فيديو محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين صبري يتنافسون في رمضان 2019

 

أعلنت معظم القنوات التلفزيونية عن مسلسلات رمضان 2019 التي من المقرر أن تعرض في الشهر الكريم، خلال عام 2019م الجاري، وقد طرحت شركات الإنتاج الإعلان الدعائي “البرومو” الرسمي لـ مسلسلات رمضان 2019 والتي حققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد ظهر التنافس واضحًا للغاية، من خلال الإعلانات الترويجية، والتي أوضحت المنافسة القوية بين نجوم الدراما العربية، وكان نصيب الأسد للفنان أحمد السقا، ومحمد رمضان، وياسر جلال، ومحمد إمام، وبين النجمات كانتا الفنانتين ياسمين عبدالعزيز وياسمين صبري هن الأبرز بينهن.

 

مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019

 

غياب أبرز نجوم مسلسلات رمضان 2019 !

بعد إنسحاب النجم الكبير عادل إمام، من السباق الرمضاني المقبل لعام 2019م، والذي كاد يلحق به بمسلسله الجديد “فالنتينو”، الذي تم تأجيله، وكذلك إنسحاب النجمة الكبيرة يسرا، وايضًا نيللي كريم وعمرو يوسف، وهم من أكثر النجوم الذي أعتادوا على المنافسة في الموسم الرمضاني، ولكن نظرًا لضيق الوقت، من المقرر أن تحمل دراما رمضان 2019 مفاجآت عديدة!.

تنوعت الأعمال الدرامية المقدمة في السباق الرمضاني، ما بين الكوميدي والأكشن والإجتماعي، والدرامي، حيث من المقرر أن يكون الموسم الرمضاني غني للغاية بالكثير من النكهات الدرامية التي سوف ترضي كل أذواق المشاهدين.

 

عادل إمام وداليا البحيري من كواليس المسلسل
عادل إمام وداليا البحيري من كواليس مسلسل فالنتينو

 

عودة أحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة”

عاد النجم الكبير أحمد السقا بقوة بعد غيابه العام الماضي، حيث يجسد شخصية جديدة في مسلسل “ولد الغلابة”، حيث يقوم بدور مدرس دراسات اجتماعية في أحد مدارس القرية التي يعيش فيها، ويراعي ضميره في التدريس، ما يجعله يقع في عدد من المشكلات والمشادات الكلامية.

وتدور قصة المسلسل حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين، بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

ومسلسل “ولد الغلابة”، من بطولة أحمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وادوارد وإنجي المقدم وهبة مجدي وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

 

 

محمد رمضان يخطف حلا شيحة في “زلزال”!

استطاع الفنان المصري محمد رمضان خطف النجمة الجميلة حلا شيحة ضمن أبطال مسلسله الجديد “زلزال”، بعد توقفها عن رحلتها الفنية عدة سنوات، ليعود معها في مسلسل جديد، بعدما اعتاد على تقديم مسلسل كل عام.

مسلسل “زلزال” يشارك فى بطولته ماجد المصري ونسرين أمين وحسام داغر وسامح عبد الحليم وأحمد صيام، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي”.

 

 

ياسر جلال في السباق الرمضاني بمسلسل “لمس أكتاف”

يعود الممثل المصري ياسر في رمضان 2019 بمسلسل “لمس أكتاف”، في ثالث بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيونية، بعد مسلسلي “ظل الرئيس” و”رحيم”، بعد أن حققت تلك الأعمال نجاحات كبيرة.

والمسلسل يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي وسمر مرسي ودنيا عبد العزيز ومحمد عز وهبة عبد الغني، وهو من تأليف هانى سرحاني ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج “سينرجي”.

 

 

أمير كرارة في “كلبش” في الجزء الثالث على التوالي!

بعد نجاح مسلسل “كلبش”، للممثل أمير كرارة، في الجزئين السابقين، أراد النجم المصري تكرار تلك التجربة الناجحة للمرة الثالثة على التوالي، حيث يعود لتجسيد شخصية ضابط الشرطة “سليم الأنصاري”، في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، الزخم بالعديد من مشاهد المطاردات والأكشن.

 

 

محمد إمام في “لوك” جديد بسبب “هوغان”!

خضع الممثل المصري محمد إمام لعدد من التمارين البدنية القاسية، من أجل دوره الجديد في مسلسل “هوغان”، والذي يعود من خلاله النجم الشاب بعد نجاح مسلسله “لمعي القط”.

ويقدم النجم محمد إمام بعض مشاهد الأكشن الخطيرة في مسلسله الجديد “هوغان”، حيث أنه يقوم بسحب سيارات بيده دون أن يساعده أي شخص، وتارة يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه، كما يبرع في أكل الزجاج.

ويشارك في بطولة مسلسل “هوغان” صلاح عبد الله ورياض الخولي وعبير صبري وعمر محمد متولي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شرين عادل وإنتاج شركة “سينرجي”.

 

 

تيم حسن يعود في “الهيبة” الجزء الثالث

على الرغم من أن الممثل السوري، تيم حسن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال الدراما السورية، وليس المصرية، إلا أنه يعد منافس قوي للغاية في السباق الرمضاني 2019م، بسبب الحبكة الدرامية، والدور المميز الذي يجسده.

ويستكمل النجم تيم حسن في الموسم الثالث تقديم شخصية “جبل”، في مسلسل “الهيبة – العودة”، ويشاركه بطولة المسلسل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بعد نجاح جزئيه السابقين، بمشاركة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنانة اللبنانية نيكول سابا.

 

بوستر مسلسل الهيبة رمضان 2019
بوستر مسلسل الهيبة رمضان 2019

 

ياسمين عبد العزيز تخلع عباءة الكوميديا لأول مرة!

خلعت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عباءة الكوميديا التي ارتدتها مرارًا وتكرارًا، سواء في أعمالها السينمائية التي اعتادت على تقديمها، أو أعمالها الدرامية، وذلك لأول مرة في مسلسلها الجديد مسلسل “آخر نفس”.

ويبدو أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قررت اخيرًا أن تقدم لونًا مختلفًا عنها، وتقدم نفسها بشكل جديد يبرز إمكانياتها كممثلة، حيث يعتمد مسلسل “آخر نفس” على مشاهد المطاردات والأكشن كما يظهر في إعلانه الترويجي.

 

 

ياسمين صبري في أولى بطولاتها المطلقة

تخوض الممثلة المصرية ياسمين صبري المخاطرة، بمسلسل “حكايتي”، وهو أول بطولة مطلقة لها على شاشة التلفزيون، حيث وتجسد ياسمين صبري في أحداث العمل، دور “مهندسة ديكور” تدعى “أميرة”، فقدت زوجها في أحداث غامضة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب، لتجد نفسها متورطة في العديد من المشكلات.

ويشاركها بطولته وفاء عامر، ونهال عنبر، ومها أبو عوف، وإدوارد وأحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

علي ربيع في مسلسل “فكرة بمليون جنيه”

ينافس نجم “مسرح مصر” الفنان الشاب علي ربيع في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2019م من خلال مسلسل كوميدي جديد، وهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات الكوميدية، مثل الذي قدمه رمضان الماضي 2018م، حيث شارك بمسلسل “سك على أخواتك”، وبعد النجاح الذي حققه ربيع، قرر العودة في رمضان القادم بعمل ساخر جديد.

يشارك علي ربيع بطولة المسلسل “فكرة بمليون جنيه”، الفنانة صابرين، والفنانة سهر الصايغ، والفنان الكبير صلاح عبدالله، كما استعان ببعض نجوم العروض المسرحية الشهيرة “مسرح مصر” ليظهروا كضيوف شرف معه في الدراما.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author