صور طليقة أحمد إبراهيم زوج أنغام ترد علي الجدل حول حفل عيد ميلادها

السيدة ياسمين عيسى طليقة أحمد إبراهيم زوج أنغام توضح موقفها بشأن الفيديو المتداول لها من عيد ميلاد أصالة، حيث قالت طليقة أحمد إبراهيم أن الفيديو ليس له علاقة بزوجها السابق وأن علاقتها به جيدة.

ياسمين عيسى مع أصالة

طليقة أحمد إبراهيم تثير الجدل برقصها عبر مواقع التواصل الإجتماعي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جديد تظهر في السيدة ياسمين عيسى طليقة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج المطربة أنغام الحالي.

ظهرت ياسمين في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية “أشوف فيك يوم” للمطرب عبدالفتاح الجريني من داخل عيد ميلاد النجمة السورية أصالة نصري التي تجمعهما صلة قرابة.

 

حيث تعد ياسمين إبنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج النجمة السورية أصالة نصري، الأمر الذي اعتبره البعض رسالة غير مباشرة إلى الموزع أحمد إبراهيم زوجها السابق.

وذلك بعد إعلان طلاقهما خلال الأيام الماضية، وعلى زواجه المفاجئ عليها من النجمة أنغام رغم الكثير من الإعتبارات التي لم يراعيها ومنها زوجته وأولاده وفارق العمر بينه وبين أنغام.

الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم

رد فعل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على فيديو رقص زوجته السابقة

منذ إعلان خبر زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يصغرها سناً لأكثر من عشر سنوات، وأصبح الخبر متصدر لمواقع التواصل الإجتماعي.

ما بين منتقدين له والنجمة أنغام، وبين مؤيد لزواجهما، وبين متعاطف مع موقف زوجته وأم أولاده التي تزوج عليها، وأثار الخبر الخلافات بين النجمة أنغام وصديقتها المطربة أصالة.

حيث توترت علاقتهما بدرجة كبيرة بعد إعلان زواج أنغام، وبدت بينهم الحرب الإلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي ما بين تصريحات ومنشورات ورسائل غير مباشرة.

ويبدو أن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد، فقد أخذ البعض على عاتقه أن يقوم بإرسال مقطع الفيديو الأخير لزوجة أحمد إبراهيم السابقة وهي ترقص.

على إعتبار أنها رسالة غير مباشرة له، ليقوم بدوره بالرد بشكل مباشر عليه من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام فكتب قائلاً:

“لو حد عنده فيديو تاني يبعتلي وأنا أحب الخير للغير…ممكن أساعدكم وأعمل شير ستوري بنفسي، وأجيب ناس تعملكم شير كمان، عقبال ما أشيرلكم فيديو تحرير غزة وتطهير سوريا”.

منشور أحمد إبراهيم

تعليق زوجة أحمد إبراهيم على الفيديو المنتشر لها

اضطرت السيدة ياسمين عيسى الخروج عن صمتها بعد التفاعل الكبير الذي تم على مقطع الفيديو المنتشر لها، وفسره البعض بإنهاء رسالة غير مباشرة إلى زوجها السابق.

فقامت ياسمين عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام بنشر رسالة أكدت فيها أن ما أشيع حول الفيديو الأخير لها غير صحيح، فلم يكن هدفه توجيه رسالة إلى زوجها السابق.

حيث أشارت إلى أن وقت تقطيع التورتة تم لعب خمس أغنيات كانت من بينهم أغنية جريني، وأنها لا تعرف لماذا تم تصوير هذا المقطع وقت هذه الأغنية وتم تجاهل باقي الأغنيات.

كما أشارت إلى أن علاقتها بطليقها جيدة وأنه شخص جيد لم يتخلى عن مسؤوليته تجاهها هي وأبنائها في أي وقت، مطالبة الجميع بالتوقف عن التعليق على حياتها الشخصية وحياة والد أبنائها حفاظاً على الحالة النفسية لأطفالها.

فقالت: “أحب اوجه للميديا و الصحافه و الناس رساله خاصه. بالنسبه للفيديو المنتشر فى عيد ميلادى وسط اهلى و اصحابى غير صحيح ما تم نشره انى اوجه رساله لاحمد باغنيه معينه”.

وأشارت قائلة “فى ٥ اغانى اشتغلوا وقت التورته و مش عارفه ليه مسكتوا فى الاغنيه دى علشان يتعمل منها بوست او منشن او تاج ليه او ليا”.

ثم أكدت قائلة “أولا أنا و أحمد علاقتنا كويسه و راجل محترم و لم يتخلى عن مسؤوليته تجاهي و تجاه اولاده فى اى لحظه كعادته و كفايه مغالطة و مزايدة و تعليقات على حياتنا الشخصيه و تجاوز فى الالفاظ السخيفه و اى تعليق غلط او مستفز بيضر ولادنا. كفايه بقى”.

منشور ياسمين عيسى

يمكنك أيضا قراءة More from author