فيديو برومو مسلسل هاني سلامه قمر هادي رمضان 2019 يتعدي 2 مليون مشاهدة

الفنان هاني سلامة

مسلسل قمر هادي رمضان 2019 بطولة الفنان هاني سلامة، حيث طرحت الشركة المنتجة سينرجي تامر مرسي برومو مسلسل قمر هادي رمضان 2019  وحقق البرومو الدعائي للمسلسل نجاح كبير بعد طرحه بعدة أيام قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي فقد حقق اثنان مليون مشاهدة.

الفنان هاني سلامة

مسلسل قمر هادي رمضان 2019

قامت الشركة المنتجة لمسلسل قمر هادي سينرجي للمنتج تامر مرسي بنشر برومو المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يشارك في بطولته الفنان هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، نورهان مريم حسن، هادي الجيار، حمزة العيلي، مؤمن نور، هاجر عفيفي، آية سماحة، محمد علاء، عزوز عادل، هايدي رفعت، كريم سرور، ياسمين، رحاب عرفة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فقد حقق البرومو الدعائي الأول لمسلسل قمر هادي نجاح كبير بعد أيام من طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي فقد حقق اثنان مليون مشاهدة، وجذب البرومو أنظار الجميع خاصًة أن الغموض كان عنوانه بعد أن امتلأ بالعديد من المطاردات التي تم تنفيذها باستخدام بعض الطرق المختلفة.
كما فوجئ الجمهور بأستعانة عبد العزيز والمونتير عمرو عاكف بالملحن العالمي مارك بيتري لتنفيذ المؤثرات الصوتية الخاصة بالبرومو الدعائي به، وهو يعد من أشهر الموسيقيين في العالم فقد قدم العديد من الأعمال الموسيقية لأهم الأفلام العالمية.

كما يسجل قمر هادي التعاون الثالث الذي يجمع هاني سلامة بالمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويًا في مسلسلي “فوق السحاب، طاقة نور” وحقق في عملهما معًا نجاحًا كبيرًا في الدراما التلفزيونية.

وكان الفنان هاني سلامة قد أعلن عن إجراء أول حساب له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك، تويتر، إنستقرام للتواصل مع جمهوره، وقد أخذ هذا القرار بعد ظهور العديد من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه، وقد قابل الجمهور هذا الخبر بترحيب شديد بسبب أن الفنان هاني سلامة سيبدأ في التفاعل معهم.

السيرة الذاتية للفنان هاني سلامة 

درس هاني سلامة بالكويت أثناء عمل والده ثم انتقل بعدها إلى القاهرة والتحق بعدها بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر في المعادي من عائلة سلامة أكبر العائلات بالاسكندرية، وكان دخوله إلى عالم الشهرة والنجاح عن طريق الصدفة عندما تقدم إلى شركة مصر للأفلام العالمية وهي الشركة التي كان يمتلكها يوسف شاهين عندما اعلنت عن طلب وجوه جديدة.
وأجريت له بعض الاختبارات أمام الكاميرا وتم ترشيحه لفيلم عرق البلح ولكنه لم يؤده، فقد تقدم هاني سلامة بعدها للمخرج الكبير يوسف شاهين بالصدفة وفي أول لقاء بينهم سأله المخرج الكبير يوسف شاهين هاني إن كان يحب التمثيل، فقال له هاني أنه يحب الغناء أكثر بكثير.
قام وقتها هاني سلامة بغناء أغنية كان يرددها دائمًا تحمل عنوان “أنا لك على طول” للفنان عبد الحليم حافظ، وهذا أدى إلى اعجاب يوسف شاهين بأدائه وانطباعه التلقائي فقال يوسف شاهين :”أمت عايز الواد ده بعبله”.

عمل حينها هاني سلامة مع عدد كبير من المخرجين وكان أولهم الفنان يوسف شاهين، تلا هذا الأمر طارق العريان، خالد يوسف، سعد هنداوي، وهذا أدى إلى ثقل موهبته الفنية فيعلق هاني سلامة على هذا بقوله “
كل مخرج له وجهة نظره وأنا اتعلم من العمل مع كل منهم شيء جديد فكل مخرج يكتشف فيّ شيء جديد، لذلك فقط أصبح من أهم النجوم في السنوات العشر. من أهم هوايات هاني السباحة والتنس وتنس الطاولة”.

 

كلمات مفتاحية

اخبار المشاهير 2019 رمضان 2019 قمر هادي مسلسلات رمضان 2019 هاني سلامة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة