سبب القبلة الحميمية بين ميسي و رونالدو .. ومفاضلة تثير الإنقسام !

سبب القبلة الحميمية بين ميسي و رونالدو .. ومفاضلة تثير الإنقسام !
سبب القبلة الحميمية بين ميسي و رونالدو .. ومفاضلة تثير الإنقسام !

سؤال يدور في أذهان الكثير ، ومحصلة المفاضلة صفراً ، فلكل واحد منهما شخصيته ودوره الذي يقوم به في فريقه ، وهكذا تدور المفاضلة بين ميسي ورونالدو .

ميسي ورونالدو والصدارة دائماً

هيمن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ، والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق خلال العشر سنوات الماضية على منصات التتويج في احتفالية الأفضل في العالم.

نجم جديد ينافس على الجائزة

وتشير التقارير الرياضية أن ميسي ورونالدوا حصد كل منهما على الجائزة خمس مرات ، قبل أن يكسر الكرواتي لوكا مودريتش احتكار الثنائي الأسطوري العام الماضي.

ميسي أم رونالدو ؟

فالتفوق الكبير لميسي ورونالدو قد نشب عنه حالة من الانقسام بين محبي ومتابعي كرة القدم ، وصل إلى تعصب كلا المعسكرين عند الرد على سؤال : أيهما أفضل ، ميسي أم رونالدو؟

قبلة حميمية تتصدر صفحات فرانس فوتبول

وقد تصدرت صفحات صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية ، تقريرا عن الصراع ، في عدد جاء غلافه مثيراً للجدل ، حيث يظهر رونالدو وميسي ، وهما يتبادلان قبلة حميمية .

ميسي هو الأفضل ولا وجه للمقارنة

ومن جانبه ، قال سافيت سوسيتش ، اليوغوسلافي الدولي السابق، والمدرب الحالي في البوسنة، حول هذه المقارنة بأنه يفضل ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو ، أما الفرنسي جيرارد هولييه، المدرب السابق لأندية باريس سان جيرمان ولانس وليفربول الإنجليزي، قال: “لا يمكن المقارنة بين ميسي ورونالدو ، على الصعيد الشخصي أحب ميسي ، لأنه يملك قدرات غير عادية ، وحلولًا غير تقليدية ، وإبداعية”.

” رونالدو حاسماً في المواجهات الكبرى ، رغم سوءه بدنياً “

كما أوضح هولييه: ” لكنني أيضا أحب رونالدو ، لأنه يلعب دوراً حاسماً في المواجهات الكبرى، ويتألق تحت الضغوط الشديدة بصورة لافتة للنظر ، ولا يمكن أن ينال الإحباط منه أبداً ، وعلى الصعيد البدني هو وحش”.

ميسي ورونالدو ، مقارنة غير موضوعية

وأنهت الصحيفة أن المقارنة بين ميسي ورونالدو لا يمكن أن تكون موضوعية، لأنه على صعيد كرة السلة على سبيل المثال ، لا يمكن المقارنة بين ستيفن كاري ، لاعب غولدن ستيت ووريورز ، وليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز ، كون كليهما يلعب دوراً مختلفاً عن الآخر ، وله شخصية مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author