فيديو هيا الشعيبي تصالح طليقها طارق العلي بعد سنوات من القطعية

 

يبدو أن خلافات هيا الشعيبي وطليقها طارق العلي أصبحت في طي النسيان، حيث أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وطليقها الفنان طارق العلي بأنهما قررا الإتفاق على التصالح وتصفية جميع الخلافات التي وقعت بينهما في الماضي، بعد المقاطعة التي دامت بينهما عدة سنوات، إلا أنهما اتفقا أن يفتحا صفحة جديدة، وأن يعفو كل منهما عن الآخر.

 

هيا الشعيبي وطليقها طارق العلي
هيا الشعيبي وطليقها طارق العلي

 

هيا الشعيبي وطليقها اتفقا على طي الصفحات السوداء بمناسبة رمضان

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في لقاء تليفزيوني أجرته مؤخرًا، أنها تفاجأت بإقتراح المصالحة مع طليقها الفنان طارق العلي، وهو الأمر الذي جعلها تتحمس لطي الصفحات السوداء في حياتها، حيث أرادت أن تبدأ صفحة جديدة قبل شهر رمضان الكريم.

قالت الشعيبي في تصريحها “أثناء تسجيلي في الاستديو لمسرحية (عودة ريا وسكينة)، تلقيت اتصالًا مفاجئًا فرحت به كثيرًا”، مشيرة إلى أن مذيعًا في إحدى المحطات طلب منها المشاركة في برنامجه على البث المباشر، وبعد أن أصبحت ”تحت الهواء“ تفاجأت بوجود (أبو حمود) طارق العلي، الأمر الذي فرحت له كثيرًا، مؤكدة ”أهمية التسامح والحب بين الناس“.

 

 

هيا الشعيبي تشكر طليقها طارق العلي

ووجهت كلامها إلى زوجها السابق العلي، قائلة: ”أبو حمود أنت أستاذ في مكانك وفي مسرحك، وشكرًا على الاستضافة و اتصالكم عليا المفاجئ، وأنا سعيدة بهذا الاتصال والله يوفقك في عملك الجديد“.

يذكر أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي صرحت سابقًا إن السبب الحقيقي وراء طلاقها، والمشكلة التي وقعت بينها وبين طليقها الفنان طارق العلي هي فنانة غير كويتية، رافضة أن تذكر اسمها.

 

هيا الشعيبي تتصالح مع طليقها طارق العلي
هيا الشعيبي تتصالح مع طليقها طارق العلي

 

هيا الشعيبي تكشف عما أخفته عنها الهام الفضالة

تربط الفنانتين هيا الشعيبي والهام الفضالة علاقة صداقة قوية، وهو ما جعل هيا الشعيبي لا تتمالك نفسها من البكاء في الفيديو الذي جمع هيا الشعيبي والهام الفضالة ، ونشرته الهام الفضالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

بكت الفنانة هيا الشعيبي بحرقة بعد معرفتها ما أخفته عنها صديقتها الفنانة إلهام الفضالة، وهو خضوعها لجراحة دقيقة دون أن تخبرها.

 

هيا الشعيبي والهام الفضالة
هيا الشعيبي والهام الفضالة

 

هيا الشعيبي تكشف عن إجراء الهام الفضالة عملية جراحية

حيث نشرت إلهام الفضالة فيديو على حسابها على إنستجرام لم يظهر فيه إلا صوتها قالت فيه: “أنت الحين ليش تبكي؟! أنا ما أبي العالم تتوتر معاي، والله العظيم هما دروا بالصدفة من ردود النور، وهي ترد على الناس وتقولهم ماما سوت عملية.. ما بدي أعذبكم معاي” لترد هيا معترضة “إحنا غير.. إحنا أخواتك”.

وظهرت هيا الشعيبي في الفيديو وهي تبكي متأثرة بإخفاء إلهام الفضالة، عنها أنها ستجري عملية جراحية لتفاجئ مثل الجميع أنها دخلت غرفة العمليات وخرجت منها سالمة.

وكانت إلهام الفضالة فاجأت الجميع بنشر مقاطع لها من المستشفى عبر سناب شات، لتخبرهم أنها أجرت عملية جراحية في المعدة استغرقت 3 ساعات، لتكشف فيما بعد أنها تخلصت من حلقة المعدة وأجرت بدلًا منها عملية تكميم.

هذا وقامت أيضًا ابنة إلهام الفضالة منى العتيبي بطمأنة كل متابعيها على صحة والدتها، مؤكدة لهم أنها الآن بخير، كما نشرت صور من احتفالهم البسيط في منزلهم.

 

 

هيا الشعيبي تجري عمليات تكميم ونحت وتبدو أنحف

بدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أنحف بعدما قامت بإجراء عمليات جراحية، انتشرت صور النجمة بعد عمليات تكميم المعدة، بعد معاناة مع السمنة لفترة طويلة، استطاعت الفنانة هيا الشعيبي التخلص منها وذلك بإجراء عملية لتكميم المعدة.

بعد أن خضعت الفنانة هيا الشعيبي إلي عمليات تكميم المعدة ونحت القوام، وخسرت أكثر من نصف وزنها الآن، قامت هيا الشعيبي بجلسة تصوير استعرضت فيها قوامها، الذي أصبح ممشوق إلي حد ما بعد عمليات تكميم المعدة.

وظهر وجه الفنانة هيا الشعيبي انحف بكثير مما كان عليه، مما أعطى لها جمال وحيوية، كما ظهرت في جلسة التصوير بفستان أسود ضيق، وذلك لتباهيها بقوامها الجديد.

صور الفنانة هيا الشعيبي بعد عمليات تكميم المعدة
صور الفنانة هيا الشعيبي بعد عمليات تكميم المعدة

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author