صور شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة

صور شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة  ، صور عيد ميلاد ابنة شريهان ملأت وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع صور عيد ميلاد ابنة شريهان بعدما قامت والدتها الفنانة الشهيرة بمشاركتها مع جمهورها ومتابعيها عبر أحد حساباتها الرسمية، حيث وجهت إلى أبنتها “لؤلؤة” رسالة تهنئة خاصة جدًا، يوم الاثنين الماضي، الموافق يوم 22 إبريل الجاري، بمناسبة عيد ميلادها.

 

ابنة شيريهان بعدما كبرت واصبحت شابة
ابنة شيريهان بعدما كبرت واصبحت شابة

 

شيريها لأبنتها: “يكفيني فخراً انك أنتِ مني وأنا منك…”

شاركت النجمة شريهان جمهورها في الإحتفال بعيد ميلاد نجلتها “لؤلؤة”، من خلال نشر مجموعة من الصور النادرة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، حيث ظهرت فيها برفقة أبنتها الكبرى، حيث تمنت من خلالها السعادة والنجاح لأبنتها فى حياتها.

علقت شيريها على تلك الصور قائلة “يكفيني فخراً انك أنتِ مني وأنا منك..كل عام وأنتِ أنتِ يا لولوة “الأدب؛ العلم؛ الحياء والخلق الحسن .. حياتي وميلادي “أنا” يا لولوة ابتدا تاني يوم ولادتك أنتِ من جديد”.

وأضافت فى رسالتها ” أكرمني ربي بأغلى نعمة اسمها لـولـوة و زي النهاردة يوم 22 إبريل أصبح تاريخ في عمري غير عادي، اللهم لك كل الحمد والشكرشكراً لربي شكراً لزوجي وشكراً لكِ أنتِ يا لولوة”.

 

رسالة شريهان لابنتها لؤلؤة في عيد ميلادها
رسالة شريهان لابنتها لؤلؤة في عيد ميلادها

 

شريهان تكشف عن ابنتها الثالثة التي لا يعلم عنها الكثيرون!

كشفت شريهان مؤخرًا عن أبنتها الثالثة ذلك “حسب تعبيرها” وهي زوجة عمر الخواجة إبن الفنانة إسعاد يونس ضرتها سابقاً.

حيث شاركت النجمة الإستعراضية شريهان صورة جديدة لها في بداية العام الجديد تظهر بها مع تالا مراد زوجة عمر الخواجة إبن زوجها السابق من زوجته الفنانة إسعاد يونس.

وعلقت شريهان على الصورة قائلة: “مع ابنتي الثالثة تالا مراد، أنا سعيدة جداً لأنني استقبلت العام الجديد برفقة عائلة عظيمة، عام سعيد”.

 

شريهان مع زوجة ابن اسعاد يونس
شريهان مع تالا مراد زوجة ابن اسعاد يونس

 

علاقة شريهان بضرتها إسعاد يونس!

علاقة النجمة شيريهان وعائلة النجمة إسعاد يونس يعتبرها الكثيرون واحدة من العلاقات المثالية والصحية بدرجة كبيرة عكس المتوقع بين علاقة “ضرتين” لنفس الزوج.

حيث ساعدت النجمة إسعاد يونس ضرتها شيريهان في وقت أزمتها عند إصابتها بالسرطان فتولت رعايتها ورعاية بناتها لؤلؤة و تالية مع ابنها عمر، لذا تعتبره شيريهان ٱبنها أيضاً وتعد زوجته ابنتها الثالثة.

فقد حضرت شيريهان حفل زفاف عمر و تالا منذ حوالي عامين تقريباً، وأثارت ضجة كبيرة في هذا الوقت خاصة بعد تسريب مقطع فيديو لها من حفل الزفاف وهي ترقص، إلا أن إسعاد تدخلت لملاحقة ومنع تداول القنوات الفضائية له وحذفه نهائياً.

 

شريهان مع ضرتها اسعاد يونس
شريهان مع ضرتها اسعاد يونس

 

حقيقة تدهور حالة شريهان الصحية والتوقف عن التمثيل!

دائما ما تنال الشائعات من الفنانين، وتلك المرة نالت الشائعة من شريهان، حيث قيل أن الحالة الصحية للفنانة شريهان قد تدهورت فجأة، الأمر الذي منعها من العودة إلي الساحة الفنية.

وقيل ان شريهان قد توقفت عن باستكمال العروض المسرحية التي بدأت في التحضير إليهان بسبب حالتها الصحية، ولكن من ناحية اخري، تم نفي تلك الإشاعات، حيث طمأن منتج العمل الجمهور، أن حالة شريهان مستقرة، وأنها انتهت من المسرحية الأولي، وهي الآن في مرحلة التحضير للمسرحية الثانية، فهي تتدرب الآن على الرقصات الإستعراضية، وتستكمل مسيرة تلك المسرحيات.

لم تقم الفنانة منذ عودتها بأي أعمال فنية، ولكنها الآن تستعد إلي العودة إلي عالم المسرح التي قد عشقته من صغرها، وذلك من خلال مسرحية تجسد فيها دور كوكو شانيل صاحبة ماركة شانيل العالمية، و تعد كوكو شانيل واحدة من أفضل مصممي الأزياء، وهي فرنسية الجنسية، هذا وقد كانت كوكو شانيل من بين الأشخاص المتواجدين في لائحة أهم 100 شخصية عالميا والأكثر تأثيراً في القرن عشرين، وقد توفت عام 1971، ومازالت ماركة الأزياء الخاصة بها كما هي.

 

شريهان
شريهان

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author