعن سيئاته الغريب انه وأمل حمادة أسسا الحساب وتوفيا بفترة متقاربة!!هي مشيئة الله واللهم لا اعتراض”.

أما المطربة السورية أصالة نصري فعبرت عن شعورها بالحزن، حيث قالت “الله يرحم الشب الّلي كتير ضحّكنا ، ونسينا معه أوقات كتيره كانت صعبه ومُملّه، الله يرحم راغد صاحب صفحة (شرطة المشاهير ) ويصبّر أهله وحبايبه على فاجعة غيابه”.

نعى الفنان طوني عيسى وفاة الصحفي اللبناني راغد قيس، حيث قال “راغد قيس الله يرحمك ويصبّر أهلك.. قاسية…”.

ونعت أيضًا المطربة اللبنانية ديانا حداد الصحفي اللبناني راغد قيس عبر تويتر بعد أن قامت بنشر صورة له وعلقت عليها قائلة: الله يرحمك يا راغد، عرفتك عن بعد وكنت إنسان مهذب بأخلاقك وطيب بإنسانيتك، بس بتعرف يا خيي رحت على مطرح في أمان وفي محبة وفي سلام أكتر من هالمكان، الله يرحمك، راغد قيس.

 

ديانا حداد
ديانا حداد

 

كما نعاه أيضًا الإعلامي اللبناني هشام حداد، خلال تغريدة عبر تويتر فقال: أمر مثير للريبة أن تموت أمل حمادة وراغد قبل صاحب صفحة شرطة المشاهير في عام واحد، والله أعلم الله يرحمكن ما كنتوا بتستاهلوا كل خير شو صاير بالدني.

 

هشام حداد
هشام حداد

 

سوزان نجم الدين تنعي وفاة راغد قيس رغم السخرية منها!

نشرت الفنانة سوزان نجم الدين عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” صورة للراحل راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير، الذي وافته المنية أمس، حيث كتبت سوزان قائلة “الله يرحمك ويغفرلك ويسامحك.. البقاء لله شرطة المشاهير”.

على الرغم من أن آخر منشور للصحفي الراحل على حساب “شرطة المشاهير”، كان سخرية من سوزان نجم الدين، قبل أن يتوفى اللبناني راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير، أمس الاثنين بعد وعكة صحية تعرض لها. ​

 

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

 

سبب وفاة راغد قيس بعد اصابته بازمة صحية

توفي اليوم صاحب حساب “شرطة المشاهير” الصحفي راغد قيس، بعد أن عانى خلال الأسابيع الماضية من أزمة صحية خطيرة، ولكن لم يتم تحديد حتى الآن ما هو المرض الذي كان يعاني منه، وكان قد إبتعد عن نشر أي تعليق على حسابه  على “إنستقرام” منذ 5 أيام.

وقد كشفت بعض التقارير الإعلامية عن السبب الذي أدى الى وفاة قيس، قائلة انه كان يعاني من التهابات حادة أدت الى دخوله الى المستشفى مع ارتفاع في حرارة جسمه، بدون أن يُعلم الأطباء أنه مصاب بفيروس حاد ولم يأخذ الجرعات الطبية اللازمة فانتهت حياته، بحسب ما نشر موقع الفن.

الخبر أصاب الوسطين الإعلامي والفني بالذهول، ومعظم من علقوا على الخبر أعلنوا عن أسفهم وحزنهم مؤكدين عدم  تصديقهم لخبر الوفاة.

وكان يعرف عن راغد قيس إنتقاده لعدد كبير من الفنانين العرب بطريقة لاذعة، كما أنه ساهم بإطلاق الراحلة أمل حمادة التي توفيت قبل عدة أشهر، من خلال الفيديوهات التي كان ينشرها لها، والتي كانت تسخر فيها من الفنانين والفنانات.

 

وفاة راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير
وفاة راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author