صور أنغام في جلسة تصوير جديدة بمناسبة الربيع

أشعلت صور أنغام مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما انتشرت صور أنغام في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وقد التقطت المطربة المصرية عدد من الصور الجديدة لها، بعد إنتهائها من إحياء حفلها الغنائي الضخم، الذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي، الموافق 28 من شهر إبريل الماضي، من عام 2019م الجاري، وقد قدمت النجمة الكبيرة باقة من أجمل أغانيها، ما بين الحديث والقديم، وذلك تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وقد تألقت أنغام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمناسبة الإحتفال بأعياد الربيع.

 

صور أنغام في أحدث ظهور لها
صور أنغام في أحدث ظهور لها

 

صور أنغام في أحدث جلسة تصوير جديدة

بدت المطربة المصرية أنغام في غاية الجمال والحيوية في أحدث جلسة تصوير خضعت لها موخرًا، حيث أعتمدت على الألوان الفاتحة، التي جاءت ملائمة لإطلالتها في عيد الربيع.

اعتمدت أنغام فستان سهرة طويل، باللون الزهري، وقد جاء مزخرف بالترتر، بقصة حورية البحر الضيقة، وأختارت قصة شعر مموجة قصيرة، كما أعتمدت مكياج زهري ناعم.

أشاد العديد من محبي النجمة أنغام ومتابعيها على إطلالتها، التي جاءت مناسبة بالنسبة لها ولون بشرتها كثيرًا، كما تلقت الكثير من عبارات الغزل والمحبة من معجبيها.

 

احدث جلسة تصوير للمطربة أنغام
احدث جلسة تصوير للمطربة أنغام

 

صور أنغام في حفلها بدار الأوبرا المصرية

اتضح أن الفنانة المصرية أنغام أختارت تلك الإطلالة الساحرة من أجل حفلها الغنائي الضخم، الذي أقامته على المسرح الكبير في دار الأوبرا بمصر، مساء يوم الأحد الماضي 28 إبريل 2019م، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، ضمن حفلات أعياد الربيع.

أفتتحت أنغام فقرتها الغنائية بأغنية “حالة خاصة جدًا”، التي تحمل اسم ألبومها الذي أصدرته مؤخرًا، وحرصت على تقديم الشكر للمايسترو هاني فرحات، الذي تحمل تكاليف التجهيزات الفنية من معدات الصوت والإضاءة، بالإضافة إلى أجور الفنانين المشاركين في أوركسترا الحفل، وأيضا قراره بأن يكون إيرادات الحفل بالكامل لصالح صندوق تمويل نشاط ومشروعات الأوبرا ثم توالت أغنياتها والتي وصل عددها 20 أغنية.

وقدمت أنغام خلال الحفل أغاني : «حالة خاصة جدًا، ويا ريتك فاهمني، بين البنين، وأهي جات ولا دبلت، هتقول لربنا إيه، حبايبنا، هدنة، وأساميك الكتيرة، و بتوصفني بتكسفني، واتجاه واحد، وحدانية، وبقول نسياك، و100 صورة، وبخاف أفرح، عرفها بيا، وأكتب لك تعهد، حتة ناقصة، وسيدي وصالك»، وسط حالة تفاعل كبيرة مع الجمهور الذي امتلأ به المسرح الكبير بدار الأوبرا.

 

صور أنغام في حفلها الأخير بدار الاوبرا المصرية
صور أنغام في حفلها الأخير بدار الاوبرا المصرية

 

أنغام تفاجئ جمهورها بتصريح صادم على المسرح!

تفاجئ جميع الحضور في حفل أنغام في دار الأوبرا المصرية بتصريح غامض لها، أثار جدل كبير، حيث بدأت النجمة حفلها في الأوبرا بكلمات مؤثرة، حيث قالت: “أوقات بتيجي عليا لحظات باحس إني مش محظوظة و بتعدي عليا أيام صعبة، النهاردة سعيدة قوي وأنتوا معايا في الحفلة عرفت أني محظوظة جدا، اتاكدت الحمد الله، وديه الرسايل بتاعت ربنا اللي بيبعتها عشان يطمنك”.

أثارت كلمات أنغام الحزينة الكثير من التساؤلات عما تمر به الآن، وجعلها تشعر بهذا الشجن، وقد أشار البعض إلى أنها ربما منزعجة من النقد اللاذع الذي يطاردها خلال الفترة الأخيرة، بسبب زواجها المفاجئ من الموزع أحمد إبراهيم.

 

تصريح صادم للنجمة أنغام على خشبة المسرح
تصريح صادم للنجمة أنغام على خشبة المسرح

 

أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي في الساقية

تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي يوم الأربعاء الموافق 1 مايو بساقية الصاوي الجديدة بالبروج، لتستكمل سلسلة الحفلات المقرر إحيائها خلال الفترة القادمة، ضمن حفلات أعياد الربيع، لعام 2019م.

ومن المقرر أن تقدم أغاني مجموعة كبيرة من أغانيها التي أحبها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير، من أهمها  أغاني ألبومها الأخير “حالة خاصة جدًا” منها “ولا دبلت”، و”هدنة”، و”هبدأ من الأخر”، وعدد من الأغاني القديمة الخاصة بها.

 

المطربة انغام
المطربة انغام

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author