صور البوستر الثالث لمسلسل مي عز الدين البرنسيسة بيسة رمضان 2019

تحرص الفنانة مي عز الدين على نشر صور مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019 الذي تشارك ببطولته مع كوكبة من النجوم، وعلى غير العادة، قامت الممثلة المصرية بنشر عدد من البوسترات الدعائية لـ مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019 من أجل الترويج للعمل، والذي من المقرر أن تنافس به خلال السباق الرمضاني المقبل، لعام 2019م، كما أنها أصرت على التعامل مع شخصيات مسلسلها الجديد على أنها شخصيات حقيقية، وموجودة في الواقع، حتى أنها قامت بإنشاء حساب على أحد مواقع التواصل الإجتماعي لأحد شخصيات المسلسل!!!…

 

 

مفاجأة بوستر مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019 الثالث

تفاجئ محبي الفنانة مي عز الدين ومتابعيها بأنها تنشر البوستر الثالث لمسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة”، حيث ظهرت في البوستر وهي ترتدي ملابس غريبة، وتمسك “طبلة” فى يدها، كما علقت على الصورة قائلة “تانى بوستر لبيسة بالمرحلة التانية، انتظروا الأفيش الرسمي بكره، توكلت على الله”.

تلقت مي العديد من التهنئة والمباركات على عملها الجديد، من نجوم الفن والغناء، وكان أبرز من بارك لها على المسلسل الجديد، الفنانة لطيفة التونسية، وهاجر الشرنوبى، وياسمين عبد العزيز التي علقت لها قائلة: مبروك يا ميويا” لترد عليها مي: “الله يبارك فيكى يا حبيبتى، ربنا يكتبلنا النجاح كلنا يارب”.

 

ثالث بوستر لشخصية بيسة من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019
ثالث بوستر لشخصية بيسة من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

 

مي عز الدين تجسد شخصيتين ضمن أحداث البرنسيسة بيسة

تقدم مي عز الدين في مسلسلها الجديد دور فتاة شعبية تعمل طبالة كما أنها سوف تجسد ايضًا شخصية سيدة مسنة تنتمى لأحد الأحياء الشعبية فلقد تم نشر صورة لمى عز الدين وهى تجسد شخصية امراة عجوز ترتدي ملابس شعبية بالية ويبدو أن هذه الشخصية سوف تكون داخل إطار كوميدي فيمكننا استنتاج ذلك من خلال ملابس الشخصية الغريبة.

وعن تفاصيل الشخصيات، تقدم الفنانة مى عز الدين فى هذا المسلسل شخصيتين فالاولى هى الفتاة الشعبية “بيسة”، والتى تعمل طبالة ألا أن ترث من عمها مدرسة ويقع الفنان أمير المصرى فى حبها، أما الشخصية الثانية والتى تجسدها مى ايضًا، فهى شخصية الجدة “سكسكة”، تلك السيدة المسنة التي ظهرت على البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل، تفرض الجدة إتاوات على أهل الحارة ولكن داخل إطار من الكوميديا.

مسلسل “البرنسيسة بيسة” تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة “سينرجي”، بطولة مى عز الدين، بوسى، محمد أنور، سامى مغاورى، أمير المصرى، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، إيمان السيد وآخرين.

 

مي عز الدين تجسد شخصيتين في مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019
مي عز الدين تجسد شخصيتين في مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

 

مي عز الدين ُمسنة في البوستر الأول من البرنسيسة بيسة

طرحت الممثلة مي عز الدين البوستر الأول من مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة”، حيث ظهرت مي عز الدين وهي بزي شخصية كبيرة في السن، وكشفت أن اسمها “سكسكة”.

علقت مي على الصورة قائلة Congratulations crazy  sekseka official” … مبروك يا #سكسكة هانم أول أفيش ليكي … إرتحتي ياختي و الشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك 😏 تمااااام بس العبره باللي يطلع من رمضان الناس حباها أكتر 😜 نتقابل في رمضان يا …. يا سيتي”.

وقد تفاعل العديد من متابعيها مع الحساب الجديد الذي دشنته خصيصًا من أجل “سكسكة” الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل، كما أعرب العديد من جمهورها وزملائها الفنانين مع صورتها الغير متوقعة.

 

أول بوستر من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019
أول بوستر لشخصية سكسكة من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

 

مي عز الدين تعتذر في البوستر الثاني من البرنسيسة بيسة

شاركت النجمة مي عز الدين ثاني بوستر من مسلسلها الرمضاني المقبل “البرنسيسة بيسة”، وبدت فيه وهي ترتدي ملابس غريبة ذات ألوان غير متناسقة، وهي تعبر من خلاله عن شخصية “بيسة”، كما أنها قدمت إعتذار لتلك الشخصية، حيث قالت Sorry beesa”  … آسفة يا بيسة إني نزلت بوستر @sekseka_official الأول بس إنتي عارفاها بقي ست قادرة 🤦🏼‍♀️ .. عموماً عشان مفيش حد يبقي أحسن من حد ليكي واحد تاني كمان هينزل غير ده يعني يبقي ليكي ٢ و هي بوستر واحد كفاية إنها نزلت الأول”.

 

ثاني بوستر من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019
ثاني بوستر من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

 

رسالة خاصة من مي عز الدين للفنانة بوسي!

قدمت مي عز الدين رسالة شكر للفنانة بوسي، التي تشارك في بطولة مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة”، كما عملت معها سابقًا في مسلسل حالة عشق، عام 2015، حيث نشرت صورة لها، وعلقت عليها قائلة “بشكرك علي لفتاتك و تصرفاتك الجميلة معايا و بشكرك علي حبك ليا و بشكرك علي وجودك معايا و بشكرك علي جمال روحك و قلبك و رقيك و بساطتك ، إنتي نجمة من جوه و بره مش بره بس …. علي رأسي يا أستاذة و ليا الشرف إني إشتغلت معاكي مرتين ليا الشرف أصلاً إن جمعني معاكي ولو كادر واحد. (بوسي) بإذن الله هتنوري رمضان يا قطة الشاشة”.

 

رسالة مي عز الدين للفنانة القديرة بوسي
رسالة مي عز الدين للفنانة الكبيرة بوسي

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author