صور إطلالة بلقيس فتحي بفستان مثل الأميرات

صور بلقيس فتحي بفساتين الأميرات خطفت الأنظار إليها، حيث تميزت صور بلقيس فتحي بالأناقة والنعومة التي ليس لها مثيل، لاسيما وأنها أشتهرت بأنها من أكثر الفنانات إهتمامًا بمظهرها في الوطن العربي، فهي تختار إطلالاتها بعناية تامة، كما تختار الفستان الملائم لكل مناسبة تحضرها، سواء كانت حفلة غنائية، أو مناسبة وطنية أو عامة، كما أنها تألقت مؤخرًا بمجموعة فساتين سهرة مميزة، تشبه القصات الملكية التي ترتديها الأميرات، كما أنها تختار الألوان والموديلات والأقمشة، وكذلك دار الأزياء التي تتأنق من خلالها، وسوف نرد لكِ خلال السطور التالية أبرز الإطلالات التي اعتمدتها المطربة اليمنية بلقيس فتحي، لكي تستوحي منها إطلالاتك المختلفة.

 

صور بلقيس فتحي بفستان ذهبي من Labourjoisie

أحيت النجمة بلقيس فتحي أحدث حفلة غنائية لها، وهي ترتدي فستان ذهبي فاخر من دار “لابورجوازي” Labourjoisie الغنية عن التعريف، حيث جاء الفستان مصنوع من قماش الشيفون الناعم، ومطرز بالترتر البراق ذو اللونين الذهبي والفضي.

تألقت بلقيس على خشبة المسرح بفستان “لابورجوازي” Labourjoisie، الذي جاءت بقصة الأكمام الطويلة، التي وصل طولها إلى الأرض، كما تميزت القصة التي حددت خصرها بشكل أبرز قوامها الممشوق.

أكملت المطربة اليمنية إطلالتها الجذابة بمجموعة مميزة من المجوهرات الماسية الفاخرة، التي تكونت من زوج من الأقراط الماسية، وخاتم وسوار ماسي، من علامة المجوهرات الشهيرة “بياجيه” Piaget.

 

احدث اطلالة للمطربة بلقيس من لابورجوازي
احدث اطلالة للمطربة بلقيس من لابورجوازي

 

صور بلقيس فتحي بفستان أزرق من Amato

تألقت الفنانة الشابة بلقيس فتحي بإطلالة ملكية من دار الأزياء الشهيرة “أماتو” Amato، حيث أرتدت فستان أنيق باللون الأزرق، وجاء بقصة ضيقة مصنوعة من قماش الشيفون الراقي، الذي تميز بالتطريزات والرسومات الوردية الناعمة، كما أضافت الكاب الـ Cape الملكي، المصنوع من قماش الشيفون، المزين بطبقات الكشكش، التي زادت من أناقة الإطلالة.

 

بلقيس بفستان سماوي ملكي
بلقيس بفستان سماوي ملكي

 

صور بلقيس فتحي بفستان أبيض من Azzi & Osta

أطلت بلقيس بـ”لوك” الطاووس في أحدث إطلالاتها، حيث أعتمدت فستان ملكي باللون الأبيض، من علامة “أزي أند أوستا” Azzi&Osta العالمية، وقد اتسم تصميم الفستان بالقصة المنفوشة، التي تزينت بالتطريزات الملكية، على شكل ريش الطاووس، كما انتقت مجموعة راقية من المجوهرات الماسية، التي زينت بها إطلالتها.

 

بلقيس بفستان ابيض بالزخارف من دار أزي أند أوستا
بلقيس بفستان ابيض بالزخارف من دار أزي أند أوستا

 

بلقيس تدافع عن والدها وترد علي إساءة فجر السعيد!

أثارت بلقيس فتحي مع والدها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة بعدما شنت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد هجوم على المطربة اليمنية ووالدها، حيث استعرضت صور بلقيس فتحي مع والدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي، وعلقت عليهم بشكل ساخر، مما أثار جدل كبير، مما دفع المطربة اليمنية للخروج عن صمتها، والرد على إنتقادات الإعلامية الكويتية.

بعدما فتحت المنتجة والإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد النار على الموسيقار أحمد فتحي والد المطربة بلقيس فتحي، في برنامجها “هنا الكويت”، بعدما صرح قائلًا بأنه ملك العود وليس عبادي الجوهر.

 

فجر السعيد
فجر السعيد

 

وردت عليه “السعيد” قائلة “إسترح، وإنشغل بعودك. أنت بارع وتجيد العزف وابنتك تجيد الغناء، وهي أصبحت إماراتية، وإن شاء الله تصبح مثلها، ولكن لو جمعناكما معاً فإنكما لا تساويان رنة من عود الجوهر”، في إشارة منها إلى أن يلتزم حدوده، لأنه هو وأبنته لا يقارنان بالفنان عبادي الجوهر.

استقبلت المطربة اليمنية بلقيس فتحي والدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي، إستقبال حافل، على خشبة المسرح الوطني بالكويت، خلال تقديمها حفل غنائي ساهر، يوم الخميس الموافق الرابع من شهر إبريل الجاري، من عام 2019م.

تعمدت النجمة الشابة الترحيب بوالدها الموسيقار الكبير، وقالت له بصوت مرتفع “لا عاش ولا كان اللي يغلط عليك”، في إشارة منها للرد بشكل مباشر على الهجوم الذي شنته فجر السعيد على والدها، ليقوم هو بدوره بمعانقتها وتقبيلها، وسط تصفيق حار وتفاعل من الجمهور.

يذكر أنّ الفنانة بلقيس كانت قد أحيت مؤخرًا مع والدها الموسيقار أحمد فتحي، سهرة غنائية على المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت، بعد جلسة حوارية نظّمها المركز، وتحدث فيها أحمد فتحي عن مسيرته الفنية.

 

بلقيس فتحي مع والدها الموسيقار احمد فتحي
بلقيس فتحي مع والدها الموسيقار احمد فتحي

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author