صور ياسمين صبري تنصب بلقب سفيرة المرأة الأفريقية

إليكم صور ياسمين صبري بعد تنصيبها سفيرة للمرأة الأفريقية خلال المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة، حيث نشرت العديد من الصحف صور ياسمين صبري خلال اليوم والكشف عن كافة الفعاليات التي أقيمت فيه.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تنصب كسفيرة للمرأة الافريقية

صور ياسمين صبري من حفل المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة

أقيم أمس الثلاثاء الموافق 23 أبريل الحالي المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة وسط حضور رفيع المستوى من الوزراء والشخصيات العامة من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

حيث تم اختيار النجمة الشابة ياسمين صبري لتكون سفيرة للمرأة الأفريقية وذلك تقديراً لجهودها في دعم وتمكين المرأة في مختلف المجالات، وتتويجاً لنشاطها كسفيرة لحملة “إنتي الأهم”.

وأيضاً لمشاركتها في العديد من الفعاليات والمشروعات الخيرية والتنموية في المجتمع، وذلك إلى جانب تكريم مجموعة من سيدات الأعمال أيضاً.

صور النجمة ياسمين صبري في مؤتمر تمكين المرأة الافريقية
صور النجمة ياسمين صبري في مؤتمر تمكين المرأة الافريقية

تعليق ياسمين صبري على اختيارها سفيرة للمرأة الأفريقية

علقت النجمة ياسمين صبري على اختيارها سفيرة للمرأة الأفريقية خلال تكريمها في المؤتمر العربي الإفريقي فقالت: “شكرا على الحضور، وشرف كبير لي أن أتلقى مثل هذه الجائزة الهامة وأن يتم ترشيحي كسفيرة المرأة الأفريقية”.

” أنا ممتنة جداً للتقدير الذي تلقيته لعملى المجتمعى فى حملة “إنتى الأهم، تعتبر حملة “أنتي الأهم” أكبر حملة لنصرة المرأة في العصر الحديث حيث تهدف إلى تمكين المرأة صحياً واقتصادياً وثقافياً”.

صورة من مؤتمر تمكين المرأة الافريقية
صورة من مؤتمر تمكين المرأة الافريقية

وتابعت ياسمين صبرى: “قد قامت الحملة بالعديد من المشاريع والفعاليات بهدف توعية وتمكين المرأة العربية والإفريقية والدفاع عن حقوق المرأة ومناهضة أشكال العنف والتمييز تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة 2030”.

ثم أكدت قائلة :”أشكر بصدق كل واحد منكم على حضوره هنا في المؤتمر العربى الإفريقى لتمكين المرأة، وأود أيضا أن أشكر الدكتورة أمانى عصفور رئيس الإتحاد الدولى لسيدات الأعمال على عقدها مثل هذا التجمع القوي، وفخامة السيدة جيرترود مونغيلا أول سيدة تترأس البرلمان الأفريقى وسكرتير عام مؤتمر بكين والدكتورة نجلاء لطفي”.

ياسمين صبري في مؤتمر تمكين المرأة الافريقية
ياسمين صبري في مؤتمر تمكين المرأة الافريقية

“إن عملكم المذهل وجهودكم في مجال حقوق المرأة وتمكين المرأة تلهمنى حقا أنا وكل فتاة إفريقية للتغلب على التحدايات وتحقيق أحلامنا، ودعونى أخبركم أنه ليس جهدى الوحيد هو الذي أوصلني إلى هنا”.

ثم أضافت “وأود أن أتوجه بالشكر الخاص لكل عضو في حملة “إنتى الأهم”، لمساعدتى في الوصول إلى مرحلة أستطيع فيها أن أفتخر بهذا المنصب كعلامة على مجهوداتى”.

واختتمت قائلة “أعدكم أيضا بتحسين عملي من خلال العمل للوصول لكل فتاة وامرأة في القارة الأفريقية، ودعونا نعمل معاً من أجل عالم أفضل وواعد للمرأة الأفريقية”.

ياسمين صبري في مسلسل حكايتي رمضان 2019
ياسمين صبري في مسلسل حكايتي رمضان 2019

ياسمين صبري تخوض أولى بطولاتها الدرامية المطلقة في رمضان 2019

تخوض النجمة المصرية ياسمين صبري أولى بطولاتها الدرامية المطلقة في الدراما التلفزيونية بمسلسل “حكايتي” من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع المنتج تامر مرسي.

مسلسل حكايتي من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سيمر فرج، ومن بطولة مجموعة من النجوم والنجمات من بينهم النجمة وفاء عامر، النجم الشاب أحمد حاتم، والنجم أحمد صلاح حسنى.

الفنان أحمد بدير، الفنان إدوارد، النجمة مها أبو عوف، بالإشتراك مع إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت.

إلى جانب الفنان أحمد حلاوة، والنجمة نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر ومصطفى درويش ومحمود فارس، وغيرهم.

المسلسل يدور في إطار درامي اجتماعي يجمع بين الصعيدي والشعبي، ويعرض على 4 قنوات دفعة واحدة وهم ON E، DMC، CBC، اضافة إلى عرضه فى الخليج على شاشة MBC 4.

يمكنك أيضا قراءة More from author