رابط اغنيه سميره سعيد الجديده مدلع

 

انطلقت اغنيه سميرة سعيد الجديدة مدلع يوم الإثنين الماضي، حيث تم طرح اغنيه سميرة سعيد الجديدة مدلع عبر التطبيق الموسيقي الشهير “أنغامي”، وعبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”، وقد أعلنت الفنانة المغربية، المقيمة في مصر، ​سميرة سعيد​، عن أحدث أغنية جديدة لها، على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي أغنية منفردة بعنوان “مدّلع”.

 

سميرة سعيد
سميرة سعيد

 

سميرة سعيد تغني “مدّلع” باللهجة العراقية

قدمت المطربة سميرة سعيد أغنية “مدّلع” باللهجة العراقية، وهي من المرات القليلة جدًا، وربما النادرة التي تتغنى فيها النجمة المغربية باللهجة العراقية، لذلك تعد هذه الأغنية إلى حد كبير علامة فارقة في حياتها الفنية، والأغنية من كلمات فراس الحبيب، وألحان علي صابر، والتوزيع والمكساج محب الراوي.

نشرت الديفا سميرة سعيد مقطع فيديو من أحدث أغانيها “مدلع”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت علية قائلة ” مدلع حاليًا على موقع أنغامي”.

وكانت سميرة أشعلت حماس جمهورها ومتابعيها، حيث شاركت برومو أغنيتها الجديدة “مدلع”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة “غدا طرح أغنية مدلع على انغامي”.

 

رابط اغنيه سميره سعيد الجديده مدلع

 

 

إطلالة سميرة سعيد في بوستر برومو أغنية “مدلع”

شاركت النجمة سميرة سعيد صورة جديدة لها، من بوستر الإعلان الدعائي “البرومو” لأغنيتها الجديدة “مدلع”، وقد ظهرت في تلك الصورة بإطلالة جديدة ومغايرة لإطلالاتها في الفترة الأخيرة، حيث بدت أكثر شبابًا وجمالًا.

كما ارتدت في إطلالتها الشبابية تيشيرت باللون الأبيض، مع تنورة جلد قصيرة باللون البرتقالي، كما أختارت تسريحة شعر “كيرلي”، وتركت بعض الخصلات المنطلقة بحرية، ووضعت سماعة على أذنيها، وقد أشاد متابعيها بتلك الإطلالة الحيوية.

 

اغنيه سميرة سعيد الجديدة مدلع
اغنيه سميرة سعيد الجديدة مدلع

 

سميرة سعيد في جلسة تصوير جديدة بالأبيض والأسود

وكانت الفنانة المغربية سميرة سعيد ظهرت بأحدث جلسة تصوير لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي باللون الأبيض والأسود حيث الإطلالة الكلاسيكية ذات الفستان الأنيق.

كانت جلسة التصوير هذه لصالح مجلة زهرة الخليج وبعدسة المصور خالد حمدي.

وجائت تعليقات جمهورها عليها تضم الإعجاب الشديد بجلسة التصوير حيث قال أحد الجماهير :”اخيرًا كنت مستني الصور دي بجد، متألقه يا ديفا الزين مغربي أناقة مغربية”.

 

الفنانة سميرة سعيد
سميرة سعيد بالزي الاسود والابيض

 

بعدها شاركت سميرة سعيد جمهورها بجلسة تصوير أخرى تألقت فيها بإطلالة مودرن، فشاركت جمهورها ذكريات جلسة تصوير خاصة بها في عام 2017 بفستان ذو اللون الأبيض مع اللون الأزرق ومن تصميم المصمم الكبير توني ورد، وكانت الجلسة بعدسة المصور آسر.

وتتعاون سميرة في هذه الفترة لنشر ألبومها الجديد مع الشاعر محمد الأياتي بأغنيتين لم يتم الاستقرار على اسمهما حتى الآن، ويكون ملحن الأغنيتين محمد حمزة، توزيع هاني يعقوب.

 

المطربة سميرة سعيد
سميرة سعيد على مواقع التواصل الاجتماعي

 

سميرة سعيد تعايد سعد لمجرد في عيد ميلاده

هنأت الديفا سميرة سعيد المطرب المغربي سعد المجرد بمناسبة عيد ميلاده، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشرت “سعيد” صورة وعلقت قائلة: “‏الغالي سعد.. اتمنى لك سنة سعيدة وان شاء الله بالصحة والعافية وراحة البال.. وسنة مليئة بالنجاحات والإبداعات كالعادة”.

 

إطلالة سميرة سعيد
إطلالة سميرة سعيد

 

أحدث أخبار سميرة سعيد الفنية

من المقرر أن تقوم سميرة سعيد بعمل جولة غنائية مغربية خلال شهر أبريل، لتحيي مجموعة حفلات في المغرب، وتقدم مجموعة من أغنياتها الشهيرة الجديدة والقديمة.

وتستعد الديفا سميرة سعيد لإطلاق جولتها الغنائية، والتي ستبدأ الثلاثاء الموافق 23 من أبريل، بمسرح “استوديو الفنون الحية” بالدار البيضاء، كما يحتضن قصر الأنوار بمدينة طنجة حفلها

الثاني، يوم السبت الموافق 27 من أبريل قبل أن تختتم جولتها الغنائية بمنتجع “مازاغان “بالجديدة يوم الثلاثاء الموافق 30 من أبريل.

يذكر أن الفنانة سميرة سعيد قد طرحت آخر أعمالها فيديو كليب أغنيتها “اللي بينا” في نهاية عام 2018، التي سبق أن طرحتها منذ 4 سنوات، وهي من كلمات هشام صادق، وألحان وتوزيع محسن تيزاف.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة سميرة سعيد، أغنيه “سوبر مان” من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author