فيديو برومو اغنية جورج وسوف الجديدة سكت الكلام

حققت اغنية جورج وسوف الجديدة “سكت الكلام” نجاح كبير منذ طرحها، وقد تم إطلاق اغنية جورج وسوف الجديدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد طرح النجم السورى وسلطان الطرب جورج وسوف أغنيته الجديدة “سكت الكلام” بعدما إنتهى من تصويرها، حيث فاجئ كل جمهوره ومحبيه بمشاركة عدد من النجوم في تصوير عدد من مشاهد الكليب، وهم الفنان الفنان ميلاد يوسف، الفنانة تاتيانا مرعب، والفنان عابد فهد.

 

اغنية جورج وسوف الجديدة تحقق نسبة مشاهدة عالية
اغنية جورج وسوف الجديدة تحقق نسبة مشاهدة عالية

 

اغنية جورج وسوف الجديدة بمشاركة النجوم!

استعان النجم السورى وسلطان الطرب جورج وسوف في تصوير أغنيته المصورة الجديدة “سكت الكلام” بمجموعة من أشهر النجوم في تصوير الكليب، أغنية “سكت الكلام” تأليف كلمات ​عاطف يونس​، ألحان ​شاكر الموجي، توزيع ​طوني سابا​، وإخراج ​أحمد المنجد​، وظهر فى مشاهد تمثيل الكليب مع سلطان الطرب الفنانين السوريين ​عابد فهد​ و​ميلاد يوسف و​تاتيانا مرعب​.

وتدور فكرة كليب الأغنية فى إطار درامى، حيث لعب عابد فهد دور صديق “وسوف”، وظهر في مشهد تمثيلي في أول الكليب وهو يقول له: “بتعرف يا أبو وديع.. صرت أخاف أمشي وادعس على شيء دمعة من كثر ما بكينا”، وتفاعل معه جورج باكيًا، وقد ظهرت بعض اللقطات من خلال مشاهد الـ”فلاش باك”، التي شهدت على ذكريات طفولتهما.

 

 

اغنية جورج وسوف الجديدة تتخطى نصف المليون مشاهدة

تخطت أغنية “سكت الكلام” للنجم جورج وسوف حاجز النصف مليون مشاهدة، منذ طرحها على موقع “اليوتيوب”، وتولى المخرج أحمد المنجد مهمة إخراج الكليب بشكل درامي حزين، كما استخدم الملحن شاكر الموجي في الأغنية ألحانا كلاسيكية هادئة تعبر عن حالة الحزن المسيطرة على كلمات الأغنية التي قدمها توني سابا، وقد أشاد محبي سلطان الطرب أنه ما زال مستمر في العطاء الفني رغم مرضه.

 

 جورج وسوف يطرح برومو سكت الكلام
جورج وسوف يطرح برومو سكت الكلام

 

كلمات اغنية جورج وسوف الجديدة “سكت الكلام”

  •      سكت الكلام..
  •      ما عدش فاضل غير دموع حزن وألم، يا ناس حرام..
  •      إيه اللى نابكوا من عذاب قلب انظلم، يا اللى هدمتوا أحلى ما فينا..
  •      ليه استكترتوا الحب علينا، فين حبيبي وفين ليالينا..
  •      راح ما لحقش يقولّى سلام، بعد ما كان الحب مالينا..
  •      وقولنا خلاص الجاي ده لينا..
  •      مبقتش فاضل من أمانينا غير نتقابل فى الأحلام

 

تعاون جديد بين جورج وسوف وزياد برجي

من المقرر أن يتعاون سلطان الطرب جورج وسوف خلال الأيام القادمة مع الفنان اللبناني زياد برجي، فى عمل فنى جديد يتم التحضير له قريبًا، حيث نشر برجى، فى مارس الماضى، صورة تجمعه بجورج وسوف، وكتب عليها قائلا: “بيحسدوني لما كون حدك ومعك ونجاح بيحسدوني أكبر برهان على محبتي إلك لو بتطلب عيوني صدقني ما بتأخر ولا حتى بسألك شو بدك قريبًا”.

 

زياد برجي
زياد برجي

 

جورج وسوف قريبا في حفل غنائي بالكويت

يستعد المطرب السوري جورج وسوف لإحياء حفلًا غنائيًا في الكويت، في اليوم الثالث من شهر مايو المقبل، من عام 2019 الجاري، وكان “وسوف” قد أشعل حماس جمهوره ومحبيه لطرح البرومو الأول لفيديو كليب أغنية “سكت الكلام”، الذى تم تصويره بقيادة المخرج أحمد المنجد، فيما ينتظر جمهور المطرب السورى الكبير أن يقدم تلك الأغنية، مع عدد من أجمل أغانيه في حفله الغنائي، الذي من المقرر أن يقام خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن الفنان جورج وسوف كان قد طرح مؤخرًا كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “حال الجريح”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي الـ “يوتيوب”، وتبرع بالعائد المادي للأغنية إلى مركز قلب الأطفال بالجامعة الأمريكية في بيروت، في لفتة مميزة من الفنان العربي، وهو ما زاد من شعبيته وإعجاب جمهوره ومحبيه.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author