وفاء عامر بائعة كبدة في مسلسل السر رمضان 2019

وفاء عامر

تنتظر الفنانة وفاء عامر عرض مسلسل السر رمضان 2019 وتدور أحداث مسلسل السر رمضان 2019 حول وقائع وقصص تحدث في الحارة المصرية، والتي تشتهر بشهامة وجدعنة سكانها مع مختلف أعمارهم، وكذلك الشخصية التي تقدمها الممثلة المصرية، وهي شخصية “غالية” بائعة الكبدة، والتي تعرف بين جيرانها بجدعنتها وشهامتها في جميع الأوقات الصعبة، وهو ما يجعلها شخصية محببة لقلوب الجميع.

تشارك النجمة وفاء عامر في بطولة مسلسل “السر”، بجانب كوكبة من النجوم، أبرزهم حسين فهمى، ريم البارودى، نضال الشافعى، ألفت عمر، مايا نصرى، محمد جمعة، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدى.

 

وفاء عامر

وفاء عامر

 

وفاء عامر بائعة كبدة في مسلسل السر رمضان 2019

تجسد الفنانة وفاء عامر شخصية محورية جديدة عليها ضمن أحداث مسلسلها الجديد “السر”، وقد أعربت عن سعادتها الشديدة للمشاركة في هذا العمل، وكذلك عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2019م.

صرحت وفاء أن المسلسل يساهم في إصلاح المجتمع، من خلال إظهار أجمل ما في الحارة المصرية العريقة، التي طالما افتقدناها في الأعمال الفنية الأخيرة، مضيفة أنها تجسد دور بائعة كبدة تدعى “غالية”، وسوف يتعرف المشاهد على شخصيتها المميزة منذ الحلقة الأولى.

وأكدت وفاء أنها حاليا تواصل تصوير مسلسلها الجديد “السر” والتي قالت عنه انه من المسلسلات الهامة التي تنتظرها، وأنها بذلت مجهود كبير في تصوير المسلسل الذي ينتمي مسلسلات الـ60 حلقة.

ونشرت وفاء عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك صورة من كواليس المسلسل تسأل من خلالها عن توقعات جمهورها للشخصية الجديدة التي تقوم بها في مسلسل السر، والتي أوضحت أنها تقدم شخصية جديدة عن سيدة تعيش في حي شعبي، تعمل بائعة على عربية كبدة حتى تستطيع أن تكسب قوت يومها.

 

ريم البارودي و وفاء عامر خلال تصوير مسلسل السر رمضان 2019

ريم البارودي و وفاء عامر خلال تصوير مسلسل السر رمضان 2019

 

برومو مسلسل السر رمضان 2019

شاركت النجمة وفاء عامر عبر حسابها على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو مسلسل “السر” المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2019.

وعلقت وفاء على البرومو قائلة: “مسلسل السر في رمضان 2019، إن شاء الله رمضان يجمعنا”.

جدير بالذكر أن مسلسل السر من فئة المسلسلات طويلة الأجزاء، فهو مكون من 60 حلقة، ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم حسين فهمي، وفاء عامر، ريم البارودي، نضال الشافعي، مايا نصري، أشرف عبدالغفور، محمد سليمان، ومجموعة من الوجوه الشابة.

 

https://www.instagram.com/p/BwVPlNmAPlH/?utm_source=ig_embed

 

وفاء عامر لـ ريم البارودي “ربنا أنصفك”!

وجهت الفنانة وفاء عامر رسالة لصديقتها الفنانة ريم البارودي، عبرت من خلالها عن سعادتها بنجاحها مؤخرًا في مسلسل “قيد عائلي”، وكذلك مشاركتها في مسلسلهما الجديد “السر”.

شاركت وفاء عامر مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن البارودي، حيث قالت “أحلى حاجة في الدنيا لما تلاقي حد بيحبك من قلبه، من غير ما يكون عاوز منك حاجة، الحد ده ليه في حياتي قصة كبيرة من وقت ما كانت طفلة صغيرة ومكانتش عاوزة تمثل، وأنا قولتلها لازم تمثلي وأخدتها ورشحتها في صوت القاهرة، وعملت دور من أهم الأدوار في العمل الدرامي، رغم إنّها مكانتش مهتمة بالتمثيل”.

وتابعت عامر قائلة “الحد ده اسمه ريم البارودي، بحبك يا ريم وفرحنالك أد الدنيا إن ربنا أنصفك وبتعملي دور في مسلسل كبير فيه مجموعة من النجوم العظام”، وزادت: “يا ريم إنتي تستاهلي أكبر بكتير من كده، وعقبال ما أبارك ليكي على السر، بحبك يا حبيبتي، ربنا يخليكي ليا ومتحرمش من قلبك ولا من حبك ولا من عيلتك الجميلة، اللي بيسألوا عليا في كل وقت”.

 

ريم البارودي و وفاء عامر في كواليس مسلسل السر رمضان 2019

ريم البارودي و وفاء عامر في كواليس مسلسل السر رمضان 2019

 

ريم البارودي ردًا على وفاء عامر “سري دايما معاكي”!

وأعادت البارودي نشر الفيديو الخاص بالنجمة وفاء عامر، عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة “أحلى حاجة في الدنيا، إنتي الحب والرقي والأخلاق عمرك ما اتغيرتي، السنين دي كلها إنتي زي ما إنتي إنسانة بمعنى الكلمة في زمن صعب، متواضعة كريمة وجدعة، بنت بلد أصيلة وأخت وصديقة صدوقة، ومع كل الناس محبة وعطوفة بعيدا عن الوسط الفني، بيتك دايما مفتوحلي بالحب في كل أوقاتي الحلوة والصعبة واللي بعتبره بيتي التاني، أما على المستوي الفني تشرفت إني أكون جنب نجمة قيمة وقامة، بحبك ربنا يخليكي ليا ولينا يا غالية، مبروك السر يا حبيبتي، وسري دايما معاكي”.

 

صداقة تجمع بين ريم البارودي و وفاء عامر المشاركين في مسلسل السر رمضان 2019

صداقة تجمع بين ريم البارودي و وفاء عامر المشاركين في مسلسل السر رمضان 2019

 

 

 

كلمات مفتاحية

رمضان 2019 مسلسل السر مسلسلات رمضان 2019 وفاء عامر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة