مراهق يطالب شركة أبل بتعويض قدره مليار دولار

مراهق يطالب شركة أبل بتعويض قدره مليار دولار
مراهق يطالب شركة أبل بتعويض قدره مليار دولار

تواجه شركة أبل الأمريكية دعوى قضائية جديدة ، رفعها عليها طالب عمره 18 عاما ، يطالبها فيه بتعويض مالي قدره مليار دولار أمريكي … فقط!.

عثمان باه يرفع قضية على أبل

الطالب الجامعي عثمان باه من مدينة نيويورك، رفع دعوى قضائية ضد شركة أبل الأميركية، وقال الطالب، الذي يبلغ من العمر 18 عاما، إن أبل اتهمته ظلما بالقيام بسلسلة من سرقات متاجرها، وذلك باستخدامها برنامجها الخاص ببصمة على الوجه، بحسب صحيفة “يو إس إيه توداي” الأميركية.

وكان باه تلقى استدعاء من محكمة في بوسطن يقول إنه سرق منتجات لـ آبل بقيمة 1200 دولار في عام 2018، وذلك وفقا للأوراق المقدمة الاثنين، في محكمة مانهاتن الفيدرالية، وفقا لصحيفة يو إس إيه توداي.

سرقة هوية الطالب واستخدامها في سرقة متاجر أبل

وقال المتهم المراهق في تحقيقات الشرطة معه إن أحد اللصوص قام باستخدام هويته المفقودة لانتحال شخصيته بعد أن تم القبض عليهم أثناء سرقتهم للبضائع من متاجر آبل، ويعتقد باه أن آبل برمجت أنظمتها الأمنية للتعرف على وجه الجاني باعتباره هو.

الطالب تعرض لضغوط شديدة

وبحسب دعوى عثمان فقد طالب بتعويض مليار دولار بعد أن تأثرت حياته بشكل سلبي عميق للغاية ، وما زاد الأمر صعوبة عليه هو أنه أصبح مجبرا على الرد على مزاعم كاذبة متعددة، وهو ما أدى إلى تعرضه لـ ضغوط شديدة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author