صور رانيا يوسف ترتدي الحجاب في مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019

يعلن الكثير من نجوم الدراما عن أدوارهم في الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الرمضاني القادم، ومن ضمن المسلسلات المشاركة والتى تم الإعلان عنها كان مسلسل مملكة ابليس رمضان 2019 والذي من المفترض عرضه فى شهر رمضان، تقدم الفنانة رانيا يوسف دور مختلف عنها حيث تبحث النجمات عن الأدوار المختلفة والجديدة التي لم يجسدوها من قبل، فالشخصيات والأدوار المختلفة تمثل تحدى لهم وتزيد من رصيد النجم عند الجمهور، ويبدو أن الفنانة رانيا يوسف سوف تقدم خلال الموسم الرمضانى شخصية جديدة لم تقدم بتقديمها من قبل، فما هى تفاصيل دورها الجديد فى مسلسل مملكة ابليس ؟ ومن هم ابطال المسلسل ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة.

 

رانيا يوسف ترتدى الحجاب فى مملكة ابليس

 

قام المخرج  احمد خالد موسي بنشر صورة جديدة للفنانة رانيا يوسف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى الخاص بتبادل الصور والفيديوهات صورة جديدة وهى ترتدى الحجاب وعباية حمراء اللون وقد علقت رانيا يوسف على الصورة قائلة ” حنية..مملكة ابليس”، ويبدو أن هذه الصورة كانت من ضمن كواليس المسلسل حيث تظهر فيه رانيا يوسف بشخصية جديدة عليها مختلفة عما قدمته من قبل.

 

قامت الفنانة رانيا يوسف بالتعبير عن مدى سعادتها بالعمل فى مسلسل مملكة ابليس عبر برنامجها More about rania كما اعربت عن سعادتها بالعمل للمرة الأولى مع الفنانة غادة عادل حيث يعد مسلسل مملكة ابليس هو التعاون الأول الذي يجمع بين رانيا يوسف وغادة عادل.

صور رانيا يوسف ترتدي الحجاب في مسلسل مملكة إبليس رمضان 2019

مسلسل مملكة ابليس

 

يجمع مسلسل مملكة ابليس والذي من المفترض أن يعرض فى رمضان 2019 بين العديد من النجوم فالمسلسل من بطولة رانيا يوسف، احمد داوود، غادة عادل، سلوى خطاب، ايمان العاصي، ونخبة من الفنانين الشباب مثل خالد انور، نانسي صلاح، كريم قاسم، محمود الليثي، محمد جمعة واسماء جلال.

 

تدور أحداث المسلسل فى حارة شعبية معاصرة تدعى حارة حدوقة، المسلسل من تأليف محمد امين راضي، ومن إخراج احمد خالد موسي.

 

التعاون بين رانيا يوسف والمؤلف محمد امين راضي

 

تتعاون النجمة رانيا يوسف مع المؤلف محمد امين راضي للمرة الثالثة فى مسلسل مملكة ابليس حيث كان أول تعاون لهما معًا فى مسلسل نيران صديقة الذي عرض عام 2013 وشارك رانيا يوسف البطولة عدد من النجوم مثل منه شلبى، ظافر العابدين، عمرو يوسف، كندة علوش وحقق المسلسل نجاح جماهيرى كبير، أما التعاون الثالث فلقد كان فى مسلسل السبع وصايا والذي تم عرضه فى عام 2014 وشارك رانيا يوسف البطولة سوسن بدر، ايتن عامر، محمد شاهين، هنا شيحة وهيثم احمد ذكى وقد حقق المسلسل جدل كبير بين الجمهور، نحن أما تعاون آخر يبدو أنه لن يكون أقل نجاحًا من التعاون السابق لرنيا يوسف مع محمد امين راضي وهو مسلسل مملكة ابليس الذي سيتم عرضه فى موسم رمضان 2019.

 

ليس المسلسل فقط هو احدث أعمال رانيا يوسف إنما تشارك الفنان باسم سمرة فيلم دماغ شيطان فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل الدولى.

.

يمكنك أيضا قراءة More from author