فيديو الجمهور يحاصر محمد إمام أثناء تصوير مسلسل هوجان رمضان 2019

فيديو جديد من كواليس مسلسل هوجان رمضان 2019، حيث شارك النجم محمد إمام مقطع فيديو جديد لإلتفاف الجماهير حوله أثناء تصوير مسلسل هوجان رمضان 2019.

لوك محمد امام في مسلسل هوجان

كواليس مسلسل هوجان رمضان 2019

يسابق فريق عمل مسلسل هوجان الزمن حتى ينتهوا من تصوير باقي مشاهد المسلسل قبل بداية الشهر الكريم، استعداداً للعرض داخل الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

حيث يواصل فريق العمل تصوير مشاهدهم المتبقية حتى تتفرغ المخرجة شيرين عادل مخرجة المسلسل للمراحل النهائية من عملية المونتاج والمكساج حتى يتم تسليم الحلقات إلى القنوات الفضائية قبل بداية الشهر الكريم.

ومؤخراً نشر النجم محمد إمام بطل مسلسل هوجان مقطع فيديو جديد من كواليس تصوير المسلسل داخل إحدى القطارات، ويظهر فيه عدد كبير منهم حوله يهتفون بإسمه مطالبين منه نزوله إليه لإلتقاط بعض الصور التذكارية.

 

فكان يهتفون قائلون “إنزل يا محمد إحنا بنحبك”، ليبدي النجم الشاب محمد إمام حبه الشديد لهؤلاء الأشخاص، حيث قام بنشر ثلاث مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام أثناء الكواليس.

وكتب معلقاً على الفيديوهات قائلاً :”النهاردة كنت بصور المسلسل في قطار بحري ، مش عارف اقولكم ايه على استقبالكم ليا في كل محطة، طب والنبي فيه في حلاوتكم، إن شاء الله هتشوفوني لأول مرة باللهجة الفلاحي في مسلسل هوجان”.

هذا وقد حرص بطل مسلسل هوجان النجم محمد إمام على شكر جمهوره والتقاط بعض الصور التذكارية معهم، تعبيراً منه على حبه لجمهوره.

مسلسل هوجان رمضان 2019
مسلسل هوجان رمضان 2019

تفاصيل مسلسل هوجان للنجم محمد إمام في رمضان 2019

بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان قبل الماضي بمسلسله التلفزيوني “لمعي القط” يعود النجم محمد إمام إلى جماهيره بمسلسل تلفزيوني جديد تحت عنوان هوجان.

مسلسل هوجان هو البطولة الدرامية المطلقة الثانية للنجم محمد إمام بعد آخر مسلسلاته “لمعي القط” الذي قدمه في الموسم الدرامي الرمضاني قبل الماضي عبر شاشة قنوات MBC وحقق نجاحاً كبيراً في هذا الموسم.

حيث يشارك النجم محمد إمام في ثاني بطولاته المطلقة في موسم دراما رمضان 2019 بمسلسل هوجان الذي يقدم من خلاله شخصية ملاكم يمتلك قوة جسدية كبيرة ويمر بالعديد من الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل هوجان إلى جانب النجم محمد إمام كوكبة من النجوم والنجمات على رأسهم النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز، والنجم الكبير صلاح عبد الله، والفنان رياض الخولي، والفنانة عبير صبري.

إلى جانب نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير ب أوس أوس، والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، والفنانة عارفه عبد الرسول، وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وغيرهم.

مسلسل هوجان من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى لصاحبها المنتج تامر مرسي، ويعرض عبر شاشة MBC مصر.

مسلسل محمد إمام هوجان رمضان 2019
مسلسل محمد إمام هوجان رمضان 2019

آخر أخبار النجم محمد إمام

خلال الفترة الماضية حاول النجم محمد إمام الإستعداد التام لشخصيته في مسلسل هوجان، والذي تطلب منه الظهور بشكل رياضي محترف على غير العادة.

حيث يقوم النجم الشاب بتقديم شخصية ملاكم، مما جعل له تجهيزات خاصة للتدريب على الشخصية، فقام بالتدريب بشكل قوي على الملاكمة وكمال الأجسام حتى يحصل على هذا الشكل الرياضي المطلوب لأداء الشخصية.

وقد أظهر ذلك الإعلان الخاص بالمسلسل والذي استعرض التمرينات الرياضية العنيفة التي قام بها من أجل الإستعداد للدور، الأمر الذي لاقى استحسان كبير من متابعيه من الشباب الذين اتخذوه قدوة للإقتداء بها في الرياضة.

هذا ويمثل مسلسل هوجان التعاون الثاني الذي يجمع بين النجم محمد إمام، والمخرجة شيرين عادل، حيث عملت معه سابقاً في مسلسل “دلع بنات” مع النجمة مي عز الدين.

بالإضافة إلى ذلك يستعد النجم محمد إمام للمشاركة في موسم عيد الفطر المبارك من خلال أحدث أفلامه السينمائية التي يعمل على تحضيرها منذ فترة وهو فيلم “لص بغداد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author