اخر تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر تدهور الحالة الصحية الخاصة بالزعيم عادل أمام كما نشرت الكثير من المواقع الفنية خبر تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى سرًا واستمر فى المستشفى بضعة أيام إلا أن استقرت حالته الصحية وخرج بعدها إلى البيت، بالإضافة إلى ما سبق فلقد تم اشاعة أن خبر خروج مسلسل فلانتينو يرجع لعدم الانتهاء من معظم مشاهد المسلسل وذلك بسبب دخول الفنان عادل أمام فى عدة أزمات صحية وعدم استطاعته استكمال التصوير ولكن على صعيد آخر قام عدد من الشخصيات المقربة للزعيم بنفي خبر تدهور صحته فما هى حقيقة تدهور حالة الزعيم عادل أمام ؟ وما هى أسباب خروج مسلسل فلانتينو من السباق الرمضانى القادم ؟ هذا ما سوف نتناوله بالتفصيل فى هذا التقرير.

أشرف زكي ينفي خبر تدهور حالة الزعيم

 

أكد الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون أن ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر بعض المواقع الاخبارية عن تدهور الحالة الصحية للزعيم ونقله للمستشفى بشكل سرى هو عار تمامًا عن الصحة وأن حالته الصحية مستقرة ولم ينقل لاى من مستشفيات القاهرة بشكل سرى فى الفترة الماضية.

 

كشف الفنان أشرف زكى أن الخبر المتداول هو اشاعة منذ يومين وقد تم نقل تصريحه فى أكثر من موقع اخباري، لكن ليس فقط أشرف زكي هو من ينفى خبر تدهور صحة الفنان عادل إمام فهناك اخرين ايضًا قاموا بنفي الخبر.

سمير فقيه ينفى خبر تدهور حالة عادل أمام الصحية

 

قام المصور اللبناني المقيم داخل مصر سمير فقيه بنفى خبر تدهور حالة الزعيم الصحية وقد كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ” يا جماعة الزعيم بخير..البعض مصر على البواخة وإطلاق الشائعات السخيفة التي تشبهه “، كما أضاف قائلًأ ” الأستاذ والفنان النجم الكبير عادل أمام بخير وبصحة وعافية وعلى خير ما يرام ولا صحة على الإطلاق لما يتردد عن عارض صحى طالة ارجو اعتبار هذا البوست بمثابة إخبار منى لجمهوره ومحبيه “.

اسرة عادل أمام تنفى خبر تعرضه لوعكة صحية

 

بالإضافة للفنان اشرف زكى ولسمير فقيه قام المنتج الفنى عصام أمام شقيق النجم عادل أمام بنفى خبر تدهور حالته الصحية وذكر أن الزعيم بخير كما قام بالسخرية من تردد شائعة تدهور حالته الصحية التي تناقلتها المواقع ووسائل الإعلام، ليس فقط عصام أمام من ينفى الخبر من اسرة عادل أمام فلقد نفى المخرج رامى أمام ابن عادل أمام ما تم تداوله من خبر تدهور الحالة الصحية لوالده مؤكدًا أن والده يتمتع بصحه جيدة وأن مسلسل فلانتينو لم يتوقف بسبب الحالة الصحية الخاصة بعادل أمام كما تم تداوله ولكن تم توقف التصوير بسبب ظروف انتاجية بالإضافة إلى ذلك تداولت المواقع خبر استئناف عادل أمام تصوير المشاهد المتبقية له داخل مدينة الإنتاج الاعلامى حتى يتجنب هدم الديكور واعادة بناءه مرة أخرى لذلك قرر استكمال المشاهد المتبقية قبل رمضان على أن يستأنف التصوير مرة أخرى بعد رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author