موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل game of thrones season 8

انتظر عشاق مسلسل game of thrones season 8 وقتًا طويلًا حتى يتم عرضه الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأمريكي الأسطوري game of thrones season 8 بعدما حاز مسلسل game of thrones أو “لعبة العروش” أو “صراع العروش” على إعجاب المشاهدين، سواء من مصر أو مختلف الدول العربية، حيث أحدث المسلسل ضجة كبيرة منذ عرضه لأول مرة، ويعد مسلسل game of thrones أو “صراع العروش” المقتبس من لعبة “لعبة العروش”، من أفضل الأعمال التليفزيونية، التي تم إنتاجها على مدار سبع أعوام سابقة، حيث اعتبره النقاد والجماهير من أكثر المسلسلات التي حازت على نسبة مشاهدة عالية وإعجاب الجمهور من جميع أنحاء العالم.

 

game of thrones season 8
game of thrones season 8

 

موعد عرض الجزء الأخير من game of thrones season 8

عرضت الحلقة الأولى من الجزء الثامن والأخير يوم الأحد الماضي، الموافق اليوم الرابع عشر من شهر أبريل الجاري، من عام 2019م، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، أي ما يعادل الساعة الثالثة صباح يوم الاثنين الموافق الخامس عشر، أبريل الجاري، بتوقيت مصر، والرابعة فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث أشعلت شبكة HBO حماس الجمهور لعرض الحلقة الأولى من الجزء الثامن.

استطاع مسلسل الفانتازيا Game of Thrones season 8 أن يصبح شغف العديد من متابعيه، من جميع أنحاء العالم، الذين ينتظرون معرفة نهاية الحكاية المثيرة، وكيف سينتهي أمر كل من يحاول على العرش الحديدي، ومن سيموت ومن سوف تكتب له الحياة، على الرغم من أننا سوف نشعر بالحزن لوداع ويستروس.

 

 

أبرز أحداث مسلسل game of thrones season 8

عرضت الحلقة الأولى من الجزء الثامن والأخير من المسلسل الملحمي game of thrones season، ويشمل ذلك تتر البداية، الذي شهد بعض التغييرات، عندما عرض أثناء العرض الخاص لفريق العمل في نيويورك، والذي أقامته شبكة HBO.

تحل أخيرًا في الموسم الجديد من المسلسل المعركة بين “دينيريس تاريجريان” و”جون سنو” و”سيرسي لانيستر”، وهي المعركة التي طال انتظارها، في مقابل فرض السلطة الكاملة على ممالك “ويستروس” السبعة، وسوف يتابع المشاهدين المعركة الثلاثية المحفوفة بالمخاطر، حيث يقوم السائرون البيض بتهديد “ويستروس” بأكملها.

 

المسلسل بطولة جمماعية
المسلسل بطولة جمماعية

 

أبطال مسلسل game of thrones season 8

  •      كيت هارينجتون
  •      إيميليا كلارك
  •      بيتر دينكليدج
  •      مايسي ويليامز
  •      صوفي ترنر
  •      مارك ريسمان

 

مسلسل game of thrones
الموسم الثامن من مسلسل game of thrones

 

تفاصيل مسلسل game of thrones season 8

تابع عشاق مسلسل game of thrones الموسم الثامن والختامي من المسلسل الأمريكي الشهير، الذي عرض في الرابع عشر من أبريل الحالي، بعدما أعلنت قناة HBO القناة المنتجة للمسلسل مواعيد عرضه.

أصدرت HBO القناة المنتجة للمسلسل الإعلان التشويقي الأول من الموسم الثامن من المسلسل بشكل رسمي في 6 ديسمبر 2018، وفي 13 يناير 2019 تم إصدار الإعلان التشويقي الثاني ليتم الإعلان بعدها عن موعد عرض المسلسل الذي سيبدأ في 13 إبريل 2019، وهو من إخراج ديفيد نار.

بعد ذلك تم نشر العديد من الصور الرسمية للشخصيات الرئيسية في المسلسل في نهاية شهر فبراير الماضي، ومن بعدها أول إعلان ترويجي رسمي في بداية شهر مارس الماضي.

وعن هذا الموسم ذكر وكيسي بلويز الرئيس التنفيذي لشركة HBO أن هذا الموسم سيكون عبارة عن ست حلقات بمثابة ست ساعات سينمائية تعرض على شاشة التلفزيون، وذلك على عكس المواسم الست الأولى من المسلسل والتي بلغت عدد حلقات الموسم منهم عشر حلقات، وكذلك الموسم السابع الذي يتكون من سبع حلقات.

بدأ تصوير الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش في 23 أكتوبر، واستمر التصوير حتى يوليو 2018، وانتهت جميع مراحل المونتاج ليصبح المسلسل جاهز للعرض في 14 أبريل 2019.

الموسم الثامن من المسلسل يستكمل أحداث القصة المأخوذة من الأساس عن سلسلة روايات أغنية الجليد والنار، وهي من تأليف جورج ر.ر.مارتن، والكتابة والتطوير من تنفيذ الثنائي ديفيد بينيوف ودانيال وايز.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author