صور أحمد السقا ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 خلال أيام

 

انتهى الفنان أحمد السقا من تصوير مشاهده في مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل، كما قارب نجوم مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 بقيادة المخرج محمد سامي، على الإنتهاء من تصوير بقية المشاهد من العمل، خاصًة المشاهد التي تتعلق بالقرية الصعيدية، حيث قام المخرج المصري بتكثيف ساعات التصوير حتى يتم الإنتهاء كليًا من مشاهد المسلسل، من أجل تجهيز الحلقات لتسليمها للقناة المعنية بعرض العمل في الشهر الكريم، وبالفعل إنتهى المخرج محمد سامي من تصوير تسعون بالمائة تقريبًا من المشاهد، ويعمل  يوميًا على بقية المشاهد، التي من المقرر تصويرها في عدة مناطق بالقاهرة.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

 

أحمد السقا صعيدي غير تقليدي في مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

يلعب النجم الكبير أحمد السقا دور شاب صعيدي في مسلسل “ولد الغلابة”، الذي إنتهى من تصويره، حيث تضطره الظروف للعمل في مهنتين، ويضطر الهم في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية سائق تاكسي، إلا أن ظروفه المعيشية لا تتحسن، ويتعرض للكثير من الأحداث التي تدفعه الإتجار في بيع المخدرات، بسبب معاناته من الفقر والحياة الغير متيسرة، كما تلعب النجمة مي عمر دور زوجته، حيث يواجهان سويًا مشكلات صعبة في رحلتهما، إلى أن تتعرض حياتهما لواقعة محددة تنقلب على إثرها حياتهما رأسًا على عقب!.

ينتمي مسلسل “ولد الغلابة” للدراما الصعيدية المليئة بالموضوعات التي تمس المجتمع الصعيدي، والتي تكون دائما عامل جذب كبير للجمهور والعديد من النجوم والكتاب، ويتناول العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

مسلسل “ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا، مي عمر، محمد ممدوح، إدوارد، إنجي المقدم ومجدي بدر وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح. ويعتبر المسلسل الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، أول تعاون درامي بين الثلاثي المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي،كما يعتبر التعاون الثالث على التوالي بين صادق الصباح والسقا بعد أن قدما سويا مسلسلي “ذهاب وعودة” و”الحصان الأسود”.

 

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

 

برومو مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 وقنوات عرضه

طرحت شركة الصباح إخوان الشركة المنتجة لمسلسل ولد الغلابة والمنتج صادق الصباح البرومو الإعلاني الخاص بالمسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

البرومو استعرض العديد من مشاهد الإثارة والتشويق التي لافتا أنظار رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر بطل العمل النجم أحمد السقا في الإعلان بشخصية شاب صعيدي يدعى عيسى.

عيسى يعمل معلم بسيط بإحدى مدارس الفتيات الحكومية في ريف مصر، ويمر بالعديد من الصعوبات والضغوطات التي تحوله من شخص بسيط يتعرض للظلم لشخصية منتقمة تبحث عن حقها.

بينما يظهر الفنان محمد ممدوح ثاني الشخصيات الرئيسية بالعمل وهو يعتدي على السقا في أحد المشاهد، ليدخلا بعدها في صراعات متلاحقة، وينتهي الإعلان بمشهد إشعال عيسى للنار في جسد أحد الأشخاص.

البرومو الإعلاني لمسلسل ولد الغلابة لفت الأنظار عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحقق نسب مشاهدات ضخمة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

المسلسل سيتم عرضه من خلال شبكة قنوات MBC عبر شاشة قناة MBC مصر، القناة الحاصلة على حقوق العرض الحصري للمسلسل وعبر شاهد .نت.

ترددات قناة MBC مصر لعرض مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا عبر نايل سات تردد 12015، ومعدل ترميز 5/6 27500 عمودي، أو عبر نايل سات تردد 11470، ومعدل ترميز 3/4 27500 أفقي.

 

 

محمد منير مفاجأة مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

شارك الكينج محمد منير في غناء تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019، وتتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 هو العمل الذي يجمع النجم أحمد السقا مع النجم محمد منير في عمل فني مشترك للمرة الاولى.

تتر المسلسل من كلمات الشاعر تامر حسين والتوزيع الموسيقي من تنفيذ عادل حقي، ويقوم الكينج محمد منير بتسجيل التتر خلال هذه الأيام والانتهاء منه قبل بدء عرض المسلسل خلال موسم رمضان 2019 الذي يبدأ بعد حوالي شهر تقريبًا.

ويعد غناء التتر هو عودة جديدة للنجم الكبير لموسم رمضان الدرامي بعد غيابه لعدة سنوات بعد غنائه لتتر مسلسله الأخير “المغني” الذي عرض منذ عدة سنوات وكان يستعرض الحياة الشخصية الخاصة به.

هذا وقد سبق النجم محمد منير سابقًا في غناء تتر مسلسل النجم كريم عبدالعزيز والتي جاءت بعنوان “أهل العرب والطرب” وحققت الأغنية وقتها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

 

محمد منير
محمد منير

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author