رسالة أحمد الفيشاوي لوالده بعد إجراءة عملية جراحية بسبب السرطان

أحدثت صورة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي ووالدة الفنان القدير فاروق الفيشاوي ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة، حيث انتشرت صورة أحمد الفيشاوي ووالدة التي أرفق معها رسالة مؤثرة للغاية إلى الفنان فاروق الفيشاوي، عانى مؤخرًا من مرض سرطان العظام، وعلى الرغم من ذلك عاد مجددًا إلى إستئناف حياته الفنية من جديد، والعودة إلى تقديم عمل فني جديد مع الفنان القدير يحيي الفخراني.

 

حقيقة طلاق احمد الفيشاوي وزوجته وفاروق الفيشاوي يتدخل لحل الازمة
احمد الفيشاوي يدعم والده وفاروق الفيشاوي

 

أحمد الفيشاوي لوالده: “أسطورة للأبد”!

قدم النجم أحمد الفيشاوي الدعم اللازم لوالده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، الذي يحارب مؤخرًا مرض السرطان، بل ويعود مجددًا للعطاء الفني، ويستقبل جمهوره من خلال مسرحية “الملك لير”.

شارك الفيشاوي الصغير صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث جمعته مع والده الفيشاوي الكبير، والفنان يحيي الفخراني، من كواليس مسرحيتهما الجديدة “الملك لير”، وحرص أحمد على كتابة رسالة مؤثرة على الصورة، حيث علق باللغة الإنجليزية قائلًا “أنا فخور لكوني ابنك…أسطورة للأبد”.

حازت تلك الصورة على إعجاب العديد من متابعي أحمد ومحبيه هو ووالده، كما تفاعل العديد منهم مع هذه الرسالة المؤثرة، خاصًة وأن فاروق أجرى مؤخرًا عملية جراحية بعد إصابته بسرطان العظام، متمنين له الشفاء العاجل.

 

أحمد الفيشاوي يرسل رسالة مؤثرة لوالده بعد عمله في مسرحية الملك لير
أحمد الفيشاوي يرسل رسالة مؤثرة لوالده بعد عمله في مسرحية الملك لير

 

فاروق الفيشاوي يبدو عليه علامات المرض في أحدث ظهور له!

صرح الفنان الكبير فاروق الفيشاوي أنه بدأ بالفعل رحلة علاجه من مرض سرطان العظام في مصر، كاشفًا أنه بدأ في تناول دواء جديد، يجرب للمرة الأولى في مصر.

بدت علامات التعب والإرهاق على الفيشاوي الكبير، حيث أنه خسر بعض الوزن في أحدث ظهور له، وذلك بعدما بدأ فترة علاجه، ومع ذلك قرر فاروق العودة إلى حياته الفنية، وتقديم مسرحية جديدة، بالتزامن مع تلقي العلاج اللازم.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي أعلن العام الماضي خلال تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي عن إصابته بالسرطان، الحدث الذي هز الوسط الفني ومحبيه في الوطن العربي، وتفاعل معه العديد من زملائه الفنانين، ومحبيه من الجمهور.

 

أحمد الفيشاوي يزور والده ويحيي الفخراني في كواليس مسرحية الملك لير
أحمد الفيشاوي يزور والده ويحيي الفخراني في كواليس مسرحية الملك لير

 

فاروق الفيشاوي يعود إلى جمهوره بمسرحية “الملك لير”

تعرض “الملك لير” على مسرح “الماركي” The Marquee بكايرو فستيفال سيتي وهي عن رائعة الكاتب الإنجليزي الكبير ويليام شكسبير “الملك لير” الذي يلعب دوره النجم يحيي الفخراني، والعرض من إنتاج Cairo Show.

يتسع مسرح الماركي 1600 ضيف، ويشارك الفخراني في بطولة المسرحية كوكبة كبيرة من النجوم من بينهم فاروق الفيشاوي وأحمد فؤاد سليم وأيضا كل من النجوم محمد فراج ونضال الشافعي وأحمد عزمي والنجمات ريهام عبد الغفور ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ويقوم تامر كرم بإخراج العمل في حين يقوم المنتج الكبير مجدي الهواري بالإشراف الفني عليه.

وكان يحيي الفخراني قد قدم رائعة من روائع الكاتب العالمي شكسبير من قبل على المسرح القومي في عام 2001 وحققت وقتها نجاحا كبيرا، فعاد مجددًا ليكرر تلك التجربة، والتي قدمها من قبل من خلال عمل درامي تليفزيوني بعنوان مسلسل “دهشة”، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم حنان مطاوع، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، ويسرا اللوزي، وغيرهم من الفنانين.

تدور قصة “الملك لير” حول ملك بريطانيا الذي ينساق عقله تدريجيا إلى الجنون متأثرا بصدمته مما فعلتاه فيه إبنتيه، وكان الملك لير قد قرر أن يُقسم ملكه بين بناته الثلاثة الكبيرة جونريل والوسطى ريجان والصغرى كورديليا إستنادا إلى أي منهن يحبونه أكثر، وتتمادى الأختين الكبيرتين في إمتداح وتملق والدهما فيما تقوم إبنته الصغرى والمفضلة إليه كورديليا بالحديث بصدق فيثور غضب الملك ويقوم بحرمانها من كل شيء ولكن يعجب بصدقها ملك فرنسا الذي كان تقدم لخطبتها ويقرر الزواج منها بالرغم من حرمانها من مُلك وثروات أبيها ملك إنجلترا وتتشابك وتتوالى أحداث المسرحية.

 

مسرحية الملك لير
مسرحية الملك لير

 

يمكنك أيضا قراءة More from author