سبب تفكير أحمد فلوكس في اعتزال التمثيل

صور أحمد فلوكس في أحدث ظهور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي يعلن بها نيته في إعتزاله التمثيل والعمل الفني عامة، التفاصيل نعرضها لكم مع صور أحمد فلوكس فيما يلي.

احمد فلوكس
احمد فلوكس

صور أحمد فلوكس الأخيرة واعتزاله التمثيل

فاجئ النجم الشاب أحمد فاروق فلوكس متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإعلانه خبر تفكيره في اعتزال العمل الفني والتمثيل.

حيث نشر النجم أحمد فلوكس عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام صورة جديدة له أرفق معها رسالة إلى جمهوره يعلن من خلالها تفكيره في اعتزال العمل الفني والتمثيل.

ظهر فلوكس خلال إحدى صالات الألعاب الرياضية الچيم وهو يجلس ويداري وجهه من الكاميرا وينظر إلى الأرض، ويوضح من خلال رسالته الأسباب التي جعلته يفكر في الإعتزال.

فأرجع السبب إلى الضغط النفسي والعصبي والأخلاقي الذي تسببه هذه المهنة، وإلى رغبته في العودة إلى كونه إنسان طبيعي بعيداً عن أضواء الشهرة والنجومية.

احمد فلوكس

ردود الأفعال حول خبر إعتزال أحمد فلوكس

بعد أن وجه النجم أحمد فاروق فلوكس رسالة مفاجئة إلى جمهوره ليعلن بها تفكيره في اعتزال العمل الفني، حيث كتب “بفكر بقالي كتير قوي اعتزل التمثيل وابعد نهائي عن هذه الحياة”.

“أبعد عن كل التعب النفسي لهذه المهنة.. أبعد عن كل ما يحدث وارجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالب في الجامعة، الحياة البسيطة البريئة، الطموح والبراءة والاجتهاد والنجاح المبني علي الموهبة والجهد فقط”.

ثم أضاف “أكون إنسان طبيعي وارجع أنا.. أحمد اللي أمي كانت تتمنى أن تراه بعيد عن الأضواء والشهرة والحياة المدمرة نفسيًا وعصبيًا وأخلاقيًا.. ارجع بني آدم.. إيه رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟”.

منشور احمد فلوكس

الصورة حازت على أكثر من عشرين ألف علامة إعجاب، وتباينت التعليقات بدرجة كبيرة ما بين مؤيد ومعارض لهذا القرار الذي فاجئ الجميع دون أسباب معلنة.

فكتب البعض ” أمشي ورا إحساسك غالبا بيكون الأصح”، والبعض كتب “صلى استخارة و اعمل اللي يريحك انت مش الناس”، وكان هناك رأي آخر يقول “ليه متبقاش موجود وتبقى مثال حي للممثل كما يجب أن يكون وتبقى قدوة لأنك إنسان”.

وكانت من ضمن المتفاعلين مع رسالة النجم أحمد فلوكس هي المطربة الشعبية أمينة الشهيرة بمطربة الحنطور، فكتبت له قائلة “والله يا أحمد قولت اللي جوايا”.

احمد فلوكس

آخر الأخبار الفنية للنجم أحمد فاروق فلوكس

يشارك النجم أحمد فاروق فلوكس في الوقت الحالي في بطولة الفيلم السينمائي الجديد”الممر” وذلك إلى جانب باقة كبيرة من النجوم. من بينهم النجم أحمد عز، والنجمة هند صبري،

والفنان محمد فراج، والنجم الكوميدي أحمد رزق، بالإشتراك مع النجم إياد نصار، فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويعد الفيلم هو صاحب الميزانية الأضخم في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر سبتمبر المقبل.

أما عن الدراما التلفزيونية فكان آخر ما قدمه أحمد فلوكس هو قصة رحمة ضمن أحداث مسلسل قسمتي ونصيبي الموسم الثاني والذي شاركت في بطولته معه زوجته النجمة هنا شيحة.

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

وإلى الآن لا توجد أي أنباء عن مشاركة فلوكس داخل الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، الأمر الذي قيل إنه السبب وراء تفكيره في قرار الإعتزال خاصة مع قلة الأعمال الفنية التي يقدمها.

هذا وقد تم تكريم أحمد فلوكس خلال الأسبوع الماضي من جانب من جانب وزير الشباب والرياضة المصري معالي الدكتور أشرف صبحي، والدكتور أسامة النقلي السفير السعودي في القاهرة في افتتاح مركز فيزيك العلاجي في مصر

يمكنك أيضا قراءة More from author