تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب بالسعودية

حفل شيرين عبد الوهاب

حقق حفل شيرين عبد الوهاب في عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض”، وقد أقيم حفل شيرين عبد الوهاب ضمن جولتها بمناسبة حفلات الربيع، يوم السبت الماضي، الموافق 27 ابريل 2019، في فندق هيلتون بالرياض، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها، التي أشتهرت بها، والتي تنوعت ما بين الرومانسية، والسريعة، والحزينة، وقد أطربت شيرين جمهورها في الحفل، الذي تجاوز عدد الحضور ما يزيد عن 4000 شخص.

 

حفل شيرين عبد الوهاب

حفل شيرين عبد الوهاب في الرياض

 

حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية بدون بروفات!

سافرت شيرين من مطار القاهرة، لتصل إلى الرياض قبل موعد حفلها بليلة واحدة، إلا أنها اتجهت مباشرة لمكان تواجدها، كما أنها لم تقم بعمل أي بروفات على خشبة المسرح بالعاصمة السعودية قبل الحفل، إلا أنها قامت بالبروفات في مصر بقيادة المايسترو سعيد كمال، حيث قاموا باختيار ثلاثين أغنية من أجمل أغانيها، وبالفعل قدمت منهم باقة مميزة.

عايدت الفنانة المصرية الجمهور السعودي خلال الحفلة بقدوم شهر رمضان المبارك، قائلةً: “أبارك لكم بالشهر الفضيل”. معربةً عن فخرها وسعادتها بالغناء في السعودية بالقول: “منورين. أنا سعيدة جداً بأنني في الرياض”. لتلقى عاصفة من الترحيب.

قدمت النجمة الشابة حفلةً في مدينة جدة في صيف العام الماضي 2018، والتي كانت مخصصة للسيدات فقط، ولا تعد هذه هي المرة الأولى لها بالسعودية، إلا أنها الأولى في عاصمة المملكة “الرياض”، والتي خصصت للعائلات، وتم تجهيز الحفل قبل الحفلة بيومين، بتوفير معدات ضخمة واحترافية فيه، مثل الإضاءة، ومعدات الهندسة الصوتية.

أختتمت شيرين حفلها الغنائي بالرياض قائلةً لهم: “أشكركم جميعاً. هذا أهم يوم في حياتي”. كما قدمت شكرها إلى زوجها الفنان حسام حبيب الذي كان معها في الحفلة، وسط ترحيب كبير بها من قِبل الحضور.

 

حفل شيرين عبد الوهاب

حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية بدون بروفات

 

شيرين عبد الوهاب تأمر نفسها بعدم الحديث!

بدأت سيرين وصلتها الغنائية بأغنية “نساي” من ألبومها الغنائي الأخير الذي يحمل نفس الإسم، كما وجهت شيرين رسالة إلى الحضور في بداية الحفل قالت فيها: “النهاردة من من أحلى أيام حياتي .. والسعودية منورة ديما بأهلها الكرام”.

تفاعل جمهور المطربة المصرية مع شيرين خلال الحفل، ومازحها البعض، حيث تألقت “شيرين”، خلال الحفل بباقة مميزة من أهم أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور معها، ولكن الحفل لم يخل من مزاح شيرين، مع جمهورها خاصة عند غنائها أغنية: “أنا كلي ملكك”، فوجهت رسالة لواحدة من جمهورها قائلة: “شكلك هتبعتيها لحد يا أروبة”، وسط ضحك الحضور.

 

 

 

وفاجأت “شيرين”، الجمهور بعد انتهاء مزحتها بقولها: “اسكت يابؤي..”، في إشارة إلى المشاكل التي واجهتها مؤخرا بسبب تصريحات سابقة لها على المسرح، كما سخرت من إطلالتها قائلة  “أنا لابسه فستان العيد.. تقريبا في حد جاي من اليابان يشوفني”.

ونشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، صورة كانت قد أرفقتها بتعليق “لا يوجد كلام يصف مدى سعادتي بجمهور أهل الرياض الرائع وكرم استقبالهم، شعرت بالسعادة الشديدة معهم”.

 

حفل شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تشكر جمهورها في السعودية

 

رسالة شيرين عبد الوهاب لمحمد صلاح بعد حفلها بالسعودية

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة خاصة لنجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم محمد صلاح، على الطريقة الهندية!.

نشرت شيرين صورة جديدة لها، من حفلها الأخير بالرياض، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت عليها بالإنجليزية: “نامستي يا موصلاح”، وظهرت النجمة المصرية وهي تؤدي حركة “ناماستي” التي تعبر عن التحية في الثقافة الهندية!.

 

شيرين توجه رسالة لنجم كرة القدم محمد صلاح

شيرين توجه رسالة لنجم كرة القدم محمد صلاح

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

السعودية حفل شيرين 2019 حفلات 2019 حفلات السعودية شيرين عبد الوهاب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة