صور رد أصاله على أنغام يثير الجدل

أصالة وأنغام

شاهدوا معنا تطورات الخلاف بين أصالة وأنغام، وكيف ردت أصالة على رسالة أنغام الأخيرة، وما هو السر وراء الخلاف بين أصالة وأنغام.

أصالة وأنغام

تطورات الخلاف بين أصالة وأنغام

مؤخراً شهدت مواقع التواصل الإجتماعي ظهور بعض الخلافات بين أصالة وأنغام، وذلك على الرغم من الصداقة القوية التي جمعت بين أصالة وأنغام على مدار سنوات طويلة.

فبعد إعلان أنغام خبر زواجها من الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهيم نشبت العديد من الخلافات بين المطربة أنغام وصديقتها المطربة السورية أصالة.

وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها وجهت النجمة أنغام رسالة خاصة إلى منتقدي زواجها من الموزع أحمد إبراهيم وقالت ” يتفلقوا..اللى يزعل يتفلئ”.

لتقوم بعدها أصالة بالرد عليها بشكل غير مباشر من خلال تغريدة قصيرة كتبتها عبر حسابها الرسمي على تويتر، وجهتها إلى بعض الأشخاص الذين أدخلتهم بحياتها.

الأمر الذي اعتبره المتابعين رسالة و رد غير مباشر على تعليق أنغام الأخير، مما أثار حالة من الجدل بين متابعي النجمتين على مواقع التواصل الإجتماعي.

أصالة وأنغام

رسالة أصالة لأنغام وتفاعل متابعيها معها

كتبت النجمة السورية أصالة نصري تغريدة قصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر قالت فيها: “صدمتي بالبعض أضعف تأثيرا من سعادتي وفخري بمنّ عرفتهم من أُناس غيرهم”.

ثم أضافت “ولأنّني منعّمةً بالحظّ، وقدوة أُحاول أنّ أكون لمن أفخر أنا بهم، فلا أحسب من عمّري وقتا أنا ضيّعته، على من لا يستحق قربي، وأَسعد حتّى أملأُ روحي أُنسًا وودًّا، مع منّ همّ كُثر و محبّين وأهل طيّبين”.

ليتفاعل معها عدد كبير من متابعيها الذين علقوا أن هذه التغريدة هي رسالة غير مباشرة إلى صديقتها السابقة أنغام، وذلك بعد تصريحها الأخير في برنامج carpool karaoke.

تغريدة أصالة

وكان من بين المتفاعلين مع تغريدة أصالة هو الملحن محمود الخيامي الذي علق قائلاً “‏‎انتي تعبرين عن أصلك وتربيتك ونفسيتك ولا يتواضع الا الكبار والله أكبر”.

“انتي الحنونة الطيبة المضيافة الفنانة صاحبة الكوكب الغنائي وصاحبة السعادة بفنك اللي بينشر الفرح والسعادة علي كل من يمر عليه صوتك، الكلام لا يوفيكي حقك اختي وصديقتي وشريكة نجاحي، إفرحي بنجاحك وبس ف انتي ‎#بنت_أكابر”.

لترد عليه أصالة قائلة “‏‎أنا بغاية الإمتنان🙏🏻 وقلبي يرقص طرباً 🎼 فخورة بأنّي برواز عملٍ فيه كلُّ شيء على حده رائع وجديد، وأحبُّها لدرجة أنّني كلّ يومٍ أغنّيها بإيجاد لبعض المفردات باللهجة الصعيديّه، وأشعر أنّني سأبقى كذلك إلى أنّ أكون فتاة صعيديّه تروي قصّتها بالغُنا ، شكراً لّك أخي الحبيب على الهديّه”.

جدير بالذكر أن سبب الخلافات التي نشبت بينهم بسبب زواج أنغام والموزع الموسيقي أحمد، وذلك لأن زوجة أحمد السابقة هي السيدة ياسمين عيسى إبنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج النجمة السورية أصالة نصري.

انغام وزوجها

رسالة أنغام النارية لمنتقدي زواجها

حلت النجمة المصرية أنغام ضيفة على برنامج carpool karaoke بالعربي مع الإعلامي والفنان هشام الهويش على شاشة تلفزيون دبي خلال الأسبوع الجاري.

ووجهت من خلاله أنغام رسالة إلى كل منتقدي زواجها من الموزع أحمد إبراهيم فقالت: “كأنهم لا يعرفون قيمة ومعنى الحب وبعدين كل واحد حر بصراحة”.

وأضافت “يعنى انتم مالكم وانتوا تعبانين فى حاجة يعنى؟.. حد خد منكم حاجة ولو تعرفوه يعنى أيه الحب ولو تعرفوا يعنى أيه بتحبوا الحياة مش هاتتكلموا كده”.

ثم استكملت “انا لم أنتبه لما يقال ولا الشتيمة و عارفه أنى بتشتم وبيتم انتقادى وكل حاجة ولا يفرق معايا حاجة لكن دى حياتى أنا”.

وأختتمت أنغام رسالتها بالرد على سؤال الهويش لها حول معارضة بعض الفنانين لزواجها، فقالت أن الكثير قام بتهنئتها، أما من انتقدها فقالت لهم: “يتفلقوا..اللى يزعل يتفلئ وأشارت إلى أن هناك الكثيرمنهم قاموا بتهنئتها بالزواج”.

كلمات مفتاحية

أحمد إبراهيم أصالة أصالة وأنغام أنغام أنغام وزوجها زواج أنغام طارق العريان هشام الهويش

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة