صور سر حزن أمير كراره في بوستر مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 هو المسلسل الذي سوف يخوض به الفنان أمير كرارة السباق الدرامي لشهر رمضان 2019، وطرحت شركة سينرجي البوستر الدعائي للجزء الثالث من مسلسل كلبش 3 رمضان 2019 حيث ظهر الفنان أمير كرارة في البوست الدعائي وملامح الحزن تسيطر علي وجه، وهو حاملًا ابنه مالك الانصاري ضمن احداث المسلسل.

اميركرارة

مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

نشر النجم أمير كرارة من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر البوستر الرسمي لمسلسل “كلبش 3″، الذي من المقرر عرضه في إطار مسلسلات رمضان 2019.

ثم علق الفنان أمير كرارة علي البوستر الدعائي حيث قال: “توكلنا علي الله وسنغزو العالم”، وقد ظهر الفنان أمير كرارة في البوستر مع طفل صغير، ومن المتوقع ان يكون ابنه “مالك سليم الانصاري”.

وتدور احداث المسلسل “كلبش 3″، حول الظابط سليم الانصاري، الذي يقدم استقالته من وزارة الداخلية، حيث يقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفون، الذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، حيث تحدث بينهما خلافات تتحول إلي عداوة وصراعات.

كلبش الجزء الثالث يجسد بطولته كل من الفنان امير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، روجينا، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، اسلام جمال، محمد علي رزق، المسلسل هو من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

يعتبر مسلسل كلبش الجزء الثاني هو آخر أعمال الفنان أمير كرارة الدرامية، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق، حيث تدور أحداثه حول الضابط سليم الانصاري، الذي يعود إلي عمله في الداخلية مرة أخري، ثم يتم قتله اخته وزوجته ويحاول البحث عن القاتل من خلال أحداث المسلسل للإنتقام منه.

شاركه في البطولة كل من الفنان محمود البزاوي، أحمد صلاح حسني، محمد محمود عبد العزيز، هالة، عمر الشناوي، هيثم احمد زكي، روجينا، عبد الرحمن أبو زهرة، اشرف ذكي، سليمان عيد، احمد التهامي، صلاح عبد الله، عمرو وهبة، مريم الخشت.

مسلسلات رمضان 2019

كشف العديد من النجوم والنجمات في الايام الماضية عن البوسترات الرسمية لأعمالهم في دراما رمضان 2019، وكان لافتًا تصدر العديد منهم للملصقات الدعائية بمفردهم.

ومن أهم المسلسلات مسلسل الفنان مصطفي شعبان في مسلسل “أبو جبل” حيث ان النجم مصطفي شعبان كان قد نشر من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر البوستر الرسمي الاول لمسلسل “ابو جبل”، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، وقد ظهر الفنان مصطفي شعبان متصدرا الملصق الدعائي بمفرده وخلفة النيران المشتعله.

ثم علق الفنان مصطفي شعبان علي البوستر علي صفحته الشخصية حيث قال: “علي بركة الله، أبو جبل .. رمضان 2019″، تدور أحداث المسلسل “أبو جبل” حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل، الذي يتعرض للعديد من الازمات تجعله يفقد السيطرة علي نفسه ويقع في عدة مشاكل.

أما بالنسبة للفنانة ياسمين عبد العزيز قبل أيام قليلة طرحت شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي، البوستر الدعائي لمسلسل “لآخر نفس”، للفنانة ياسمين عبد العزيز، التي قد تصدرت البوستر الدعائي للمسلسل بمفردها، حيث ظهرت مرتدية اللون الاسود، وفي حالة من الحزن والغموض.

الفنانة الكوميدية مي عز الدين قد صدمت الجميع بظهورها بشخصية العجوز علي البوستر الدعائي الأول لمسلسلها الكوميدي “البرنسيسة بيسة”، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2019.

ثم علقت الفنانة مي عز الدين علي أول بوستر لمسلسلها لجديد حيث وجهت حديثها للشخصية التي سوف تقدمها في العمل وقالت: “مبروك يا سكسكة هانم أول افيش ليكي .. ارتحتي ياختي والشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك .. تماااام بس العبرة باللي يطلع من رمضان الناس حباها أكتر … نتقابل في رمضان يا سيتي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author