تفاصيل مسلسل يوسف الخال ونسرين طافش مقامات العشق رمضان 2019

قد يظن البعض أن السباق الرمضانى مقتصر فقط على الدراما المصرية، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ فهناك العديد من الأعمال الدرامية العربية التي تستطيع المنافسة فى السباق الرمضانى بل والحصول على عدد مشاهدات تقدر بالملايين سواءً داخل مصر أو خارجها، فللدراما العربية وخصوصًا السورية تاريخ طويل ولنجوم سوريا ولبنان مكانة فى قلوب الملايين من الجمهور المصرى الذى يولى اهتمام للدراما المصرية والعربية معًا، فكما قدمنا فى تقارير سابقة احدث الأعمال الدرامية المصرية المشاركة فى الموسم الرمضانى 2019 سنقدم ايضًا أحدث الأعمال الدرامية العربية المشاركة فى الموسم الرمضانى وفى هذا التقرير سنقدم تفاصيل مسلسل ” مقامات العشق ” المفترض عرضه فى الموسم الرمضانى القادم.

 

مسلسل مقامات العشق

 

يشارك مسلسل مقامات العشق فى السباق الرمضانى القادم، المسلسل من بطولة النجم اللبنانى يوسف الخال والنجمة السورية نسرين طافش ونخبة من نجوم سوريا ولبنان من بينهم مصطفى الخانى، قمر خلف، مروة الاطرش، جهاد سعد، محمد حداقى وغيرهم من النجوم العرب، المسلسل من تأليف محمد البطوشي ومن إخراج أحمد ابراهيم أحمد.

 

تشتهر الدراما السورية بنجاحها فى تقديم الأعمال التاريخية ويبدو أن مسلسل مقامات العشق سيكون إضافة للدراما التاريخية حيث تدور أحداثه عن قصة حياة المتصوف محي الدين بن عربى.

تفاصيل مسلسل يوسف الخال ونسرين طافش مقامات العشق رمضان 2019

شخصية يوسف الخال ونسرين طافش فى مسلسل مقامات العشق

 

نشرت النجمة السورية نسرين طافش على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى الخاص بتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لها تجمعها بالنجم يوسف الخال وهما واقفان بجوار خيمة وقد علقت نسرين طافش قائلة ” مع النجم الراقى يوسف الخال بشخصية الشيخ على ابن عربى..انتظرونا فى رمضان 2019 ومسلسل مقامات العشق”.

 

ليست فقط نسرين طافش من قامت بنشر الصورة والتعليق عليها بل ايضًا هذا ما قام به النجم يوسف الخال حيث علق قائلًا ” كواليس مقامات العشق مع الممثلة الجميلة نسرين طافش”.

 

أحدث أعمال النجمة نسرين طافش

 

قدمت النجمة نسرين طافش منذ بداية مشوارها الفنى عام 2002 العديد من الأعمال الفنية سواءً للسينما أو للتلفزيون، كان أحدث ما قدمته هو الفيلم المصرى ” نادى الرجال السرى ” مع النجوم كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني بعد آخر عمل قدمته وكان مسلسل ” العقاب والعفرا ” فى عام 2017.

 

أحدث أعمال النجم يوسف الخال

 

قدم النجم يوسف الخال  خلال تاريخه الفنى ومشواره فى الدراما والسينما وايضًا خلال البرامج التلفزيونية الذي بدأ عام 2000 عدد من الأفلام والمسلسلات التي أثارت اهتمام المتابعين فى الوطن العربى وكان أشهر ادواره دوره فى مسلسل ” لو ” مع النجمة اللبنانية نادين نجيم ودوره فى مسلسل ” جذور ” أما عن أحدث ما قدمه النجم يوسف الخال فكان مسلسل ” ادهم بيك ” والذي تم عرضه فى عام 2017 وشارك النجم يوسف الخال عدد من نجوم لبنان مثل فيفيان انطونيوس، يوسف حداد وعدد من الفنانين والفنانات، المسلسل من إخراج زهير قنوع ومن تأليف طارق سويد.

كلمات مفتاحية

رمضان 2019 مسلسلات رمضان مقامات العشق نسرين طافش يوسف الخال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة