فيديو برومو برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة رمضان 2019 وقناة عرضه

رامز جلال

 

كشفت بعض المصادر بعض التسريبات الجديدة عن فكرة برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة وقد استوحى البعض منها فكرة برومو برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة والذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2019، ولازالت التسريبات تكشف العديد من التفاصيل الخاصة بالبرنامج، وما ينتظره المشاهدون لرؤيته من مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى النجوم الذين سوف يقعون ضحايا في فخ مقلبه الجديد هذا العام.

 

رامز جلال

رامز جلال

 

فكرة برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة

كشف بعض المصادر أن فكرة فكرة مقلب رامز جلال الجديد المقرر تقديمها في رمضان 2019، تعتمد على وجود الضحايا من النجوم في مكان ضيق، حيث يسير النجم في حارة ضيقة طويلة مليئة بالكاميرات الخفية، والتي سوف تقوم بتسجيل تعبيرات الفزع والرعب على وجه الفنان، وتصوير كل ما يحدث خلال الحلقة، حيث يفاجئ النجم بوجود العديد من الخدع التي تظهر له فجأة في ذلك المكان المخيف.

صرحت بعض المصادر المقربة من برنامج رامز جلال المقبل أن البرنامج سيتم تصويره في اندونيسيا، لأن ظروف تلك الدولة ملائمة للفكرة، بالإضافة إلى سهولة استدراج النجوم إلى هناك، مع عدم التمكن من كشف الفخ المنصوب هناك!.

كما ذكرت بعض المصادر أن رامز يتواجد حاليًا في اندونيسيا، برفقة فريق العمل، لتصوير الحلقات الأولى من البرنامج، وهذا يعني أن رامز وقع إختياره على بعض الضحايا!.

 

https://youtu.be/ubL8qJrjnRI

 

موعد برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة

من المقرر أن يعرض برنامج “رامز خارج نطاق الخدمة” خلال الموسم الرمضاني المقبل، لعام 2019م، وتستعد شبكة قنوات mbc مصر لعرض الإعلان الرسمي للبرنامج خلال الفترة المقبلة، ولذلك تحاول قنوات mbc فرض حالة من السرية التامة على تفاصيل المقلب، حتى يتم الإعلان عنه من خلالها، ليكون مفاجأة لكل متابعي البرنامج.

ومن المقرر أن يتم عرضه على شبكة mbc مصر فى تمام الساعة السابعة مساءً، وعقب أذان المغرب وهو الموعد المحدد للبرنامج منذ أن قامت شبكة mbc بشراء حقوق عرضه بشكل حصري.

وأشارت بعض التسريبات الأولية أن برنامج رامز جلال الجديد سوف يتم تصويره في إندونيسيا وتحديداً في بالي، نظرًا لطبيعتها الساحرة الخلابة، والغابات والجبال، وتواجد أماكن تخدم فكرة المقلب، كما أن صور الفنانة شهيرة التي نشرتها مؤخرًا من هناك يؤكد كل ما تردد مؤخرًا.

 

برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة

برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة

 

ضحايا برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة

تداولت بعض الأخبار أن رامز سوف يستدرج الفنانة رانيا يوسف إلى مقلبه، نظرًا لما أثير حولها من ضجة مؤخرًا، كما أكدت تقارير أخرى أن رامز يرغب في الإيقاع بالفنانة دنيا سمير غانم والكابتن مدحت شلبي، والفنانة شهيرة، وتامر حسنين، وإليسا، ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب، بجانب بعض نجوم مسرح مصر، منهم علي ربيع ومصطفى خاطر، فضلًا عن إحضار النجوم العالميين، مثل مغني “ديسباسيتو” لويس فونسي.

من المتوقع أن يتنكر رامز في شكل رجلاً عجوزاً، لذلك سوف يقوم بأطال شعره قليلاً، وصبغ لحيته باللون الأبيض، أما عن الماسك الذي سوف يرتديه، أو الفكرة العامة للبرنامج، فتلك التفاصيل لم يتم التأكد منها بعد.

يذكر أن الكثير من التسريبات تضرب مقلب رامز جلال دوماً قبل عرضه في رمضان، حتى أن البعض يشكك أنه هو من يقدم على هذا الأمر مع فريق عمله، حتى يبعد الشبهات عن الفكرة الحقيقية للمقلب الجديد.

وأشارت المصادر أن رامز جلال صور حوالي 25 حلقة من مقلبه، وسوف يتم عرض الإعلان الرسمي “البرومو” للبرنامج في منتصف الشهر الجاري، بحيث يكون انتهى من تصوير باقي الحلقات.

 

برنامج رامز جلال خارج نطاق الخدمة

برنامج خارج نطاق الخدمة

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

برامج المقالب رامز جلال رامز خارج نطاق الخدمة رمضان 2019 شهيرة مقالب رامز جلال مقلب رامز جلال 2019

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة