سبب غضب إليسا من جمهورها وتهديدهم بالبلوك

سبب غضب إليسا من جمهورها وتهديدهم بالبلوك ، احتفل الكثير من المسيحيين حول العالم ببدأ اسبوع الالام وكل منهم عبر عن احتفاله بطريقته الخاصة ولكن اجتمع الكثير حول منصات مواقع التواصل الاجتماعى للتعبير عن احتفالاتهم باسبوع الالام وكانت من بين المحتفليين باسبوع الالام هى الفنانة اللبنانية اليسا والتى قامت مثلها مثل باقى مسيحى العالم بالتعبير عن احتفالاتها باسبوع الالام عبر بعض كلمات قالتهم على مواقع التواصل الاجتماعى ولكن لم تتلق التهانى بعد كلمات الاحتفال التي قامت بذكرها عبر السوشيال ميديا ولكنها تلق بدلًا منها الكثير من الانتقادات والاستهزاءات، فلماذا انهالك الانتقادات على اليسا ؟ وماذا كان رد فعل اليسا على كل الانتقادات التي تعرضت لها من متابعين مواقع التواصل الاجتماعى ؟ هذا ما سوف نرصده من خلال هذا التقرير.

 

احتفال إليسا بأسبوع الالام

 

بدأ اسبوع الالام وبدأت معه احتفالات المسيحيين فى مختلف دول العالم، بالطبع كل شخص يعبر عن احتفاله بطريقة مختلفة عن الآخر ولكن فى عصر السوشيال ميديا أصبح الاحتفال يتم على مواقع التواصل الاجتماعى فمن الطبيعي أن يعبر الناس والفنانين من بينهم بكل ما يجول فى خاطرهم عبر كلمات يتم نشرها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، من بين من قاموا بالاحتفال والتعبير عن احتفالهم باسبوع الالام عبر مواقع التواصل الاجتماعى كانت الفنانة اليسا والتى عبرت عن احتفالها بكلمات بسيطة على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث قالت ” واحبيبي” لفيروز وكتبت: “وا حبيبي وا حبيبي.. أي حال أنت في.. بتمنالكن نهار صلاة مبارك، تا تكونو أقرب من الله، بآلام المسيح المجيدة” ارفقت اليسا صورة للمسيح وللعذراء مع كلمات ترنيمة فيروز والتى عبرت بها اليسا عن احتفالها باسبوع الالام.

 

الانتقادات تنهال على إليسا

بعد أن قامت اليسا بنشر الكلمات السابق عرضها وصور للمسيح والعذراء انهالت عليها الانتقادات بدلًأ من أن تنهال عليها التهانى والمباركات من الجمهور حيث سخر الكثير من الجمهور من كلمات اليسا ومن احتفالها باسبوع الالام ومن الديانة المسيحية ككل، ولكن كان رد فعل اليسا على كل هذه السخرية والانتقادات التي تعرضت لها هى التهديدات بالبلوك.

 

رد فعل إليسا تجاه الانتقادات التي تعرضت لها


كان رد فعل اليسا عن كل السخرية والانتقادات التي انهالت عليها هى التهديدات بحظر كل من قام بالتطاول عليها أو التطال على الدين المسيحى وهى الديانة التي تدين بها اليسا، فلقد عبرت عن غضبها وسخطها بمنشور جديد قامت بأضافته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى حيث عبرت قائلة ” كل من يسخر من ديني فنصيبه سيكون بلوك من دون حتى التفكير بالأمر.. في هذه النقطة، لا أساوم، ولن أدير خدي الأيسر أبداً”، بهذه الكلمات هددت اليسا متابعيها وجمهورها عدم السخرية من ديانتها وأن من يقوم بالتطاول أو السخرية من ديانه الفنانة اللبنانية اليسا ستقوم بحظره بدون اى تفكير فالسخرية من ديانتها أمر لا تقبل فيه المزاح أو السخرية نهائيًا وانها لن تتهاون أو تسامح من قام بالتطاول على الدين المسيحى.

يمكنك أيضا قراءة More from author