فيديو سميه الخشاب تكشف السر الحقيقي لطلاقها من أحمد سعد لعمرو أديب

بعد طلاق سمية الخشاب أصبح الخبر متصدر مواقع التواصل الإجتماعي حيث رغب الكثيرون في معرفة السر وراء طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد بعد زواج دام لمدة عام ونصف، لذا كان هذا الخبر أحد الامور التي تحدثت فيها النجمة سمية الخشاب مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية.

سمية الخشاب وعمرو أديب

برنامج الحكاية يكشف سر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

حلت النجمة المصرية سمية الخشاب ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBC مصر في حلقة الأحد الماضي الموافق 14 إبريل الحالي.

وخلال الحلقة تحدثت النجمة الشهيرة عن العديد من الاموا الشخصية والفنية والتي كان على رأسها خبر طلاقها من المطرب أحمد سعد، ذلك الخبر الذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأسابيع الماضية.

Posted by Somaya Elkhashab on Monday, April 15, 2019

بدأت الحلقة بالترحيب بسمية، وتهنئتها على نجاح أحدث أغانيها المصورة بتستقوى، ثم علقت سمية على القضية التي تناولتها الأغنية وهي ضرب المرأة.

ثم وجهت سمية رسالة لكل سيدة قالت فيها: بقول لكل ست .. “ماتقبليش إنك تتهاني، لإنك لما تضربي مرة هتضربي التانية والتالتة، وهيبقي، ملكيش قيمة، وأي راجل يتعامل مع المرأة بعنف يتم عقابه بالقانون”.

الأمر الذي اعتبره البعض إنه تلميح غير مباشر عن سبب طلاقها، وأنها ربما تعرضت للضرب من زوجها السابق كما أشيع سابقاً بعد إطلاق الأغنية وإعلان خبر الطلاق بعدها.

سمية الخشاب تتحدث عن قرار الانفصال من أحمد سعد: اتخذت القرار في هذا الموعد

سمية الخشاب تتحدث عن قرار الانفصال من أحمد سعد: اتخذت القرار في هذا الموعد#الحكاية

Posted by ‎الحكاية‎ on Saturday, April 13, 2019

إلا أنه عند سؤالها بشكل مباشر عن سبب الطلاق فكانت إجابتها صادمة حيث قالت له أن طلاقها رزق، ثم أوضحت المعنى قائلة أنها إتخذت قرار الإنفصال بعد تفكير لمدة عام تقريباً.

فقالت “قررت أستخدم عقلي في الموضوع لحد ما أخدت القرار، قلت إن الطلاق أحيانا بيكون رزق لأنه ممكن يكون الأفضل في ظروف معينة لبعض النساء .. دا الكلام اللي قالتهولي واحدة ست في السبعين من عمرها”.

ثم تابعت: “أكيد مقصدش إن الجواز وحش عشان محدش بيقول إنها بتحرض الستات على الطلاق .. ربنا يسعد كل الناس ، بس أنا بقول إنه في حالتي كان رزق أو خيار أفضل”.

وأضافت: “كان ممكن لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل الجواز”، وأشارت إلى أنها في قمة سعادتها بعد قرار الإنفصال فقالت: “الحياة مش هتقف وهتجوز تاني عادي اهم حاجة أكون مرتاحة”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author