حلا شيحة تنفعل على جمهورها بعد نشر كواليس مسلسلها زلزال مع محمد رمضان

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل منذ الإعلان عن عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد اعتزال دام قرابة ال13 عام منذ الإعلان عن عودتها ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخبارها وكثيرًا ما تثير تلك الأخبار جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي فبعد عودتها ظل الجمهور يتناول خبر العودة لفترات ليست بالقليلة وبعد الإعلان عن انضمامها لفريق عمل مسلسل زلزال ظل الخبر متداول على مواقع التواصل الاجتماعى لفترة إلى أن أثارت صورة نشرتها الفنانة حلا شيحة من كواليس مسلسلها الجديد زلزال مع بطل المسلسل الفنان محمد رمضان الجدل مرة أخرى بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فما هى قصة تلك الصورة ؟ ولماذا أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى ؟ ولماذا انفعلت حلا شيحة على الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه داخل هذا التقرير.

 

صورة حلا شيحة ومحمد رمضان تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أثارت صورة نشرتها حلا شيحة عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام جدل واسع وهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالنظر إلى تلك الصورة إلى أثارت الجدل والهجوم الناري على حلا شيحة نجدها من كواليس مسلسلها الجديد زلزال والتى يشاركها بطولته النجم محمد رمضان حيث يظهران فى هذه الصورة وهم متشابكى الأيدي وتشابك ايدي حلا شيحة ومحمد رمضان هو ما أثار الانتقادات وعرضها للهجوم الناري من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى حيث اعترض الكثير على تشابك الأيدي فى الصورة حتى وأن كانت ضمن أحداث المسلسل.

رد حلا شيحة على انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعى

 

آثار الهجوم الناري الذي تعرضت له حلا شيحه غضبها وانفعالها على المعترضين والمهاجمين لها، كما قامت حلا شيحة بتعديل الصورة ووضع غطاء على صورة اليدين ولكن لم ينجح التعديل فى وقف التعليقات النارية والانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها لذلك قامت بالرد على منتقديها من رواد مواقع التواصل الاجتماعى وأعربت عن غضبها حيث علقت قائلة ” اللى مش حابب..وشايف أن الصفحة دى مش عاجباه ياريت ميعلقش تانى دي صفحة فنية اهلا بالتعليقات الايجابية والباقى لا يعنينى”، لم تكتفى حلا شيحة بهذا الرد إنما أضافت موضحة علاقتها بمحمد رمضان قائلة ” محمد رمضان دة زميل واخ وهو متزوج ويحب زوجته وربنا يخليه ليها ولاولاده “.

حلا شيحة ومحمد رمضان

مسلسل زلزال رمضان 2019

 

تعود حلا شيحة من اعتزال دام قرابة ال13 عام حيث آخر ما قدمته كان فيلم كامل الاوصاف عام 2006 مع الفنان الراحل عامر منيب وقررت بعدها الاعتزال التام والابتعاد عن الوسط الفنى باكملة، لكن بعد 13 عام عادت مرة أخرى للتمثيل ويعد مسلسل زلزال هو المسلسل الأول لها بعد عودتها للتمثيل مرة أخرى.

 

مسلسل زلزال من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى وغيرهم من نجوم الدراما، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج شركة سينرجى ومن إخراج إبراهيم فخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author