فيديو كليب إليسا الجديد كرهني

برمو كليب إليسا كرهني على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة قليلة وأحدث ضجة كبيرة حيث قال نشطاء مواقع التواصل على فيديو كليب إليسا الجديد كرهني أنها ظهرت فيه بجرأة شديدة حيث نشرت صورة من فيديو الكليب وهي على السرير معلقه عليه بقولها : صورة من التصوير ويتم مونتاج فيديو كليب، وطرحه خلال الأيام المقبلة.

اليسا

برومو فيديو كليب إليسا كرهني بالانستقرام يتعرض للانتقاد

قامت الفنانة اليسا بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي بالانستقرام وكتبت عليها معلقة :”صورة من التصوير ويتم مونتاج فيديو كليب وطرحه خلال الأيام القليلة”، وظهرت بالصورة وهي على السرير مع بطل فيديو الكليب الخاص بها.
حيث فاجئت جمهورها بطرح البرموالدعائي لفيدو كليب أغنيتها التي تحمل عنوان “كرهني” وهي من ألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”.
إلا أنها تعرضت لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقد اتهمومها بالجرأة بعد نشرها صورة من الكليب على السرير، وفي لقائها الأخير مع برنامج MBC TRENDIN علقت على هذا الأمر بقولها :”لا تعليق، بالنهاية أنا أمثّل فيلماً قصيراً في فيديو كليب وأريده أن يظهر بأفضل صورة، سينتقدوني مهما فعلت، لكن عندما سيشاهدون المشهد كاملاً ستزول هذه الانتقادات”.

كانت قد طرحت ألبومها بالصيف الماضي تحت عنوان ” الى كل اللي بيحبوني” وضم ستة عشر أغنية وهم :”كرهني، مفيش أسباب، نفسي اقوله، انا وحيده، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، انت ومعي، بينا نعشق،
كتيره عليه، عالمخفي، وحشتوني، وكرهني”.
جدير بالذكر أنه بالايام الماضية حصلت الفنانة اليسا على جائزة خاصة بسبب دورها الفعال والمؤثر في مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت على هذا بقولها :”التفاعل مع مواقع التواصل يظهر حقيقة الإنسان”.
وتقوم أليسا بالاستعداد لإحياء حفل ضخم في جدة بالتاسع عشر من أبريل المقبل مع الفنان العراقي ماجد المهندس.

وكانت اليسا قد أعلنت تأجيل اطلاق كليب كرهني، حيث كان من المفترض اطلاقه يوم الاربعاء ولكنها أكدت أن السبب هو انجي جمال وأنها تريده بأفضل صورة ممكنه، كذلك أعلنت بعدها أن ستتواجد قريبًا في المغرب وتونس هذا الصيف.

أما عن بث اغاني اليسا على تطبيق أنغامي فقد عبرت اليسا عن عدم رضاها بقرار شركة روتانا بعدم بث أغنياتها على التطبيق، فقالت في تغريدة لها :”كما تلاحظون أنّ أغنياتي لم تعد تبث عبر “أنغامي” وأشعر بالحزن جراء ذلك، لكنّه قرار شركة “روتانا” وأنا احترمه. يمكنكم الاستماع إلى أغنياتي عبر تطبيق “ديزر”.
وكانت روتانا منذ أشهر قد وقعت اتفاقية تعاون مع شركة ديزر العالمية لعرض أعمال الشركة عبرها، وحذفت عدد كبير من أغنيات اليسا في يوتيوب وهذا الأمر قد أزعج اليسا أيضًا.

الفنانة التركية هاديسا تعلن حبها لإليسا 

منذ أيام تناقل الجمهور العربي مقطع فيديو للمغنية التركية هاديسا وهي تعترف فيه بإعجابها الكبير بالنجمتين شيرين عبد الوهاب واليسا، على الرغم من أنها لا تتحدث العربية ولا تفهم كلمات أغنياتهما.
وقالت هاديسا أنها سافرت إلى دبي منذ بضعة سنوات وكانت أول مرة تستمع فيها لأغنيات عربية وأكدت أنها أحب كثيرًا الموسيقى العربية حيث جعلتها تشعر بمعاني الكلمات حتى وهي لم تفهمها.

ثم في مقطع آخر ذكرت هاديسا أنها تعشق المويسقى العربية وتجدها جميلة إلى درجة كبيرة وستايل خاص بنفسه في عالم الموسيقى لتؤكد أنها تحب إليسا وشيرين عبد الوهاب، وأنها معجبة للغاية بشكل ومكياج وشعر النجمتين خاصًة في أعمالهما المصورة بطريقة الفيديو كليب.

فور انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي سارعت الفنانة إليسا بإعادة نشره على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، خاصًة ان هاديسا تعتبر من أشهر نجمات تركيل، فقد شاركت في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس في نسخته التركية.

يمكنك أيضا قراءة More from author