زوجة تامر حسني تخطف الأضواء بأطلالتها في دبي

تحرص زوجة تامر حسني المطربة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل على مشاركة صورها وجديد أخبارها مع معجبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت أحدث جلسة تصوير خضعت لها زوجة تامر حسني وشاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، من رحلتها الأخيرة لمدينة دبي الإماراتية، والتي نشرت منها مجموعة من الصور، أعتمدت فيها بعض الملابس التي وصفها البعض بـ”الغريبة”!.

 

اطلالة بسمة بوسيل في دبي
اطلالة بسمة بوسيل في دبي

 

إطلالة زوجة تامر حسني بفستان أسود شفاف

نشرت بسمة عدد من الصور من أحدث إطلالة لها، عبر حسابها الرسمى على “أنستجرام”، خلال زيارتها لمدينة دبي، حيث أعتمدت فستان باللون الأسود الشفاف، حيث تميز بالقصة الطويلة، والأكمام الشفافة، ولفتت النظر من خلال إرتدائها كاب باللون الأحمر، كما نسقت مع إطلالتها السوداء حذاء رياضى بنفس اللون.

أعتبر العديد من متابعي المصممة المغربية أن إطلالتها ناعمة وخاطفة للأنظار، وقد أشاد بتلك الإطلالة الكثير من معجبيها، خاصًة بالأجواء الساحرة التي سادت في الصور، حيث الطبيعة الغناء التي أحاطت بها، وأعتبر محبيها أنها إطلالة مختلفة.

 

بسمة بوسيل وسط الطبيعة الخلابة
بسمة بوسيل وسط الطبيعة الخلابة

 

زوجة تامر حسني بإطلالة كاجوال “غريبة”!

شاركت المصممة المغربية بسمة بوسيل أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأعتبرها البعض “غريبة” بعض الشيء، حيث أرتدت سترة قطنية مطبوعة، باللون الأبيض، كما ارتدت سروال جينز بألوان متدرجة، ونسقت إطلالتها مع حذاء رياضي مسطح باللون الأسود.

أكملت بسمة إطلالتها باعتماد نظارة شمسية صغيرة الحجم، كما ركزت على وضع مكياج باللون الترابي، واختارت تسريحة شعر إنسيابية على كتفيها.

 

بسمة بوسيل بسروال متدرج وقميص ابيض
بسمة بوسيل بسروال متدرج وقميص ابيض

 

صورة بسمة بوسيل مع الدولفين!

التقطت المطربة المعتزلة، ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل صورة جديدة لها، وشاركتها مع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت في تلك الصورة وهي وسط المياه، وترتدي بدلة السباحة، برفقة صديق الإنسان “الدولفين”، وقد بدت في غاية السعادة والبهجة، حيث كانت تستمتع بوقتها.

حازت تلك الصورة على إعجاب جمهور بسمة ومتابعيها، الذين أحبوا أجواء التقاط تلك الصورة المرحة، معبرين عن إعجابهم بكيفية إستمتاع المصممة المغربية بوقتها، خاصًة أنها تبدو سعيدة في الصورة مع الدولفين.

 

بسمة بوسيل تلتقط صورة مع الدولفين
بسمة بوسيل تلتقط صورة مع الدولفين

 

بسمة بوسيل تنفي زواج تامر حسني من أخرى عليها!

تامر حسني وبسمة بوسيل من أشهر الثنائيات في الوطن العربي، خاصًة وأن تامر حسني وبسمة بوسيل أكتسبوا شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، سواء في مجال الفن والغناء أو في مجال تصميم الأزياء، الذي قرر الثنائي إقتحامه بدون سابق إنذار، لاسيما بعدما قرر نجم الجيل إفتتاح خط جديد للموضة يحمل اسمه، وبعد النجاحات الأخيرة التي حققها تامر حسني، إنتشرت العديد من الأقاويل بشأن زواج الفنان المصري من أخرى، على زوجته المغنية المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، وهو الأمر الذي دفع متابعيها للتساؤل عن حقيقة ما تردد مؤخرًا!.

سألت إحدى المتابعات الفنانة بسمة بوسيل عن حقيقة ما كتب في إحدى الصحف الفنية، عما إذا كان زوجها النجم تامر حسني قد تزوج من ثانية، حيث قالت ”أختي قرأت خبرًا في مجلة صدمني هل صحيح تامر تزوج عليك ولا بيكدبوا علينا“.

ردت بسمة على متابعتها بسخرية على الأمر، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، نافية كل ما تردد مؤخرًا، حيث قالت ”هدول رجعوا ينشوا دبان ويطلعوا إشاعات على ظهري“.

 

تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل
تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل

 

بسمة بوسيل توضح علاقة أسيل عمران بزوجها

علقت إحدى متابعات النجمة المغربية بسمة بوسيل بطريقة غير مقبولة على الفنانة السعودية أسيل عمران، التي كانت بطلة كليب تامر حسني الجديد “ناسيني ليه”، حيث قالت ”نصيحة احترسي من أسيل وأنا عارفة بقول إيه“، لترد بسمة بحسم تام على الأمر.

دافعت مصممة الأزياء المغربية عن النجمة الشابة أسيل عمران، لتعطي هي نصيحة لمتابعتها، حيث قالت ”حبيبتي حرام تحكمي على حد وإنتي ماتعرفهوش، أسيل بنت متربية أوي ومحترمة وهي وتامر صحاب، وبقيت صاحبتي أنا كمان لما اتعرفنا“.

وتابعت ”وإحنا بنفهم أوي في الناس وتامر عمره ما بيتشغل أو بيقرب لبيته ناس وحشة، فعشان كده مايصحش ولو حتى لثانية واحدة تفكري في حاجة كده“.

أثار تعليق بسمة بوسيل إعجاب متابعيها، وجمهور أسيل عمران الذين أثنوا على ردة فعلها، التي أنهت الشائعات التي تحدثت كثيرًا عن وجود قصة حب بين تامر حسني وأي نجمة تشاركه في الأعمال الفنية.

 

اسيل عمران و تامر حسني في كليب ناسيني ليه
اسيل عمران و تامر حسني في كليب ناسيني ليه

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author