صور مشاهير الفن في حفل زفاف ريهام حجاج ومحمد حلاوة

احتفل عدد من النجوم والمشاهير بحفل زواج ريهام حجاج على رجل الأعمال محمد حلاوة، وقد اجتمع العديد من الفنانين ومشاهير الإعلام يوم الثلاثاء الماضي، الذي يوافق يوم 23 من شهر أبريل الجاري، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمناسبة الإحتفال بـ زواج ريهام حجاج الذي احتفلت به الفنانة المصرية بشكل غير رسمي، كما لفت الأمر عدم ظهور زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة في الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام!.

 

ريهام حجاج في احدث ظهور
ريهام حجاج في احدث ظهور

 

صور زواج ريهام حجاج في حضور النجوم وغياب العريس!

شاركت الإعلامية بوسي شلبي مقدمة برنامج “أحلى النجوم” عدد من الصور مع متابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، حيث ظهرت في تلك الصور برفقة العروس ريهام حجاج، وعدد من صناع الفن والمشاهير، كما غاب العريس محمد حلاوة عن الأنظار، ولم يظهر في صورة واحدة برفقة المدعوين.

شهد حفل زفاف ريهام حجاج “الغير رسمي” حضور العديد من الفنانين، أبرزهم يسرا، وإلهام شاهين، ووفاء عامر، ودنيا عبدالعزيز، وناهد السباعي، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، ونسرين أمين، وحسام داغر، والسيناريست تامر حبيب، وأحيا حفل الزفاف كل من الفنان اللبناني رامي عياش، والفنان المصري محمود العسيلي.

وكانت ريهام قد وجهت دعوات محدودة جدًّا إلى عدد من نجوم الفن والأصدقاء المقربين، وتم إعداد الحفل ليكون أقرب لسهرة خاصة، ولفتت العروس الأنظار بتغيير أسمها في الدعوات الفرح المطبوعة، حيث وقعتها باسم “ريهام حلاوة” واسم زوجها “محمد حلاوة”.

 

زواج ريهام حجاج في حضور نجوم الفن والاعلام
زواج ريهام حجاج في حضور نجوم الفن والاعلام

 

إطلالة ريهام حجاج في حفل زفافها

خطفت العروس ريهام حجاج الأنظار في حفل زفافها، الذي تخلت فيه عن الفستان الأبيض “التقليدي” المتعارف عليه، لتعتمد فستان سهرة أنيق، جمع بين اللونين الأبيض والأسود، وتميز التصميم بالأسلوب كلاسيكي بقصة الكتف الواحد، كما سيطر اللون الأسود البراق على الجانب الأيسر وظهر الفستان، وجاء اللون الأبيض من الأمام ومزين بأزار كبيرة باللون الذهبي.

يذكر أن الفنانة المصرية ريهام حجاج قدمت دعوات لفريق عمل مسلسلها الجديد “كارمن”، الذي عرض هذا العام، وهو أولى بطولاتها الدرامية، والذي ينتجه زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، ويشارك في بطولة المسلسل محمد كيلاني، عمر الشناوي، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين.

 

بوسي شلبي تنشر صور زفاف ريهام حجاج
بوسي شلبي تنشر صور زفاف ريهام حجاج

 

إعلان زواج ريهام حجاج رسميا من طليق ياسمين عبد العزيز!

وكانت صور ريهام حجاج مع طليق ياسمين عبد العزيز قد أثارت جدل كبير في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى تأكدت كل الأخبار التي تداولت صور ريهام حجاج مع طليق ياسمين عبد العزيز والأمر اللافت هو أم الممثلة الشابة ريهام حجاج هي بنفسها من أكدت كل ما تناقلته وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية!.

نشرت الفنانة ريهام حجاج بيان يؤكد خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصى بموقع “انستجرام”، وذلك بعد انتشار صورة جمعتهما سويًا، وجاء في البيان الآتي: “تزوّج رجل الأعمال محمد حلاوة من الفنّانة ريهام حجاج زواجاً رسمياً شرعياً بعد طلاقه للفنّانة ياسمين عبد العزيز، ولم يتم الإعلان عن طلاقهما، وهي الطلقة الثالثة التي لا رجوع فيها بينهما ووقعت منذ عام”.

 

ريهام حجاج تؤكد زواجها من محمد حلاوة
ريهام حجاج تؤكد زواجها من محمد حلاوة

 

وأضاف:”لم تكن الفنّانة ريهام حجاج سبب الطلاق الثالث كما أشيع، ولم تكن كذلك هي السبب في الطلاق الأوّل أو الثاني خلال الأعوام السابقة الأخيرة”.

حرصت الممثلة المصرية على نفي كل الشائعات التي تناولت مسألة زواجها السري من حلاوة، كما حرصت على إغلاق خاصية التعليقات على هذا البيان، حتى تتجنب أي إنتقادات أو تساؤلات.

 

ريهام حجاج تعلن زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز
ريهام حجاج تعلن زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن الأسابيع الماضية شهدت أقاويل عن زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد إعلان طلاقه من النجمة ياسمين عبد العزيز فى نوفمبر الماضى، ولكن لم تخرج ريهام أو حلاوة لتأكيد أخبار زواجهما إلى أن انتشرت صورهما أمس وأعلنت ريهام الأمر بشكل رسمى.

 

ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة
ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author