ياسر جلال يستأنف تصوير مشاهدة في مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

يقترب شهر رمضان ويقترب معه السباق الرمضانى ومع اقتراب الموسم الرمضاني يركز صناع المسلسلات جهودهم للحاق بموسم رمضان ومن ضمن صناع المسلسلات كان النجم ياسر جلال والذي اكمل تصوير مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019 فبعد أن أعلنت القنوات الفضائية بخريطة مسلسلات رمضان أصبح الجمهور ينتظر مشاهدة مباراة بين مسلسلات رمضان مما يضع صناع الأعمال تحت ضغط لإنجاز المشاهد المتبقية قبل موسم رمضان اللحاق بمواعيد العرض. فما هو دور ياسر جلال في مسلسل لمس اكتاف ؟  وما هى الرسالة الذي قام بارسالها لجمهوره ؟ ومن هم طاقم العمل الخاص بالمسلسل ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال هذا التقرير.

 

رسالة ياسر جلال لجمهوره

 

عقب استئناف النجم ياسر جلال لتصوير مسلسله لمس اكتاف والذي من المفترض عرضه خلال الموسم الرمضانى القادم قام ياسر جلال بإرسال رسالة لجمهوره عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي حيث أعرب قائلًا ” الله يعلم أن هذا التعب والانهاك فى هذه الأيام لم يكن سهل…الله المستعان في التصوير “.

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

مسلسل لمس اكتاف

 

أصبح من المعروف أن مسلسل لمس اكتاف من بطولة النجمين ياسر جلال وفتحى عبد الوهاب ومن بطولة النجمة حنان مطاوع، يجسد ياسر جلال شخصية ملاكم يحصد الكثير من الجوائز إلا أن يتورط مع عصابات المافيا وحين يقرر التوبة رغبة منه فى الحياة الامنة يشتد الصراع معهم  كما يقوم الصراع بين ياسر جلال وفتحى عبد الوهاب الذي يوم بدور راعى رياضي وتاجر مخدرات.

 

يذكر أن مسلسل لمس اكتاف يضم نخبة من الفنانين والفنانات فهو من بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان فتحى عبد الوهاب، الفنانة حنان مطاوع، الفنانة اروى جودة، الفنانة سمر مرسي، الفنان شريف دسوقى، المسلسل من تأليف هانى محروس ومن إنتاج شركة سينرجى واخراج حسين المنباوى.

ياسر جلال يقدم الاكشن للمرة الثالثة على التوالى

 

يقدم النجم ياسر جلال للمرة الثالثة على التوالى خلال موسم رمضان القادم مسلسل مليء بالاكشن والمطاردات فمنذ نشر الإعلان الدعائي للمسلسل تمكن الجمهور من استنباط الشكل العام للمسلسل فهو ينتمى لفئة مسلسلات الاكشن والذي يعج بالكثير من مشاهد المطاردات والصراع بين الشخصيات وهو أمر لا يختلف عما قدمه ياسر جلال خلال السنوات القليلة الماضية فمنذ تقديمه لمسلسل ” ظل الرئيس ” في رمضان 2017 وهو اتخذ طريق الاكشن، شاركت ياسر جلال بطولة مسلسل ظل الرئيس الفنانة حلا شيحة والفنانة علا غانم، المسلسل من تأليف محمد اسماعيل امين ومن إنتاج شركة فنون مصر، أما فى رمضان 2018 فقدم ياسر جلال مسلسل رحيم وهو ايضًا ينتمى لفئة مسلسلات الاكشن، المسلسل من بطولة نور، طارق عبد العزيز، محمد رياض ومن تأليف محمد اسماعيل امين ايضًا ومن انتاج شركة فنون مصر، أما رمضان 2019 فيقدم ياسر جلال ايضًا مسلسل ينتمى للاكشن ولكن مع اختلاف المؤلف وشركة الإنتاج فمسلسل لمس اكتاف من إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف هانى محروس واخراج حسين المنباوى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author