موعد وقناه عرض مسلسل ياسر جلال لمس أكتاف رمضان 2019

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019 بطولة الفنان ياسر جلال ومن المفترض أن يتم الإعلان عن موعد مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019 خلال الساعات القليلة القادمة، يقف إلى جانب الفنان ياسر جلال في المسلسل إيمان العاصي، حنان مطاوع، هبه عبد الغني،وهو من إخراج حسين المنباوي.

الفنان ياسر جلال
ياسر جلال مصارع في مسلسل لمس أكتاف

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019 

بالأعوام الماضية حظى الفنان ياسر جلال بشعبية كبيرة من خلال مسلسلاته التي نجح في أدائها حيث حصل على نسب مشاهدة عالية جدًا بالسباق الرمضاني، وهو يستعد في هذا العام للمنافسة بمسلسله “لمس أكتاف”.
ويضم فريق العمل الخاص به الفنانة حنان مطاوع، أروى جوده، ايمان العاصي، أحمد زاهر، فتحي عبد الوهاب، هبة عبد الغني، كرم جابر، محمد أبو النجا، وسمر مرسي، من تأليف هاني سرحان، إنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي.

جمع المسلسل بين الدراما والتشويق والأكتشن فهو يحكي حول ظابط شرطة يُدعى أدهم يحال للاستدعاء بسبب بعض المشاكل داخل قطاع الداخلية، حيث عنفه تجاه المجرمين مما يجعله يبدأ حياه مختلفة تمامًا بعد خروجه من الخدمة.
ويظهر ياسر جلال ضمن أحداث العمل في دور مصاع سابق، على أن تكون مشاهد الأكشن بالحلقات مستوحاه من مباريات وحركات المصارعة، فيظهر في مرحلة الشباب والمراهقة وهو يلعب مباريات المصاعة.
ثم مع مرور الوقت وتركه لهذه الرياضة يقوم بالعمل في الكثير من المهن الأخرى، التي ستكشفها احداث العمل الملئ بعناصر المفاجأة المتميزة.

الفنان ياسر جلال في مسلسل لمس اكتاف

وقد حقق برومو مسلسل لمس أكتف منذ أن طُرح على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب نسب مشاهدة عالية في أقل من ثماني وأربعون ساعة، بالاضافة إلى تواجد البرومو في المركز التاسع بقائمة التريندات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب.
فظهر ياسر جلال بمشهد البرومو بشخصية المصارع وهوأدهم وكانت يلعب مباراة مهمة أمام كرم جابر بطل المصارعة الرومانية.

البطولة الثالثة لياسر جلال رمضان 2019 

ويخوض النجم ياسر جلال ثالث بطولاته المطلقة بعالم الدراما التلفزيونية ويُعد هو من أحد المرشحين لاقتناص لقب نجم الموسم فهو يقدم مسلسل استنثنائي متوقع له النجاح بمهارة عالية بشكل يفوق مسلسلاته الماضية وهما “ظل الرئيس”، و”رحيم”.
والسبب وراء هذا النجاح سيكون تواجد النجم ياسر مع شركة إنتاج كبرى وهي سينرجي فهي تعرف جيدًا ما يتطلبه السوق الفني، وتلبي احتياجات الجمهور، هذا فضلًا عن انها تقوم بإنفاق الكثير على أعمالها حتى تخرج إنتاجها في أبهى الصور ولا تبخل أبدًا كما يفعل باقي المنتجون.
أما عن السبب الآخر وراء توقع النجاح هو الفنان ياسر جلال ذاته فهو أصبح نجم تلفزيوني بكل المقاييس وينتظره جمهوره في رمضان، لأنه لا يتعالي عليهم سواء فني أو تمثيلي ويشعرون بأنه واحدًا منهم، فبأدائه السهل الممتنع اصبح بالفعل ممثل معبر عما يحتاجه جمهور الدراما الرمضانية.

السبب الثالث هو تواجد المؤلف المتميز هاني سرحان في هذا العمل،فقد نجح في أثبات كفائته في الدراما التلفزيونية بعد عدة تجارب شيقة حققت نجاح جماهيري كبير منها مسلسل “الاب الروحي” بجزأيه.
فهو يقدم هذا العام قصة تتماشى مع موهبة وقدرات ياسر جلال الجسدية والتمثيلية.
أيضًا وجود المخرج المتميزالذي يمتلك مفاتيح اللعبة الإخراجية فعلى الرغم من تحاربه القليلة التي تمثلت في أعمال كانت ناجحه للغاية منها مسلسل “عد تنازلي”، “شد اجزاء”، “ليلة هنا وسرور” ولكنه استطاع أن يضع نفسه في المراكز الأولى بين أبناء جيله.
فقد نجح في هذا العمل في انشاء توليفة تمثيلية مع ياسر جلال واستعان بفريق عمل متميز بين عباقرة التمثيل 

يمكنك أيضا قراءة More from author