فيديو محمد شاهين يغني تتر مسلسل محمد رمضان زلزال رمضان 2019

محمد شاهين نجم ستار أكاديمي يغني تتر مسلسل زلزال رمضان 2019، حيث كشف النجم الشاب عن مقطع من تتر مسلسل زلزال رمضان 2019 بصوته عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستجرام.

محمد رمضان مع محمد شاهين

تتر مسلسل زلزال رمضان 2019 بصوت محمد شاهين

كشف النجم الشاب محمد شاهين نجم برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي عن غنائه لتتر مسلسل زلزال الذي يشارك به النجم محمد رمضان في موسم رمضان 2019.

وذلك قبل أيام قليلة من بداية الموسم الدرامي الأقوى، حيث شارك شاهين متابعيه عبر موقع الصور الشهير انستجرام مقطع فيديو قصير.

يستعرض من خلاله مقطع من تتر مسلسل زلزال المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2019 عبر شاشة قناة DMC ليشوق متابعيه ويعدهم بطرح الأغنية كاملة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم شم النسيم.

حيث علق قائلاً :” : “هتسمعوا تتر مسلسل زلزال كامل يوم شم النسيم على قناتي الرسمية على يوتيوب، ألحان وليد سعد، كلمات أحمد سامي، غناء محمد شاهين، ثقة في الله نجاح بإكتساح رمضان يجمعنا، اللهم لك الحمد والشكر، بالنجاح والتوفيق يارب في اللي جاي “.

 

تتر مسلسل زلزال من كلمات أحمد سامي، وألحان وليد سعد، وغناء النجم الشاب محمد شاهين في أولى تجاربه الغنائية الخاصة بتترات المسلسلات.

المقطع حقق ما يزيد عن عشرين ألف مشاهدة خلال ساعات من طرحه، وشهد تفاعل عدد كبير من متابعي النجم الشاب من بينهم أصدقائه بالوسط الفني.

على رأسهم المطرب والإعلامي مينا عطا الله الذي كتب له “ألف مبروك يا حبيبي ربنا يكرمك ويزيدك” ، وعلقت رنا سماحة قائلة “الله أكبر مبروك يا غالي”.

محمد شاهين

من سيغني تتر مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان؟

منذ أيام شارك النجم محمد رمضان عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لتتر مسلسله الجديد زلزال ويقوم بالغناء النجم الكبير نبيل شعيل في ثاني تجاربه لغناء تترات الأعمال الدرامية.

حيث كان قد سبق له وقدم تتر مسلسل جدار القلب للنجمة سميرة أحمد، وعلق رمضان على الفيديو موجهاً رسالة شكر إلى النجم الكبير نبيل شعيل وكتب معلقاً:

“تشرفت بوجود صوت صديقي النجم الكبير نبيل شعيل على تتر مسلسل (زلزال) تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال إخراج العبقري إبراهيم فخر.. ثقة في الله نجاح رمضان 2019”.

مقطع الفيديو حقق نجاح جماهيري كبير، حيث استطاع هذا المقطع حصاد ما يزيد عن النصف مليون مشاهدة خلال أقل من يومين على طرحه عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

ثم أعلن النجم محمد رمضان عن مقطع فيديو غنائى جديد أعلن فيه أنه سيطرح تتر مسلسل زلزال خلال شم النسيم، قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

فكتب قائلاً : “هتسمعوا تتر مسلسل زلزال كامل يوم شم النسيم على قناتي الرسمية على يوتيوب، ألحان وليد سعد، كلمات أحمد سامي، غناء محمد شاهين، ثقة في الله نجاح بإكتساح رمضان يجمعنا”.

 

فهل سيكون تتر مسلسل زلزال بصوت كلاً من النجم الكبير نبيل شعيل والمطرب الشاب محمد شاهين بحيث يقدم أحدهم تتر بداية المسلسل، ويقدم الآخر تتر المسلسل؟.

أم سيكون أحدهم هو مغني تتر البداية والنهاية للمسلسل، والأغنية يغني الأغنية الدعائية له؟، إلى الآن لا توجد معلومة مؤكدة تؤكد أو تنفي هذه الإحتمالات لكن بالتأكيد سينكشف الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

بوستر مسلسل زلزال

مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان

هو المسلسل التلفزيوني الجديد الذي يقدمه النجم محمد رمضان بعد آخر مسلسلاته في رمضان الماضي مسلسل نسر الصعيد الذي حقق نجاح جماهيري كبير في الموسم الماضي.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب النجم محمد رمضان كلاً من النجمة العائدة من الإعتزال حلا شيحة، الفنان ماجد المصري، والفنانة نسرين أمين، وغيرهم.

مسلسل زلزال من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، من إخراج ابراهيم فخر، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي.

هذا وسيتم إذاعة مسلسل النجم محمد رمضان “زلزال” عبر قناتي DMC و MBC1، وMBC العراق وهي القنوات الفضائية الحاصلة على حقوق العرض الحصري للمسلسل في مصر والخليج.

يمكنك أيضا قراءة More from author