فيديو رامز جلال وسما المصري يثير الجدل وقناة mbc تعترض

كعادة كل عام ننتظر برنامج رامز جلال رمضان 2019 والذي يحاوطه الغموض إلى الآن حول فكرته الرئيسية هذا العام، ولكن نشرت بعض المواقع مقطع فيديو مسرب تنسبه إلى برنامج رامز جلال رمضان 2019 فما هي الحقيقة؟.

سما المصري
الفنانة الاستعراضية سما المصري

ما هي حقيقة وقوع سما المصري ضحية في برنامج رامز جلال رمضان 2019؟

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإستعراضية سما المصري يقال إنه من أحد حلقات برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه النجم رامز جلال.

حيث أثار مقطع الفيديو المتداول للنجم المصري رامز جلال والفنانة الاستعراضية سما المصري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

مقطع الفيديو المتداول يظهر مقلب يتم احتباس الضيف فيه داخل تابوت مخيف، ونسمع صوت سما المصري داخل الفيديو وهي تستغيث وتسب القائمين على البرنامج بألفاظ حادة.

إلا أن بعض المجلات الفنية صرحت أن الفيديو المتداول “مفبرك” وغير صحيح فهو لا ينتمي نهائياً إلى النجم رامز جلال.

وإنه تم تركيب صورة وصوت النجم رامز جلال من برامج قديمة له، حتى يتم الإيحاء للمشاهدين بإنه تسريب جديد لأحدث برامج مقالب رامز.

كما أشارت أن صوت سما هو عبارة عن مقاطع مجمعة لمقاتلي سابقة تعرضت لها الفنانة الإستعراضية، وذلك لإثارة الجدل والحصول على مشاهدات كبيرة للفيديو المفبرك.

رامز جلال
النجم رامز جلال

رد رامز جلال ومجموعة MBC على التسريبات التي نسبت إلى البرنامج الجديد

خلال الفترة الماضية حاول الكثيرون تخمين كيف سيكون برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه النجم رامز جلال الذي اعتاد على تقديم برامج المقالب منذ تسع سنوات تقريباً بشكل متتالي.

وبالفعل تم تسريب الكثير من الأفكار التي قيل أنها فكرة البرنامج الذي يحيطه الغموض إلى الآن، وكانت أشهر هذه الأفكار هي فكرة البرنامج الذي سمي “رامز خارج نطاق الخدمة”.

والتي تقوم على استدراج الضيف وإعطائه مشروب يفقده الوعي، ليفيق بعدها ويجد نفسه في غرفة مظلمة ويتم الإيحاء إليه بأنه فارق الحياة ويحاسب.

هذه الفكرة سبب غضب كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وانتقادات عدة، حتى حسمت مجموعة قنوات MBC الأمر وأطلقت البوستر الرسمي للبرنامج الجديد والذي يحمل اسم “رامز في الشلال”.

بوستر برنامج رامز جلال الجديد
بوستر برنامج رامز جلال الجديد

فكرة برنامج رامز في الشلال رمضان 2019

نشر النجم الكوميدي رامز جلال صورة البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد “رامز في الشلال” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتقوم فكرة البرنامج على استدراج أحد الضيوف إلى إحدى الجزر باندونيسيا بواسطة مذيعة معروفة يقال أنها اللبنانية رزان مغربي بحجة تكريمه هناك.

ثم يذهب الضيف في رحلة نهرية بصحبة أحد فريق العمل على متن قارب، ثم يوحي إليه بأنه يغرق ليحاول الضحية السباحة إلى أقرب مكان لينجو بحياته.

وبعد وصوله إلى الجزيرة التي يظن أنه نجى بها، ليفاجأ بأنها تغرق أيضاً، ثم يظهر له غوريلا مخيفة هي بالاصل رامز متنكراً حتى يكشف الحقيقة للضيف.

بوستر برنامج الفنجم رامز جلال في رمضان "رامز في الشلال"
بوستر برنامج الفنجم رامز جلال في رمضان “رامز في الشلال”

يمكنك أيضا قراءة More from author