صور محمد رمضان يحقق امنية سيدة مسنة

شارك العديد من نجوم الفن فى الاستفتاءات الدستورية الأخيرة والتى اقيمت فى العديد من مدارس مصر وتحولت المدارس خلال أيام الاستفتاء وهم يوم 20، 21 و22 من أبريل الجارى إلى لجان انتخابية عديدة، تم نشر صور الكثير من نجوم الفن والاعلام أثناء مشاركتهم فى الاستفتاء ومن بين هؤلاء النجوم كان محمد رمضان والذي شارك فى الاستفتاء وتم نشر صوره أثناء مشاركته فى الاستفتاء، لكن لا يقتصر الأمر على مشاركته فى الاستفتاء فلقد حدث أمر آخر لمحمد رمضان تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فماذا حدث أثناء مشاركة محمد رمضان فى الاستفتاء ؟ وما هى قصة السيدة المسنة ؟ وماذا أرادت من محمد رمضان ؟ هذا ما سوف نتابعه من خلال هذا التقرير.

 

طلب سيدة مسنة من محمد رمضان

 

شارك العديد من نجوم الفن والاعلام والمشاهير في الاستفتاءات الدستورية الأخيرة كما شارك من بين هؤلاء النجوم الفنان محمد رمضان والذي تعرض لموقف من سيدة مسنة قابلته أثناء التصويت فى الاستفتاء داخل أحد اللجان الانتخابية، طلبت السيدة من محمد رمضان أن تأخذ صورة معه حيث أوضحت له أنها من محافظة قنا بالصعيد وانها تحبه وارادت أن تأخذ صورة معه ولكن العائق هنا كان فى عدم وجود كاميرا داخل هاتف السيدة لذلك قام محمد رمضان بالتقات الصورة وقام برفعها على حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى ووعد السيدة بأن الصورة سوف تراها محافظة قنا جميعًا حيث قال ” قالتلي أنا من الصعيد محافظة قنا بلدياتك، وطلبت صورة معايا وموبايلها مابيصورش، قولتلها هنتصور بموبايلي وهرفع الصورة عندي، وثقة في الله محافظة قنا كلها هتشوفها”

وبالفعل قام النجم محمد رمضان بنشر الصورة على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعى وبالفعل قام نشطاء السوشيال ميديا بتداول الصورة كما قامت العديد من المواقع الاخبارية بتداول الصورة ونشر قصة سيدة قنا المسنة.

صور محمد رمضان

مسلسل زلزال رمضان 2019

 

يشارك محمد رمضان فى السباق الرمضانى القادم رمضان 2019 بمسلسل زلزال والذي يتعاون فيه لاول مرة مع الفنانة حلا شيحة بعد عودتها للتمثيل بعد اعتزال دام قرابة ال13 عام، يشارك البطولة ايضًا مع محمد رمضان وحلا شيحة النجم ماجد المصرى، الفنانة الشابة هنادي مهنى، الفنانة القديرة حنان سليمان، مصطفى منصور، حسام داغر وغيرهم من الفنانين والفنانات.

 

قام بكتابة مسلسل زلزال الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال والذي قام بكتابة احدث اعماله مسلسل اهو دة اللى صار والذي حصل على اشادة جماهيرية كبيرة، مسلسل زلزال من إخراج ابراهيم فخر.

 

تدور أحداث مسلسل زلزال والذي يشارك فى السباق الرمضانى القادم حول عقار يتم بيعه ولكن يماطل البايع إلا أن يحدث زلزال 92 ليبدأ الصراع.

 

لا يخلو اى مسلسل درامى من وجود قصة حب رومانسية تتعرض لصراعات وينطبق هذا الأمر على مسلسل زلزال فبينما يحدث الصراع والتنازع على العقار يقام قصة حب بين محمد رمضان وحلا شيحة والتى تجسد شخصية ابنة البايع الذي يماطل فى بيع العقار ليكون محمد رمضان فى صراع بين الحصول على حقه فى العقار وبين الحصول على حبيبته.

يمكنك أيضا قراءة More from author