فيديو كليب ملعون ابو العشق لـ نجوى كرم يصل لاكثر من 12 مليون مشاهدة

طرحت المطربة اللبنانية نجوى كرم فيديو كليب ملعون ابو العشق عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حقق فيديو كليب ملعون ابو العشق أكثر من مليون مشاهدة بعد إطلاقه بيوم واحد فقط، منذ طرحه في اليوم الحادي عشر من شهر إبريل الجاري، كما تخطى الكليب حوالي 13 مليون مشاهدة على موقع الـ YouTube، وهذا العدد في تزايد مستمر.

 

فيديو كليب ملعون ابو العشق انتاج شركة روتانا
فيديو كليب ملعون ابو العشق انتاج شركة روتانا

 

نجوى كرم تتعرض للانتقادات بسبب أغنيتها الجديدة!

قامت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بإختيار اسم في غاية الجرأة ليكون عنوان أحدث أغانيها المصورة، حيث تحمل الأغنية اسم “ملعون أبو العشق”، وهو الأمر الذي عرضها للكثير من الإنتقادات، خاصًة وأن الحب يعد من أسمى المشاعر التي عرفها الإنسان في العالم، أما البعض الآخر من جمهورها أرجع السبب في إختيار اسم الأغنية للموضوع التي تتناوله، وهو اسم يعبر عن كلمات الأغنية.

قامت المطربة اللبنانية التي تشتهر بـ”شمس الأغنية العربية” بتصوير الأغنية على طريقة “الفيديو كليب” المتعارف عليها حول العالم، والأغنية من كلمات الشاعر عامر لاوند، و ألحان وتوزيع علي حسون، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وإنتاج شركة “روتانا” للإنتاج الفني.

 

 

كلمات فيديو كليب ملعون ابو العشق

  •      ملعون أبو العشق يوم اللي ناداني يابا اللي كنت أحبَّه ما عاد يهواني
  •      وابكي وهِلّ دموعي صار القلب موجوع ملّيت طعم السَّهر سهرانة وحداني
  •      من يوم شفت الحل ما نامت عيوني والشّوق يلعب لعب لا لا تلوموني
  •      قلبي ضعيف حنَيِّن والعشق مانو هَيِّن يا ويل طعم الجمر واكتوى بنيراني
  •      يا ليل ما ضَلّ صب محكومة بـإعدامي يا ليل واني الهجر ويدقدق عضامي
  •      ملعون عيونه حلوة واني ابتليت ببلوة مقتولة بحسرتي بجرحي واحزاني

من ناحية أخرى، تضع نجوى كرم اللمسات النهائية على ألبومها الغنائي الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث تتعاون مع العديد من الشعراء اللبنانيين والملحنين والموزعين، حيث تتكتم تفاصيل الألبوم وتعتبره مفاجأة لجمهورها فى الوطن العربى .

يذكر أن نجوى قد طرحت مؤخراً كليب لأغنيتها “الليلة ليلتنا” وقد تخطى الـ 3 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”، الأغنية من كلمات: نجوى كرم، ألحان: سهيل فارس، توزيع: طارق عاكف.

 

 

نجوى كرم تحسم أخبار زواجها من ماجد المهندس!

ترددت العديد من الأخبار مؤخرًا بشأن زواج الفنانة نجوى كرم من الفنان ماجد المهندس، بشكل سري، وعلى الرغم من أن تلك الأخبار تناقلتها بعض الصحف منذ سنوات، إلا أنها عادت تنتشر مرة أخرى، خاصًة بعد الحفل الذي جمع بين الثنائي في المملكة.

حرصت نجوى كرم على تحية ماجد المهندس بحفاوة كبيرة، معلقة على وجوده معها قائلة: “الدنيا وجوه وعتاب…أنا بتفائل بإسمه بتفائل بفنه… ونعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة… يا حبيبي، شوفوا هل إنسان الخلوق،… حياة قلبي”.

 

نجوى كرم تعلق بشكل مباشر على شائعة زواجها السري من ماجد المهندس
نجوى كرم تعلق بشكل مباشر على شائعة زواجها السري من ماجد المهندس

 

بادل النجم العراقي عبارات الغزل للنجمة نجوى كرم، حيث رد عليها قائلًا “من يومها عملاقها”، لتتابع حديثها عنه قائلة: “نحنا نتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي”.

وأضافت شمس الأغنية قائلة “أنا بكبر بخيي. اتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا… نحنا أحبا”.

 

بعد سنوات...نجوى كرم تعلق على شائعة زواجها السري من ماجد المهندس
بعد سنوات…نجوى كرم تعلق على شائعة زواجها السري من ماجد المهندس

 

خرجت الفنانة نجوى كرم عن صمتها أخيرًا بعد الأخبار المتداولة عنهما بكثرة، حيث نفت كل ما تم تناقله بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام، مؤكدة أن علاقتهما هي علاقة صداقة وزمالة طيبة، وإذا كانت سوف تتزوج سوف تعلن ذلك لكل جمهورها ومحبيها.

على الرغم من أن المطربة اللبنانية نجوى كرم نفت كل الأقاويل التي طالتها هي و ماجد المهندس، وذكرت أنها مجرد شائعات، إلا أن تلك الأخبار ترددت مجددًا بعدما أجتمع الثنائي الفني مؤخرًا، خاصًة بعدما قام المطرب العراقي بتقبيل يدها، بعد تحيته في حفل “هلا فبراير”.

شائعة زواج نجوى كرم وماجد المهندس ظلت تطاردهما سنوات
شائعة زواج نجوى كرم وماجد المهندس ظلت تطاردهما سنوات

 

يمكنك أيضا قراءة More from author