صور البوستر الرسمي لمسلسل نادين نجيم خمسة ونصف رمضان 2019

صورة بوستر مسلسل خمسة ونصف رمضان 2019 عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرت بطلة العمل نادين نجيم صورة بوستر مسلسل خمسة ونصف رمضان 2019 عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

صورة البوستر الرسمي لمسلسل خمسة ونص

بوستر مسلسل خمسة ونصف رمضان 2019

روحت النجمة اللبنانية نادين نجيم بطلة مسلسل خمسة ونصف لمسلسلها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

حيث نشرت نادين صورة من البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد خمسة ونصف المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وكتبت معلقةً على الصورة قائلة:” بين دقات الساعة ودقات القلب…حكايتنا رمضان 2019″.

منشور نادين نجيم

هذا و تفاعل عدد كبير من متابعي نادين على انستجرام، فوصلت عدد الإعجابات إلى ما يزيد عن 100 ألف من الإعجاب، بالإضافة إلى التعليقات الإيجابية التي جاءت على الصورة متمنية لفريق العمل التوفيق.

ظهرت نادين نجيم في صورة البوستر الرسمي للمسلسل وهي ترتدي إطلالة رسمية باللون الأبيض وتقف أمام كرسي فخم، وتتوسط كلاً من بطلي العمل قصي خولي، ومعتصم النهار، وفي الخلفية حائط على شكل عقارب الساعة.

ثم نشرت نادين بعد ذلك صورة أخرى من الصور الدعائية للمسلسل، وتظهر فيها بنفس الإطلالة مع بطلي العمل، ولكن مع التركيز على ملامح الوجه لكل منهم.

منشور نادين نجيم

البرومو الدعائي الخاص بمسلسل خمسة ونصف للنجمة نادين نجيم

مع اقتراب بداية الموسم الدرامي الأقوى بالعام، بدأت النجمة اللبنانية تحفيز متابعيها لأحدث أعمالها الفنية التي تطل بها عليهم في موسم رمضان 2019 من خلال مسلسل خمسة ونصف.

فحرصت نادين على مشاركة متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام على نشر مقاطع الفيديو الدعائية للمسلسل.

فكان الإعلان التشويقي الأول للمسلسل ويظهر باللون الأبيض والأسود، ويجمع بين أبطال العمل الرئيسيين قصي ونادين ومعتصم، وتظهر فيه نادين وهي تجري مسرعة.

ويلاحقها الكثير من الكاميرات وربما الصحفيين، بينما يمشي قصي خولي وسطهم وهو يشرب الشجار وينظر إليها ويضحك، ويحاول معتصم أن يبعد عنها الكاميرات.

 

كتبت نادين على الفيديو معلقةً ” الإعلان التشويقي الأول من إخراج المبدع فيليب أسمر، مسلسل خمسة ونص”، لتتخطى عدد الإعجابات والمساعدات له حاجز الربع مليون مشاهدة وإعجابه.

بعد ذلك نشرت نادين مقطع فيديو دعائي جديد لمسلسلها خمسة ونصف، ظهرت فيه أيضاً باللون الأبيض والأسود، وكان المقطع صامت فقط الموسيقى التصويرية له.

وظهرت نادين وهي تجلس أمام المرآة، ولكن المرآة مكونة من ثلاثة أقسام في القسم الأول ترى نادين نفسها مع معتصم النهار، وفي المنتصف ترى نفسها فقط، أما في القسم الأخير فترى نفسها مع قصي خولي.

 

تفاصيل مسلسل خمسة ونصف للنجمة نادين نجيم

تدور أحداث مسلسل خمسة ونصف حول قصة حب تجمع بين حبيبين تعاني هما نادين نجيم التي تقدم شخصية الطبيبة بيان نجم الدين، وزوجها عمار الغانم الذي يقوم به النجم قصي خولي رجل السياسة المعروف والذي يبحث عن مجد المال والشهرة.

وتحاول نادين ترويض حبيبها الذي يعاني من الحقد والصراع على السلطة، وتلعب دور نافذ في حياته، مع ظهور شخصية جلد الذي يقوم بدوره معتصم نهار، الذي يتنافس على حب بيان، ويعكس المسلسل الحب والمؤامرة والخيانة، وسلطة السياسة والمال وتأثيرها عليهم.

مسلسل خمسة ونصف يشارك في بطولته كلاً من النجمة اللبنانية نادين نجيم، والنجم السوري قصي خولي، مع الفنان معتصم النهار، وهو من تأليف إيمان السعيد، والإخراج للمخرج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة الصباح إخوان المنتج صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author