موعد وقنوات عرض مسلسل حسن الرداد الزوجه 18 رمضان 2019

يعود الممثل المصري حسن الرداد إلى شاشة التليفزيون مجددًا من خلال مسلسل الزوجه 18 رمضان 2019 وينتمي مسلسل الزوجه 18 رمضان 2019 إلى الدراما التليفزيونية الكوميدية، التي من المقرر أن يدخل من خلالها المنافسة الرمضانية هذا العام، حيث طرح النجم المصري برومو مسلسله “الزوجة 18” الرسمي، عبر حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وقد أشعل من خلاله حماس جمهوره ومتابعيه، الذين أعربوا عن رغبتهم في متابعة أحدث الأعمال الفنية لنجمهم المفضل.

 

ابطال مسلسل الزوجه 18 رمضان 2019
ابطال مسلسل الزوجه 18 رمضان 2019

 

موعد عرض مسلسل الزوجه 18 وقنوات عرضه

من المقرر أن يعرض المسلسل على عدد من القنوات الفضائية، حيث سوف يعرض على شاشة قناة “النهار”، و شاشة “النهار دراما”، وايضًا على شاشة قناة “القاهرة والناس”.

وتدور أحداثه حول شخصية حمزة الجبالى “حسن الرداد”،  صاحب شركة أزياء ومصمم ملابس متميز، “مزواج” يدخل فى العديد من العلاقات الغرامية وتتعدد زيجاته حتى أن معظمها لا تستمر إلا لساعات معدودة، وأحيانا ينسى أنه تزوج إحداهن، حيث يقع فى حب هيدى كرم، ثم شيماء سيف، حتى تأتى الزوجة رقم 18 لتقلب حياته رأسا على عقب.

 

حسن الرداد ينافس من خلال مسلسل الزوجه 18 رمضان 2019
حسن الرداد ينافس من خلال مسلسل الزوجه 18 رمضان 2019

 

برومو مسلسل الزوجه 18 رمضان 2019

ظهر حسن الرداد في الإعلان الدعائي الأول لمسلسله الجديد  “الزوجة 18″، وقد كان يستعد لحضور حفل زفاف، كما أشار في نهاية الإعلان قائلًا  “أنا مبخافش من مراتي… أنا بخاف من مراتاتي”، مشيرًا إلى أنه يتزوج كثيرًا، حيث يوضح البرومو أنه شخص “مزواج”، وتحدث له بعض العقبات يتم تناولها خلال الدراما في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة مسلسل “الزوجة 18” بجانب حسن الرداد، عدد من النجوم من بينهم هيدي كرم، وناهد السباعي، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، وسالي رشاد، اية سماحة، ومحمود البزاوي، و محمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، وهو من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وإخراج مصطفى فكري.

 

 

رقص واحتفال في كواليس مسلسل الزوجة 18 !

شاركت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام مقطع فيديو قصير من كواليس تصوير مسلسل “الزوجة 18″، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

الفيديو أظهر الكواليس العفوية التي يعيشها فريق عمل مسلسل الزوجة 18، حيث ظهرت ناهد خلال الفيديو وهي ترقص برفقة كلاً بطل العمل النجم حسن الرداد، والفنانة شيماء سيف، والممثل الكوميدي محمود الليثي، ومجموعة من أبطال العمل على أنغام “القلب يا جميل”، للمطرب الشعبي محمود الليثي.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ناهد مع مقطع الفيديو الذي تجاوزت عدد مشاهداته المائة ألف مشاهدة، وعلق عليه النجم أحمد رزق قائلاً “إيه العسل ده يا ناس”، وكذلك علق النجم أمير كرارة قائلاً “يا ولاد العسل”.

 

 

حسن الرداد في منافسة مع دنيا وإيمي سمير غانم!

هو المسلسل الكوميدي الذي يقدمه النجم حسن الرداد بعيداً عن زوجته النجمة إيمي سمير غانم وعائلتها، حيث اعتدنا خلال السنوات الماضية على مشاركة حسن كضيف شرف في مسلسلات العائلة مثل مسلسل “نيللي و شيريهان”.

وفي العام الماضي قدم حسن أولى بطولة درامية كوميدية له بالمشاركة مع زوجته إيمي في مسلسل عزمي وأشجان، إلا أن في هذا الموسم نرى كل منهم يقدم عملاً منفرداً بدون الآخر.

فيعود إلينا الرداد بمسلسل الزوجة 18 بينما إيمي تقدم مسلسل سوبر ميرو، في حين تظهر دنيا سمير غانم بمسلسل جديد تقدم من خلاله تجربة جديدة وهي ثلاث مسلسلات في مسلسل واحد، كل عشر حلقات يضمون قصة مختلفة وفريق عمل مختلف.

ليدخل الثلاثي هذا العام المنافسة بشكل منفرد أمام بعضهم البعض إلى جانب العديد من المسلسلات الكوميدية الأخرى التي ستقدم من بينهم مسلسل فكرة بمليون جنيه لعلي ربيع، ومسلسل الواد سيد الشحات للنجم أحمد فهمي، وغيرهم.

 

منافسة شرسة بين حسن الرداد ودنيا وايمي
منافسة شرسة بين حسن الرداد ودنيا وايمي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author