هوس السيلفي .. كاد أن يودي بحياة شاب !

هوس السيلفي .. يوشك أن يودي بحياة شاب !
هوس السيلفي .. يوشك أن يودي بحياة شاب !

 

التكنولوجيا وهوس الشباب بكاميرا الموبايل والسيلفي أصبح يثير الهلع بعد مخاطرة الكثير من أجل التقاط صورة واحدة ، وهذا ما حدث تماماً مع شاب خاطر بحياته من أجل صورة سيلفي ، مما أثار الذعر بين الزائرين بمنطقة الجرف الصخري المعروف باسم “باب ديرالا”.

هوس السيلفي

قام شاب في الثامنة والعشرين بتسلق الجرف الصخري المشار إليه ، والذي يعود إلى العصر الجوراسي ، بالقرب لولوورث بمنطقة دورست في إنجلترا ، ثم استقر الشاب على حافته وقام بتدخين سيجارة والتقط بعض صور السيلفي .

تحذير الزائرين

فقد أشعل سلوك الرجل حفيظة خفر السواحل ، الأمر الذي دفعهم إلى توجيه تحذير للزائرين بعدم التوجه إلى الجرف باعتباره منطقة ” مهددة بالانهيار”.

وقد علق المسؤول في خفر السواحل دان سنو زويل قائلاً :” بدا واضحاً أنه ليس من هواة رياضة التسلق الدائمين ، فقد كان يرتدي حذاء رياضياً عادياً وبنطالاً من الجينز” ، كما أضاف: ” قد كان بإمكاني رؤيته وهو يلتقط صور السيلفي ويدخن سيجارة “.

هذا وأشار المسئول أن الأمر كان مثيراً للقلق، خصوصاً وأنه كان هناك الكثير من العائلات في المنطقة ، ” ولو زلت قدمه للقي حتفه بالتأكيد ” .

وحول خطورة هذا الجرف

الجرف الصخري المعروف باسم ” باب ديرالا ” ، والذي يتسم بالخطورة بالنظر إلى تكوينه وطبيعته حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 100 قدم ، أي أكثر من 30 مترا.

يمكنك أيضا قراءة More from author