رد فعل حلا شيحه بعد انتقاد صورتها مع محمد رمضان في كواليس زلزال رمضان 2019

أثارت بطلة مسلسل زلزال رمضان 2019 الفنانة حلا شيحة جدل كبير في الآونة الأخيرة، حيث تعرضت للعديد من الإنتقادات، بعدما شاركت صورة من كواليس تصوير مسلسل زلزال رمضان 2019 وقد ظهرت في الصورة وهي برفقة بطل العمل النجم محمد رمضان، مما جعلها تتلقى الكثير من التعليقات السلبية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

 

حلا شيحة تنشر صورة مثيرة للجدل مع محمد رمضان!

ظهرت حلا شيحة وهي برفقة الفنان محمد رمضان، في أحدث صورة لها، وقد كانت ترتدي عباءة وطرحة سوداء، كما كان رمضان يرتدي جلبابا ونظارة سوداء، وإلى جوارهما شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان.

وقد عبر عدد كبير من متابعي الممثلة المصرية عن إستيائهم الشديد من الصورة، حيث اعترضوا على على تشابك أيدى حلا ورمضان فى كواليس تصوير العمل، كما تعجب البعض من أنها تضع طرحة على رأسها في العمل، بعدما خلعت الحجاب في الحقيقة، كما أنها من المفترض أنها تعلم تعاليم الدين الإسلامي، فكيف تجعل رجلًا غريبًا عنها يمسك بيديها؟!…

علقت حلا شيحة على تلك الصورة قائلة “صورة بحبها من كواليس العمل اللى سعيدة بوجودى فيه، يارب النجاح كله، اللى من القلب لازم يوصل للقلب”، وقد إنهالت عليها وابل من التعليقات.

 

تعليق حلا شيحة على تعاونها مع محمد رمضان
تعليق حلا شيحة على تعاونها مع محمد رمضان

 

حلا شيحة تنفعل على متابعيها وهم يتهموها بتعديل صورتها!

يبدو أن النجمة حلا شيحة غضبت من كم الهجوم الذي تعرضت له بسبب تلك الصورة، التي نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، خاصًة وأن متابعيها اتهموها أضافت تعديل على صورتها مع محمد رمضان، خاصًة وأنه كان بشكل سيء وغير احترافي، من خلال تظليل يدها التي تمسك بيده في كواليس مسلسلهما “زلزال”.

أشار بعض متابعيها إلى أنها إذا كانت حقًا مقتنعة أن ما تفعله أمر عادي، فلما قامت بتظليل يديها ويد رمضان، لتخفي يديهما المتشابكتان، وهو الأمر الذي أزعجها كثيرًا، وجعلها ترد على الأمر بشكل بدى عنيف، مما زاد الهجوم عليها وأعتبر البعض بأن ردها يدل على عدم تقبل النقد!.

أعترض البعض الآخر على عودة حلا للتمثيل من الأساس، كما أعترض آخرون على عودتها مع محمد رمضان، وهو ما جعلها للرد عليعم قائلة “اللي مش  حابب وشايف أن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ما يعلقش تانى.. دي صفحة فنية.. أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني”، وتابعت فيما يخص النجم محمد رمضان: “محمد رمضان ده زميل و أخ وهو متزوج و بيحب زوجته وربنا يخليه ليها و لأولاده”.

 

رد حلا شيحة على المنتقدين بعنف وانفعال
رد حلا شيحة على المنتقدين بعنف وانفعال

 

برومو زلزال رمضان 2019 يكشف بعض تفاصيل المسلسل

طرحت النجمة حلا شيحة البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد “زلزال”، كما نشر بطل العمل محمد رمضان إعلان المسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد أوضح البرومو أن رمضان يظهر في العمل فى شخصيتين الأب (حربي كرامي) العائد من الكويت و”زلزال” الذى يعمل فى موقف ميكروباصات ويحب حلا شيحة، و يحاول الثأر لوالده الذى مات.

وتواصل الفنانة المصرية تصوير دورها فى مسلسل “زلزال”، أمام النجم محمد رمضان، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل لعام 2019م، خاصًة مع ضيق الوقت، لاسيما وأن حلا حصلت على إجازة مؤخرًا من تصوير المسلسل بسبب تغيير الديكور، حيث انتهت من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى الديكور الرئيسى لها، وتنتظر حلا إنتهاء أبطال العمل من تصوير الديكورات الخارجية لتستكمل تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل بجانب محمد رمضان.

يذكر أن مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى، ومن المقرر أن يعرض زلزال على mbc مصر و dmc.

الجدير بالذكر أن مسلسل “زلزال” هو العمل الأول للفنانة حلا شيحة بعد عودتها إلى التمثيل وخلعها الحجاب، عقب أكثر من 12 عاما من الاعتزال، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “كامل الأوصاف” مع عامر منيب عام 2006، وظهرت فيه مرتدية الحجاب وبعدها قررت الاعتزال والابتعاد تماما عن الساحة الفنية.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author