خالد يوسف يرد على حقيقة هروبة خارج البلاد وبيع ممتلكاته في مصر

 

أوضحت العديد من الصحف حقيقة هروب خالد يوسف واستقراره خارج مصر، خاصة بعد ما أثير مؤخراً عن تجهيزاته للاستقرار بالخارج، فما هي حقيقة هروب خالد يوسف؟.

خالد يوسف
المخرج والسياسي المعروف خالد يوسف

حقيقة هروب خالد يوسف واستقراره خارج مصر

خلال الأيام الماضية أثيرت العديد من الأخبار حول المخرج والسياسي خالد يوسف والتي تداولتها بعض الصحف تفيد بأن المخرج الشهير قام بعرض العديد من ممتلكاته للبيع.

فقيل أنه عرض بيت العمدة القديم الذي اتخذه كمقر انتخابي له في دائرته بقرية تصفا مركز كفر شكر للبيع، إلى جانب فيلا خاصة يمتلكها، وقطعة أرض أخرى تبلغ مساحتها ثلاثة فدادين.

وكذلك مقر جمعية يوسف حلمي للأعمال الخيرية في قريته، وذلك تمهيداً لعدم عودته مجدداً إلى نصر، واستقراره بالخارج ، وهروبه من قضايا الفيديوهات الإباحية المسربة المتورط بها إلى جانب العديد من النجمات والفتيات.

خالد يوسف
المخرج والسياسي المعروف خالد يوسف

رد المخرج خالد يوسف على أخبار هروبه خارج البلاد

في أحدث تصريحات صحفية له المخرج والسياسي خالد يوسف ينفي كل ما يشاع حول تجهيزاته للاستقرار خارج مصر، وعدم الرجوع مجدداً.

حيث أكد المخرج الشهير أن ما يشاع لا أساس له فقال:  “كلام عار من الصحة ولا أساس له، تأليف أخبار ضمن سلسلة الأكاذيب عنى، وقلت مسبقاً إننى سعود إلى بلدى قريباً”.

“وحتي هذه اللحظه لم يوجه لى أى إتهام ولا حتى استدعاء من النيابة العامة أو أي من مؤسسات الدولة في أي البلاغات التي حركت ضدب ومازالت عضواً بالبرلمان المصري وأتمتع بالحصانة البرلمانية التي لابد ان ترفع أولا قبل اي استدعاء لي”.

ثم أكد رفضه التام لكل ما عرض عليه من دعوات المعارضة من خارج مصر، وأنه لن يكون ابداً إلاّ معارضاً من الداخل المصري، وأنه مستعد دائما لدفع أي ثمن لهذه المعارضة.

كما أشار أنه يرفض تماماً التعاون مع كل من خرج علي إرادة المصريين في ٣٠ يونيو بالسلاح أو بالتآمر سواء كانت جماعات سياسية أو دول.

تجديد حبس منى فاروق وشيماء الحاج في قضية فيديوهات خالد يوسف
تجديد حبس منى فاروق وشيماء الحاج في قضية فيديوهات خالد يوسف

آخر أخبار قضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية الشهيرة

بعد أن شغلت فيديوهات خالد يوسف الإباحية المسربة مواقع التواصل الإجتماعي لأسابيع طويلة، وبعد أن تم القبض على كلا من منى فاروق وشيما الحاج وترحيلهم للنيابة العامة.

تم تأجيل قضية إسقاط عضوية خالد يوسف من البرلمان إلى 4 مايو، حيث لم يوجه له إلى الآن أي اتهام رسمي في القضايا المنسوبة إليه بسبب ما يمتلكه من حصل سياسية بسبب موقعه كعضو بالبرلمان المصري.

وكان المخرج الشهير أعلن سابقاً خلال لقائه عبر الأقمار الصناعية مع قناة الحرة الأمريكية من باريس،عن عودته قريباً إلى مصر، وذلك في حالة توجيه اتهامات رسمية له.

مؤكداً أنه إلى الآن أن اسمه لم يكن ضمن قوائم ترقب الوصول، فقال “مازلت حتي هذه اللحظة عضو مجلس النواب ولدي حصانة لم ترفع بعد، ولم يتقدم النائب العام بطلب لمجلس النواب برفع الحصانة أو غيره”.

كما نشر بيان له عبر صفحته الرسمية يوضح حقيقة ما قاله في أخر لقاء تلفزيوني له عبر شاشة bbc، حيث قال:” إلي احبائي أقول لهم لا تقلقوا ولاتحزنوا علي ما أتعرض او ما ساأتعرض له الفترة المقبلة لان هذا ما أخترته لنفسي.. لم استطع أن اشرب نخب خيانة ذاتي في صحة صمت قد خيم علي الوطن رعبا وقهرا وخوفا” .

“وإلي يوم اقرب مما نتصور نلتقي فيه علي ارض مصر الطيبة يصرخ فيه الجميع لتتزلزل دولة الظلم والقهر، لدي يقيين انه لايمكن ان تستمر الامور علي هذا النحو ابدا وهذا ما سيدركوه لكن للاسف بعد فوات الاوان”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author