تفاصيل الحلقة 18 من مسلسل عندما يكتمل القمر

مسلسل عندما يكتمل القمر بطولة الفنان فيصل العمري وتدور أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر في اطار الرعب والتشويق فيحاول والد فلوة أن يُخرج ابنته من جسد جمعان الذي يجسد شخصية الفنان فيصل العمري، وقد حقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا فهو نوعًا جديد يُطرح لأول مرة في دراما الخليج.

مسلسل فيصل العمري

الحلقة 18 من مسلسل عندما يكتمل القمر 

ضمت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الرعب والتشويق والإثارة عندما يكتمل القمر أحداث محاولة والد “فلوة” أن يخرج ابنته من جسد “جمعان” حيث يجسد شخصيته الفنان فيصل العمري، إلا أن فلوة أخبرت جمعان بالصوت فقط وبدون أن تظهر له أن والدها سوف يقتله عندما تخرج منه حتى لا تعود مرة أخرى إلى جسده وهذا أصابه بالحيرة والتعب الشديد.
ثم يعترف جمعان لفوة بأنه يعشق فتاة رأها في احد الولائم فيطلب منها احضارها له، ويطلق على هذه الفتاة اسم دانا ليواجهها ويعيش معها أحداثًا ليست حقيقية بسبب حبه لها، ثم يعلم بهذا ابن شقيقته ويحاول نصح عمه أن لا يغرف كثيرًا في هذا العالم الخيالي مؤكدًا له بأن دانا ليس موجودة بالحقيقة وإنما هي خيال فقط.

ويأتي الطبيب النفسي لجمعان وهو قريبه فيحاول نصحه بأن يتعالج معتبرًا أنه يعاني من انفصام بالشخصية ولكن جمعان لا يعترف بكلامه وينكره ويرفض الاستماع إليه.

جدير بالذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر يتمحور حول إصابة رجل كبير بالسن ويدعى جمعان يقرر الذهاب لمنزل والدته المهجور بعد أن تضيق به الحياة والفقر ثم يبيع المنزل ولكنه لا يعلم بأن هذا المنزل تسكنه الأرواح منذ ثلاثون عامًا فيبدأ الجن هنا في اللعب مع عجمان ويدخل بجسده جنية أمرأة عاشقة للفن والرقص وبشكل خاص الفن السامري، ثم يسعى والدها من الجن لإخراجها من جسد جمعان وتبدأ من هنا يبدأ تعب جمعان وتبدأ حياته تتمحور حول هذا الأمر فتنقلب رأسًا على عقب ويستدعى الأمر تدخل جميع أفراد أسرته حتى يقوموا بإنقاذه مما وقع فيه.

أما طاقم العمل فيشمل الفنان فيصل العمري، ريم عبد الله، الفنان محمد الطوبان، ميسون الرويلي، سعيد قريش، شافي الشمري، سارة اليافعي، وهو من تأليف علاء حمزة، وإخراج عمر الديني.

وهذا المسلسل من حكايات عالم الجن والشعوذة فهو عمل در امي رعب ومواعيد طرحه تكون كالآتي : علىmbc 1 في المواعيد التالية بتوقيت السعودية (+3 جرينتش)
العرض الأول: 23.00 ( الحادية عشرة مساءً)
الإعادة الأولى: 8.15 ( الثامنة والربع صباحًا)
الإعادة الثانية: 15.00 (الثالثة مساءً)

السيرة الذاتية للفنان فيصل العمري 

ممثل سعودي ولد بالرياض وحصل على البكالوريوس في إدارة الأعمال، بدأ مشواره الفني عن طريق المسرح ليشارك بعدها في العديد من الأعمال التلفزيونية منها مسلسل أيام السراب، بيني وبينك 4، سليم ودستة حريم، غشمشم 6، أيام وليالي، أحبك والحب قتال، الخادمة، مطلوب رجال، شباب البومب بالثلاثة أجزاء، هذا حنا، حصاد الزمن، البيت الكبير.
أما عن المسرحيات التي عمل بها شباب البومب،هجولة تايم، بابا سامحني ويذاع صيته بشدة في الخليج العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author