صور زفاف ابنة ماجد المصري في مسلسل زلزال رمضان 2019

 

يستكمل الممثل ماجد المصري تصوير بقية مشاهده في مسلسل زلزال رمضان 2019 الذي يشارك في بطولته مع النجم محمد رمضان، والنجمة العائدة من الإعتزال حلا شيحة، وقد إنتهى النجم ماجد المصري من تصوير أحد المشاهد الهامة في مسلسل زلزال رمضان 2019 يوم الإثنين الماضي من شهر إبريل الجاري، وهو مشهد زفاف أبنته، الذي تضمن أغنية شعبية قام بإحيائها المغني الشعبي أحمد شيبة، ضمن الأحداث الدرامية للعمل.

تدور أحداث مسلسل “زلزال” فى إطار شعبي، والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنا وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

محمد رمضان وماجد المصري
محمد رمضان وماجد المصري من كواليس مسلسل زلزال

 

ماجد المصري مع أسرة مسلسل زلزال رمضان 2019

انضمت الفنانة منى عبدالغني لفريق عمل مسلسل “زلزال”، وقد التقطت مجموعة من الصور لها برفقة أبطال العمل، وانتشرت بعض الصور لعائلة الفنان ماجد المصري في المسلسل، والذي يجسد شخصية “خليل سليمان السواح”، وتجسد النجمة منى عبدالغني شخصية زوجته، ووالدة ابنتيه، لمياء كرم، وهنادى مهنا، التي يقع فى غرامها بطل العمل محمد رمضان.

تدور أحداث مسلسل “زلزال” في إطار شعبى حيث تدور أحداثه في فترة 1992 وأثناء الزلزال حيث يدور الصراع على مستويين فأثناء زلزال 92 تسقط عمارة عليها خلاف بين أبطال المسلسل حيث يشترى رجل منزل بالقسط بمدة محددة وعندما يأتى وقت السداد يماطل البائع في تسجيل البيت بأسم الشارى إلا أن تسقط العمارة بسبب الزلزال بالإضافة إلى هذا الصراع فهناك صراع آخر فتنشأ قصة حب بين محمد رمضان وبين ابنه صاحب العمارة الواقع عليها الخلاف.

 

ماجد المصري وعائلته في مسلسل زلزال رمضان 2019
ماجد المصري وعائلته في مسلسل زلزال رمضان 2019

 

ماجد المصري يكشف عن برومو مسلسل زلزال رمضان 2019

شارك الفنان ماجد المصري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا “إنتظروني إن شاء الله في مسلسل(زلزال)رمضان ٢٠١٩وكل عام وأنتم بخير ورمضان كريم“.

 

 

وكشف المنتج تامر مرسي صاحب شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، عن البرومو التشويقي الأول من مسلسل”زلزال” للنجم محمد رمضان، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة على شبكة قنوات “دي إم سي”.

كشف البرومو الخاص بالمسلسل عن العديد من المفاجآت وهي الشخصيات التي يقدمها أبطال العمل، حيث ظهر بطل العمل النجم محمد رمضان أثناء بعض المشاجرات، وكشف تعرضه للحبس، وعمله كسائق في موقف سيارات الأجرة، وعلى عربة فول أيضاً.

أما النجمة حلا شيحة العائدة بعد سنوات طويلة من الإعتزال ظهرت و للمرة الأولى في شخصية فتاة شعبية صعيدية تعمل مع والدها على عربة فول، وتقع بحب زلزال وهو اسم الشخصية التي يقدمها محمد رمضان في المسلسل.

 

برومو مسلسل زلزال

الاعلان الرسمي الاول لمسلسل زلزال – رمضان 2019انتاج " Synergy " – تامر مرسيللكاتب عبد الرحيم كمالاخراج ابراهيم فخر#ثقة_في_الله_نجاح

Posted by Mohamed Ramadan on Friday, April 12, 2019

 

لاقى البرومو الإعلاني الخاص بالمسلسل استحسان الكثير من محبي النجم محمد رمضان عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فاستطاع البرومو تحقيق ما يقارب من المليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للنجم محمد رمضان.

كما حرصت النجمة هنا شيحة تهنئة شقيقتها حلا بمناسبة أول عمل لها بعد العودة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستجرام.

حيث نشرت حلا البرومو الإعلاني الخاص بالمسلسل وعلقت عليه قائلة: “حبيبتي يا حلولا .. مستنيه أشوفك في رمضان والشاشة تنور بحضورك .. ألف مبروك زلزال مع الصديق النجم محمد رمضان”.

 

منشور هنا شيحة
منشور هنا شيحة تبارك فيه لشقيقتها حلا شيحة

 

احمد شيبة يسجل تتر مسلسل زلزال رمضان 2019

أعلن المطرب احمد شيبة انتهاءه من تسجيل تتر مسلسل محمد رمضان الجديد “زلزال”، حيث ذكر قائلًا “صباح الورد والهنا عليكم، تم الانتهاء من تسجيل تتر مسلسل رمضان زلزال (لنمبر وان) الفنان محمد رمضان”، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2019، كما نشر أحمد شيبة صورة له مع محمد رمضان على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها موضحًا أنه انتهى من تسجيل الأغنية الجديدة الخاصة بمسلسل زلزال.

 

احمد شيبة يغني تتر مسلسل زلزال رمضان 2019
احمد شيبة يغني تتر مسلسل زلزال رمضان 2019

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author