فيديو برومو مسلسل أحمد السقا ولد الغلابة رمضان 2019

أطلقت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي “البرومو” الرسمي لـ مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 والذي يقوم ببطولته النجم الكبير احمد السقا، حيث قامت صفحة قناة “mbc مصر” الرسمية بطرح برومو مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، من أجل عرض العمل خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2019.

 

إعلان الدراما الصعيدية مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

أوضح البرومو الرسمي لمسلسل “ولد الغلابة” أن العمل سوف يدور في إطار من الإثارة والتشويق، حول الدراما الصعيدية العصرية، والتي يقدمها السقا بشكل جديد عما قدمه في أعماله الفنية السابقة، خاصًة وأن الدراما تقوم بتسليط الضوء على شخصية “السقا” المحورية، التي تخدم إحدى القضايا الاجتماعية الهامة في المجتمع.

مسلسل “ولد الغلابة” من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ويشارك فى بطولته محمد ممدوح “تايسون”، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، وأخرون، إنتاج صادق الصباح “شركة المتحدين ميديا برودكشن” (صباح إخوان).

 

 

دور أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

ينافس النجم أحمد السقا في الموسم الدرامي القادم بمسلسل جديد بعنوان “ولد الغلابة”، والذي يقدم من خلاله لأول مرة شخصية صعيدي في الدراما التلفزيونية.

يدور المسلسل حول رجل صعيدي يعاني من ضيق الحال، ويضطر الهم في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية سائق تاكسي، إلا أن ظروفه المعيشية لا تتحسن، ويتعرض للكثير من الأحداث التي تدفعه الإتجار في بيع المخدرات.

المسلسل يمثل أول تعاون يجمع بين النجم أحمد السقا، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامى، ويمثل المسلسل عودة للسقا بعد غياب العام الماضي.

 

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

 

محمد منير يغني شارة مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

شارك الكينج محمد منير في غناء تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019، وتتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 هو العمل الذي يجمع النجم أحمد السقا مع النجم محمد منير في عمل فني مشترك للمرة الاولى.

تتر المسلسل من كلمات الشاعر تامر حسين والتوزيع الموسيقي من تنفيذ عادل حقي، ويقوم الكينج محمد منير بتسجيل التتر خلال هذه الأيام والانتهاء منه قبل بدء عرض المسلسل خلال موسم رمضان 2019 الذي يبدأ بعد حوالي شهر تقريبًا.

ويعد غناء التتر هو عودة جديدة للنجم الكبير لموسم رمضان الدرامي بعد غيابه لعدة سنوات بعد غنائه لتتر مسلسله الأخير “المغني” الذي عرض منذ عدة سنوات وكان يستعرض الحياة الشخصية الخاصة به.

هذا وقد سبق النجم محمد منير سابقًا في غناء تتر مسلسل النجم كريم عبدالعزيز والتي جاءت بعنوان “أهل العرب والطرب” وحققت الأغنية وقتها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

 

الفنان محمد منير
الفنان محمد منير

 

أسباب ابتعاد أحمد السقا عن الموسم الرمضاني الماضي 2018

أعلن النجم أحمد السقا عن تفاصيل مسلسله التلفزيوني الجديد الذي يستعد به لخوض المنافسة في دراما رمضان 2019 وذلك بعد ظهوره كضيف شرف في مسلسل رحيم مع النجم ياسر جلال ومحمد رياض خلال رمضان 2018.

يواصل السقا تصوير مشاهده المتبقية في العمل، بعدما استقر على المخرج محمد سامي ليكون مخرج المسلسل الذي يدور في إطار المجتمع الصعيدي وما يحمله من مشكلات اجتماعية على رأسها قضية الثأر.

وكان السقا قد نشر مقطع فيديو صغير عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يعلن من خلاله استعداد لمسلسله الجديد الذي استقر على السيناريست أيمن سلامة ليكتب المعالجة الدرامية للعمل.

 

احمد السقا
احمد السقا

 

سيقدم الممثل المصري في مسلسل “ولد الغلابة”، الذي سوف يعرض رمضان 2019، شخصية شاب صعيدي ولم يعلن عن باقي تفاصيل العمل ولكنه بإعلان المخرج والسيناريست والإطار العام للفكرة وكذلك الشركة المنتجة وهي شركة الصباح في ثالث تعاون يجمعهما بعد مسلسلي “الحصان الاسود” مع ياسمين صبري” ، ومسلسل”ذهاب وعودة”.

وكشف السقا عن سبب ابتعاده عن موسم دراما رمضان 2018 وهو انشغاله بتصوير أعمال سينمائية جديدة منها فيلمه القادم مع النجمة منى زكي والنجم خالد الصاوي وكلا من روجينا وسارة سلامة، حيث كان من المقرر أن يطل علينا السقا قريبًا بفيلم “3 شهور” من تأليف واخراج محمد سامي الذي يقوم بتصوير العمل في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا عرض الفيلم ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، ولكن العمل لم يرى الضوء حتى الآن بسبب المشاكل الإنتاجية التي واجهت الفيلم.

 

أحمد السقا ومنى زكي
أحمد السقا ومنى زكي

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author